الثلاثاء، 23 يوليو 2019

احصل على استبدال صمامات قلبك في الهند بتكلفة معقولة

نظرة عامة:


يتم إجراء وإجراء العمليات الجراحية لصمام القلب لإصلاح أو استبدال صمام في القلب لا يعمل بشكل جيد بسبب اضطراب القلب الصمامي. تعد جراحة صمام القلب إجراءً جراحيًا مفتوح القلب عبر عظمة الصدر إلى الصدر. إنها عملية كبيرة قد تستغرق ساعات أو أكثر ويستغرق التعافي عدة أسابيع. هناك إجراءات أحدث وأقل تدخلاً مناسبة لبعض أنواع أمراض القلب الصمامية ، ولكنها تتم فقط في بعض المستشفيات.

تشمل الخيارات الجراحية لاستبدال الصمام:


صمام ميكانيكي - صمام طويل الأمد مصنوع من مواد متينة صمام مناديل
إجراء روس - "اقتراض" صمامك الصحي وتحويله إلى موضع الصمام الأبهري للصمام التالف
إجراء تافي / تافر - استبدال الصمام الأورطي القثطار.




خيارات الجراحة الأخيرة


ستعتمد العملية المختارة على الصمام الذي يحتاج إلى الاستبدال وشدة العلامات والأعراض وخطر العملية الجراحية. قد تتطلب بعض الطرق استخدام أدوية طبية لفترة طويلة للحماية من جلطات الدم.

 
أثناء عملية استبدال صمام القلب الجراحي


أثناء العملية ، يفتح الطبيب صدرك للحصول على قلبك والصمام المريضة. تختلف الطريقة من شخص مصاب إلى شخص مصاب ، وتستمر لمدة ساعتين على الأقل وغالباً ما تكون أطول. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بأي رواسب الأنسجة والكالسيوم التي تتداخل مع الميزة الطبيعية للصمام. يمكن القضاء على صمام التالفة تماما. بعد ذلك ، سيتم خياطة الصمام الجديد في الفضاء الذي كان فيه صمامك الخاص مرة واحدة. بعد التأكد من الجراح أن صمامك يعمل بشكل صحيح ، يمكن استعادة تدفق الدم في قلبك ويمكن إغلاق الشقوق. يتم إجراء العملية الجراحية الخاصة بك بينما يتم الاستيلاء على وظيفة قلبك باستخدام جهاز القلب والرئة يسمى الالتفافية القلبية أو CPB.

الحصول على الأفضل في رعاية القلب في مستشفيات الهند في القلب


تُعرف المستشفيات الهندية بنقاط المقصد الخاصة برعاية القلب. تعتبر الرعاية القلبية في الهند مثالية نظرًا لأن المستشفيات حاصلة على شهادة JCI وشهادة NABH ، فإن تكاليف الإجراءات معقولة وأسعارها منخفضة ، وهناك فريق من الأطباء المؤهلين تأهيلا جيدا ، يتمتع بالبنية التحتية الممتازة. تتوفر جميع إجراءات أمراض القلب الشائعة في الهند ، بما في ذلك جراحة رأب الأوعية ، ووضع الدعامات ، والإجراءات الجراحية الالتفافية ، واستبدال الصمامات. أحد الأسباب الرئيسية وراء اعتبار المستشفيات الهندية مركزًا لرعاية القلب هو القدرة على تحمل التكاليف.

الهند هي الوجهة المثالية لرعاية القلب بأسعار معقولة من قبل أفضل جراحي صمام القلب في الهند


الهند هي وجهة متخصصة لإجراءات استبدال صمام القلب. تقدم بعض أفضل جراحي استبدال صمام القلب الأعلى المشهور عالميًا أفضل رعاية في الهند.  جراحةاستبدال صمام القلب في الهند   ممتاز واكتسب سمعة دولية هائلة. تتوفر أفضل بدائل صمام القلب في الهند في جزء صغير من التكلفة التي يتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر. تتوفر إجراءات جراحة القلب المتقدمة في المرافق الطبية الحديثة باستخدام تقنية متطورة على مستوى عالمي. يتم تنفيذ استبدال الصمامات منخفضة التكلفة في الهند من قبل أطباء أكفاء للغاية ممن ساهموا في الاعتراف العالمي بهذا البلد كرائد في مجال الرعاية الصحية. بعد إجراء عملية جراحية لاستبدال صمام القلب في الماضي ، انتقل جراحو القلب الهنديون دون عناء إلى التقنيات الجراحية البسيطة والجراحة الروبوتية لحل مجموعة متنوعة من مشاكل القلب والأوعية الدموية. مزايا جراحة استبدال الصمامات تعتبر تكلفة الهند في الهند أقل نسبيًا من أي مكان آخر حول العالم.

 
خطط لعملية جراحية لاستبدال صمام القلب من خلال استشاريين متخصصين في الصحة الهندية - إليك السبب


مستشارو الصحة الهندي  فهم أن المريض يمر بالفعل كثيرًا ، لذلك ، نحاول على المستوى الأفضل لترتيب مواعيد الطبيب في أفضل مستشفى لجراحة استبدال صمام القلب ، والإقامة ، ومرفق اختيار وإسقاط ، وما إلى ذلك لتبسيط الأمور للمرضى. نحافظ على الاحتراف ونعمل على سياسات شفافة للحفاظ على رضا العملاء. نحن نسرع العملية الشاملة الخاصة بك وتساعدك على إنجاز العلاج بأسرع ما يمكن. نحن مرتبطون بالجراح الأعلى وأخصائي أمراض القلب والأطباء والمستشفيات التي لديها أحدث التقنيات والبنية التحتية لعلاج المريض بشكل صحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق