الجمعة، 16 أغسطس 2019

جراحة إزالة الرحم في الهند بالمنظار بتكلفة منخفضة مع ندبة جراحة أقل

ما هي جراحة إزالة الرحم بالمنظار وكيف يعمل؟

جراحة إزالة الرحم بالمنظار هي عملية جراحية طفيفة لإزالة الرحم. يتم إجراء قطع صغير في زر البطن ويتم إدخال كاميرا صغيرة. يراقب الاختصاصي الصورة من هذه الكاميرا على شاشة تلفزيون ويلعب الإجراء الجراحي. يتم إجراء بعض الشقوق الصغيرة الأخرى في منطقة أسفل المعدة.

بعض النساء لا يقمن بإزالة المبايض عندما يتعرضن لاستئصال الرحم. إذا بقيت المبايض في الداخل ، لا يتعين على السيدة تناول أي هرمونات بعد الجراحة وليس لديها الهبات الساخنة. بعض السيدات يزيلن المبايض نتيجة للتاريخ العائلي لمرض المبيض أو لديهم نمو غير طبيعي في المبيض.



إذا كانت السيدة بحاجة إلى أن تكون متأكدة 100 ٪ من أنها لن تفريغ مرة أخرى ، فإنها تحتاج إلى إزالة الرحم بالكامل. إذا كانت لدى المريض خلفية تتميز بالتغيرات المسببة للسرطان لعنق الرحم أو الطبقة الرحمية ، فيجب أن تتم إزالة الرحم بالكامل.

ما هي مزايا جراحة إخلاء الرحم بالمنظار؟

بالنسبة لبعض السيدات ، يتوقف الإجراء والنزيف الحاد ويخفف الألم من أجل الخير. البعض الآخر لديه جراحة لمواجهة أو علاج المرض. يتطلب استئصال الرحم بالمنظار بضع شقوق صغيرة ، مقارنةً باستئصال الرحم التقليدي في المعدة ، والذي يتم من خلال شق 3-6 بوصة. وبالتالي ، يكون هناك انخفاض في فقد الدم ، وتندب أقل ، وألم أقل بعد العملية الجراحية. تتم إزالة الرحم بالمنظار عادة كطريقة للمرضى الخارجيين بينما تتطلب استئصال الرحم في المعدة في أكثر الأحيان البقاء في المستشفى لمدة 2-3 أيام.

جراحة إزالة الرحم بالمنظار هي نعمة للمشاكل المعقدة في الرحم

بالنسبة للمرضى الذين يفضلون عدم الاحتفاظ برحمهم أو الذين تجاوزوا سن الأربعين من العمر مع عائلة كاملة ، تتم إزالة الرحم بالمنظار مع الورم الليفي بحيث يحصل المريض على علاج كامل دون تكرار. لقد قمنا بإزالة مناظير الرحم من 2kg مع الورم الليفي الذي كان يعادل 6 أشهر من الحمل. هذا يعطي ميزة الألم الذي لا يكاد يذكر من الناحية العملية بعد الجراحة ، والحد الأدنى من فقدان الدم ، والتعافي السريع واستئناف العمل ، وعدم الاعتماد على الأقارب بعد الجراحة ، وعدم وجود علامة واضحة للجراحة على البطن.

إذا كنت قد أوصيت أيضًا بجراحة إزالة الرحم ، فحصل على استشارة مجانية من قِبل خبير أمراض النساء لدينا. لملء استمارة الاستشارة المجانية اضغط هنا

ما هي تكلفة جراحة إزالة الرحم في الهند؟

إزالة الرحم هي عملية جراحية كبيرة ، حيث تتم إزالة رحم الأنثى. تتم هذه الجراحة فقط عندما تتعرض الأنثى لأي حالة قصوى مثل سرطان الرحم أو مرض عنق الرحم أو السرطان في المبايض ، والنزيف غير الطبيعي وما إلى ذلك. الهند موقع جراحة تنظير البطن هو رواد السياحة الطبية في الهند. وضعنا جراحة لجراحة الرحم بالمنظار منخفضة التكلفة في أفضل المستشفيات في الهند. تكلفة جراحة إزالة الرحم في الهند تتراوح بين 2000 و 35000 دولار أمريكي ، وتتقلب هذه التكلفة حيث يجب أن تكون نوع الجراحة التي يتم إجراؤها مع مشكلة قلق المريض.

كيف يمكن لموقع جراحة تنظير البطن في الهند دعم المرضى في جميع أنحاء العالم؟

إزالة الرحم هي عملية جراحية يتم فيها طرد الرحم بالكامل إلى جانب قناة فالوب والمبيض بسبب مرض مشهور. هناك العديد من أفضل المستشفيات في الهند التي تقدم أفضل علاج لبعض الأمراض الأساسية بتكلفة معتدلة. ترتبط هذه المستشفيات بأفضل المتخصصين المطلقين في الهند والذين هم خبراء مُعدون جيدًا وشاهدوا وعالجوا العديد من الأمراض.

المستشفيات الشريكة لدينا هي JCI الفضل وتتمسك بعناية بالمعايير العالمية لجراحة الرحم بالمنظار والجراحة التنظيرية لإزالة الرحم. يضم أفضل مستشفى لجراحة الرحم في الهند مجموعات جراحية يقودها أفضل الجراحين بالمنظار في الهند. الجراحون في هذه المستشفيات موهوبون للغاية ولديهم مهارات في مجموعة واسعة من الجراحة التنظيرية. إن التخطيط لجراحة إزالة الرحم بالمنظار في الهند معنا هو إجراء أساسي وخالي من الفوضى.

يجري موقع جراحة تنظير البطن في الهند اجتماعًا ضخمًا للمريض في الدوحة في الشارقة ودبي في الأسبوع الأول من سبتمبر مع أفضل فريق من الجراحين بالمنظار في الهند.

اسرع في تسجيل تسجيلك اليوم ...

لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل على + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق