الخميس، 4 يوليو 2019

أفضل جراحة زرع الكلى في أفضل مستشفيات الهند

https://www.indiaorgantransplant.com/kidney-transplant-cost-top-hospitals-best-surgeons-india-arabic.php

زرع الكلى أو زرع الكلى هي عملية جراحية تشمل وضع الكلى السليمة من مانح حي أو متوفى في المستفيد مع الكلى المرضى.

بالنسبة للعديد من المرضى ، يعتبر زرع الكلى بديلاً لمرض الكلى في نهاية المرحلة أو الفشل الكلوي ، حيث تؤدي إهمال كلوي المريض وظيفة الدم ، مما يؤدي إلى تطور السموم الزائدة والنفايات في الجسم.

ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أن أي مريض في الكلى يمكنه تجربة زراعة الكلى في الهند. لا تعتبر بعض فئات المرضى منافسًا لعملية زرع الكلى. يشمل هؤلاء المرضى الذين يعانون من:

  • تاريخ السرطان
  • الرئة النشطة أو بعض العدوى الأخرى ، بما في ذلك السل
  • مرض محدد مع أمراض القلب أو الكبد أو الرئة
  • ميول نمط الحياة المحفوفة بالمخاطر ، على سبيل المثال ، التدخين ، وتعاطي الكحول ، وتعاطي المخدرات المزمن
  • أي مرض خطير آخر

يمكن لمرضى أمراض الكلى في المرحلة النهائية (ESKD أو مرض الكلى في نهاية المرحلة ESRD) الذين يتم تأهيلهم لإجراء عمليات زرع الكلى في الهند أن يختبروا هذه التقنية بشكل آمن في أفضل المستشفيات في البلاد.

أفضل السياحة الطبية

أكثر أو أقل ، هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها السياح الطبيون من الخارج عن طريق السفر إلى الهند لإجراء عملية زراعة الكلى. الجراحون الذين يقودون عمليات زرع الكلى في الهند هم الأفضل على الإطلاق في العالم. هم موهوبون جدا وذوي الخبرة فيما يتعلق بمنهجية زرع الكلى نهاية إلى نهاية.

يعد الجمع بين المتخصصين ذوي الخبرة والجراحين المرموقين السببين الرئيسيين لارتفاع معدلات النجاح في جراحة زرع الكلى في الهند. التكلفة المعقولة لزراعة الكلى في الهند تجعل الزائرين الطبيين يوفرون آلاف الدولارات عند التباين مع بعض الدول الأخرى في العالم.

نحن نتفهم أن الأمن والنظافة هما أكثر ما يقلقك. لقد اتخذنا تدابير لضمان ضواحيك الأكثر صحية وآمنة أثناء وجودك في الهند. وتشتهر الهند زرع الأعضاء بالمثل لما تقدمه من خدمات متابعة رائعة قبل وبعد العلاج. نحن على اتصال مستمر مع أخصائي في أرضك المحلية عند إجراء عملية جراحية في الهند. تتيح عملية زرع الأعضاء في الهند للسائحين الطبيين الحصول على أفضل باقة من أي من أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند.

تكلفة العلاج

مقارنة بتكاليف الرعاية الصحية الدولية ، فإن تكلفة زراعة الكلى في الهند (مع غسيل الكلى) معقولة للغاية. يمكنك إكمال الجراحة بتكلفة معقولة حيث أن تكلفة زراعة الكلى في الهند تقع بين روبية. 300000.00 إلى روبية. 750000.00. هذه التكلفة تنافسية بشكل استثنائي عند مقارنتها بالبلدان المختلفة التي تحتاج فيها إلى دفع مبالغ أكبر مقابل علاج عالي الجودة مشابه.

أفضل المستشفيات

الهند لديها نظام هائل من المستشفيات ، والتي تتراوح بين المعاهد الطبية ذات المستوى العالمي والمستشفيات المتوسطة المدى والحكومية التي تقدم العلاج الطبي بعيد المدى. الأمراض التي تم تحديدها مع الكلى يمكن أن تكون خطرة وتتطلب التشخيص المناسب في المستشفيات الكبيرة. ما هو أكثر من ذلك ، الهند ، كما نعلم ككل ، معروفة بشكل خاص لأفضل علاج للكلى والرعاية الطبية والجراحة للمرضى من جميع أنحاء العالم.

  • فورتيس
  • Medanta
  • وكهارت
  • مستشفى أبولو
  • مستشفى BLK التخصصي

معدل النجاح

يمكن لعملية زرع الكلى فعالة الربح المريض جذريا. من شبه المؤكد أن المريض سيعود إلى نمط حياته الطبيعي بعد الجراحة ويمكنه اتباع نظام غذائي عادي واختيار كمية السوائل تدريجيا. بعد عملية الزرع ، لا يحتاج المريض إلى الاعتماد على غسيل الكلى. يعتمد معدل النجاح على نوع العضو المزروع ، وعدد الأعضاء المزروعة ونوع المرض الذي جعل العضو يفشل. بالنسبة لعمليات زرع الكلى المعينة ، فإن معدل النجاح يتراوح من 80 ٪ إلى 90 ٪ ومعدل البقاء على قيد الحياة من 5 إلى 10 سنوات.

لحجز موعد ، اتصل على +91 9765025331
تفضل بزيارتنا في عملية زراعة الأعضاء في الهند واحصل على المزيد من قصص المرضى: https://www.indiaorgantransplant.com/patient-experiences-arabic.php

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق