الجمعة، 30 أغسطس 2019

فرصة لرؤية واضحة من قبل زرع القرنية في الهند

إذا كانت لديك قرنية تالفة ، فستناقش أنت وطبيب العيون في الهند بدائلك لتعزيز خيالك ورؤيتك. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من القرنية المتورمة بعمق ، يمكن لجراحة زرع الأعضاء استعادة الرؤية الواضحة. زراعة القرنية في الهند والمعروفة أيضًا بقرنية القرنية وهذا ينصح به عادةً للأشخاص الذين لا يستطيعون رؤية جمال العالم بسبب الأضرار التي لحقت بالقرنية.

متى سيوصي جراح عينيك بإجراء عملية زراعة القرنية؟

وفقا للدراسة ، فإن الأشخاص الذين لديهم قرنية سليمة وواضحة لديهم رؤية جيدة. فيما يلي بعض الشروط التي يمكن أن تؤثر على وضوح القرنية وقد يؤدي ذلك إلى تعريضك لخطر قصور القرنية. وهذا يشمل ما يلي:

  • ring تندب يحدث بسبب الالتهابات.
  • lications تحدث مضاعفات من عملية الليزك والتي قد تكون نادرة.
  • التورم المفرط للقرنية.
  • عندما تكون القرنية رقيقة أو يكون شكلها غير منتظم.
  • عندما يكون هناك أي ضرر من إصابة العين أو الحروق الكيميائية للقرنية.
  • عندما تفشل القرنية بسبب مضاعفات جراحة الساد.

ما هي فرص نجاح زرع القرنية؟

إن معدل النجاح الكلي لعملية زرع القرنية في الهند مرتفع للغاية باستخدام التقنيات الحديثة للعمليات الجراحية في العين. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على النتيجة. على سبيل المثال ، لدى القرنية المخروطية واحدة من أفضل التكهنات للحصول على رؤية جيدة مع فرصة أكثر من 90 ٪ من الكسب غير المشروع واضحة. بعد الجراحة ، يجب مراقبة عملية الزرع بمرور الوقت بحثًا عن علامات رفض الكسب غير المشروع.

ماذا سيحدث في المشاورة الأولية لزراعة القرنية؟

بمجرد أن يقرر طبيب العيون أنك تريد إجراء عملية زراعة القرنية ، فسيكون قادرًا على إجراء عملية بدنية كاملة لتحديد ما إذا كان لديك أي شروط أو تتناول أي أدوية قد يكون لها تأثير على العملية الجراحية. سيقوم بعد ذلك بترتيب وضعك على قائمة الأفراد الذين ينتظرون أنسجة زرع القرنية.

كيف يتم إجراء العملية؟

ينطوي إجراء الزرع على إزالة الأنسجة المريضة أو التالفة ، ثم استبدالها بالأنسجة المانحة. يتم تنفيذ العملية برمتها تحت المجهر الجراحي. بعد أخذ قياسات كمية الأنسجة المراد إزالتها ، يتم قطع القرنية المريضة ورفعها بعيدًا عن العين بجهاز دائري خاص يعمل تمامًا مثل قاطع ملفات تعريف الارتباط الذي يشار إليه بالتريفين. بمجرد إزالة الأنسجة التالفة ، يتم قطع القرنية المانحة إلى حجم مطابق وتقع على عين المريض. إنه مثبت في مكانه مع غرز رفيعة جدًا باستخدام قطعة قماش خياطة حيث يكون نحيفًا تقريبًا مثل الشعر.

ما هي الفوائد الأكثر شيوعا لزرع القرنية؟

سوف تسمح الأنسجة المزروعة للشخص المصاب باستعادة قدر كبير من البصر المفقود بسبب الحالة التي أضرت بقرنية المريض. يمكن للجراحة أيضا التخلص من الأعراض بسبب حالة القرنية. نظرًا لأن هذا الإجراء لا يتم تنفيذه إلا بعد فشل الأدوية والعلاجات الأخرى ، فهي الطريقة الأخيرة لتوفير البصر الطبيعي للشخص الذي يعاني من مشاكل شديدة في الرؤية بسبب تلف القرنية.

لماذا يجب عليك اختيار الهند لزراعة العيون؟

أحد الأسباب التي تجعل الهند بحاجة إلى أخذها في الاعتبار عند إجراء عملية زراعة العين هو أن المستشفيات تعد بتحليل لا يصدق. المستشفيات الهندية تضمن عمليات زرع القرنية منخفضة التكلفة في الهند مع نتائج بصرية كبيرة. هناك العديد من المنصات في الهند ، والتي تساعد الذين يعانون من نزهة من خلال الإجراء بأكمله من الاستفادة من العلاج في الهند. تعتبر تكلفة زراعة العين في الهند منخفضة جدًا ومعروفة بصيانة معايير السلامة الصارمة مثل إجراء اختبارات متعددة لتقييم وضوح العين واكتشاف وجود أي فيروسات قبل عملية الزرع. الكثير من السياح الطبيين يزورون البلاد لأن تكلفة زراعة القرنية في الهند ميسورة التكلفة ، بسبب الارتفاع المتنوع في عيادات العيادات الخارجية في البلاد. جراحين الهند هم من بين أفضل الجراحين على مستوى العالم. إنهم موهوبون ومهذبون بشكل استثنائي ولديهم أفضل المهارات المعروفة لمعالجة أي نوع من المشكلات التي تحدث مع القرنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق