الجمعة، 9 أغسطس 2019

د. ناريش تريهان جراح القلب والأوعية الدموية الرائدة في مستشفى ميدانتا دلهي ساعد المرضى على التخلص من مشاكل القلب

نظرة عامة

يبدو أن هناك خرافة شائعة مفادها أن جراحة القلب هي "شيء من الماضي" وأن أمراض القلب التداخلية قد حلت محلها تمامًا. هذا في الواقع بعيد عن الحقيقة. على الرغم من أن أمراض القلب قد قطعت خطوات كبيرة في العقدين أو الثلاثة عقود الماضية ، إلا أنه لا يزال هناك دور واضح للجراحة في علاج أمراض القلب. هناك حاجة لجراحة القلب لإجراء جراحة تجاوز الشريان التاجي (CABG) للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب التاجية (CHD). يحدث CHD عادة عندما تصبح الأوعية الدموية التي توفر الدم والأكسجين للقلب ضيقة وصعبة. وتسمى هذه الحالة تصلب الشرايين. عندما يكون الدم غير قادر على التدفق بشكل مناسب للقلب ، قد تحدث نوبة قلبية.

يتم إجراء جراحة القلب المفتوح:

  1.  إصلاح أو استبدال صمامات القلب التي تسمح للدم بالانتقال عبر القلب.
  2. استبدال القلب المريضة أو التالفة مع القلب المتبرع به ، المعروف أيضا باسم زرع القلب
  3. لإصلاح المناطق غير الطبيعية أو التالفة في القلب.
  4. تثبيت الأجهزة الطبية التي تساعد القلب على العمل بشكل صحيح.

ما هو الغرض من جراحة القلب؟

جراحة القلب هي جراحة القلب و / أو الأوعية الدموية التي يقوم بها جراحو القلب أو أطباء القلب. في كثير من الأحيان ، يتم القيام به لعلاج مضاعفات مرض نقص تروية القلب (مثل ، ترقيع الشريان التاجي) ، أو تصحيح أمراض القلب الخلقية ، أو علاج أمراض القلب الصمامية الناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك التهاب الشغاف.
تطورت جراحة القلب اليوم لتصبح خدمة مطلوبة في كل مكان ، وخاصة في الهند والعالم النامي. يتطلب تشغيل الجهاز الأكثر أهمية في الجسم أفضل الموارد البشرية والمهارات والمعدات والجهد الجماعي.


أفضل 10 جراحي القلب في الهند

  1. ناريش تريهان - جورجاون
  2. DeviShetty - بنغالور
  3. راماكانتا باندا - مومباي
  4. اميت ميتال - دلهي
  5. ديرين شاه - أحمد آباد
  6. تي إس كلير - شانديغار
  7. Surender ناث خانا - دلهي
  8. عادل صادق - بنغالور
  9. فيريندرا ساروال - موهالي
  10. خوسيه تشاكو بيريابورام - كوتايام ، كيريلا

الدكتور ناريش تريهان

الدكتور ناريش تريهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون مشهور وذو خبرة كبيرة ومن بين كبار أطباء القلب في الهند. وقد حصل على جائزة بادما بوشان وبادما شري المرموقة من قبل حكومة الهند. الدكتور تريهان هو أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في جورجاون. يتمتع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون بأكثر من 48000 عملية جراحية ناجحة في القلب المفتوح ، وهي القوة الدافعة وراء المستشفى الفريد من نوعه. قدم الدكتور ناريش تريهان أخصائي أمراض القلب دلهي العديد من الأوراق العلمية وترأس جلسات علمية في المؤتمرات الوطنية والدولية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والصين واليابان وإسرائيل ودول أخرى.

لماذا تخطط لجراحة القلب في الهند؟

إن المرضى الذين يبحثون عن توفير الأموال على حساب الجراحة ينتقلون الآن إلى ما وراء حدودهم الخاصة ، وهذا هو السبب في أن جراحة القلب في الهند أصبحت مفضلة حديثًا مع مرضى القلب الذين يتطلعون إلى خفض التكاليف. مع ارتفاع تكلفة جراحة القلب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، تكتسب صناعة السياحة الطبية الآن شعبية في العديد من البلدان بما فيها الهند. على الرغم من التقدم التكنولوجي في مجال أمراض القلب ، إلا أن جراحات القلب تنجو من الكثيرين بسبب التكاليف الباهظة. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، قد تكون الخضوع لجراحة القلب في الهند بديلاً مفيدًا.
إن جراحة القلب في الهند تجذب السياح لأنها لا تسمح لهم فقط بتخفيض التكلفة ولكنها توفر لهم أيضًا الاستفادة من إجراء العملية الجراحية من قبل بعض أفضل جراحي القلب في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من المستشفيات ذات المستوى العالمي في الهند التي تقدم جراحة لتغيير شرايين القلب ، قسطرة الأوعية التاجية ، جراحة تركيب جهاز تنظيم ضربات القلب ، جراحة صمام القلب ومجموعة من العمليات الجراحية القلبية الأخرى في حزم بأسعار معقولة جدا.

احصل على استشارة مجانية من الدكتور ناريش طريهان لجراحة القلب في الهند بتكلفة معقولة وإرسال تقاريرك الطبية من خلال

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق