الثلاثاء، 13 أغسطس 2019

تعرف كل شيء عن زرع القلب في الهند

نظرة عامة على زرع القلب

أمراض القلب تتحول بسرعة إلى القلق الصحي ، والقلق في أمتنا. ما يثير القلق هو أن الكثير من هؤلاء المرضى هم من الشباب ويتم تشخيصه لأول مرة في المراحل المتطورة والنهائية من المرض ، مع فشل القلب. قصور القلب هو مرحلة لا يمكن للقلب أن يعمل فيها بشكل مرضٍ لتلبية احتياجات الجسم. يشعر المريض بالفشل وقلة التنفس وينفخ جسمه مع تراكم السوائل. يمكن التعامل مع هؤلاء المرضى مع مدس لفترة طويلة. على أي حال ، في المراحل النهائية ، تفقد الأدوية قدرتها على البقاء ويعتقد المريض أنه من الصعب محاولة التعبير عن كلمتين أو السير على خطوتين أو مستوى الراحة.

عملية زرع القلب هي عملية يتم فيها استبدال القلب المريضة بفشل القلب المتبرع. زرع القلب هو علاج يتم إجراؤه عادة للأفراد الذين حاولوا تناول الأدوية أو العمليات الجراحية المختلفة ؛ ومع ذلك ، لم تتحسن ظروفهم بشكل كاف.


على الرغم من أن عملية زرع القلب في الهند هي عملية كبيرة ، إلا أن فرصة البقاء على قيد الحياة رائعة ، مع توفير رعاية متابعة مناسبة. عند النظر في اختيار حول إجراء بعض عمليات زرع القلب على الأقل ، افهم ما الذي يخبئ لعملية زراعة القلب والجراحة نفسها والمخاطر المحتملة ورعاية المتابعة.

مرشح لزرع القلب

المرشحون لزراعة القلب هم أولئك الذين واجهوا أمراض القلب أو خيبة أمل القلب بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك:

  • عيب خلقي
  • مرض الشريان التاجي
  • ضعف الصمام أو العدوى
  • ضعف عضلة القلب ، أو اعتلال عضلة القلب

في حال كنت عازمًا على أن تكون منافسًا مثاليًا لعملية زرع القلب ، فسوف يتم إدراجك في قائمة انتظار حتى يتم الوصول إلى قلب متبرع يطابق نوع الدم والنسيج.

تقدم علاج زرع القلب

عملية زرع القلب هي عملية طبية يتم فيها استبدال القلب التالف أو المرض بقلب متبرع سليم. إذا كنت مصمماً على أنك تعاني من قصور القلب في المرحلة النهائية وتحتاج إلى علاج يقتل الحياة ، فيمكنك التفكير فيه. بالمثل ، قد يوصى بإجراء عملية زرع قلب إذا لم يتمكن قلبك من العمل مرة أخرى بشكل مثير للإعجاب وإذا حاولت إجراء جميع العلاجات الأخرى المتاحة. عندما يبدأ القلب في الفشل في أعضاء مختلفة مثل الكلى ، تتأثر رئة دماغ الكبد أيضًا. يجب إجراء زراعة القلب قبل أن يبدأ تلف الأعضاء الأخرى.

رعاية مرضى زرع القلب بعد الجراحة

تعد مواعيد المتابعة المتتالية مهمة في الشفاء طويل الأمد ولوحة زراعة القلب. سيقوم فريقك الصحي بإعدادك لإجراء فحوصات الدم ، وفحوصات القلب من خلال القسطرة ، وتخطيط صدى القلب على أساس شهري إلى آخر للسنة الأولى بعد العملية لضمان أن قلبك الجديد يعمل بشكل مناسب.

كل مريض مميز ، لكن معظم الناس أبلغوا عن تحسن كبير بعد عملية زرع القلب. من هذه النقطة عند الخروج ، يبدأ الشارع حتى الاسترداد. هذا يعني أنك سوف تكون هناك حاجة للذهاب إلى جميع المواعيد الطبية لتأمين قلبك الجديد. بالمثل ، من المتوقع أن تتبع وتلتزم بأي نصيحة صحية وطريقة حياة يقدمها لك طبيبك أثناء المشاركة بفعالية في برامج إعادة التأهيل والتمرين. يشار إلى هذه الخطوة باسم استرداد القلب.

معدل النجاح

تتحول معدلات بقاء المستفيد من عمليات زرع القلب إلى مكونات مختلفة. ذكر تقرير صادر عام 2014 عن شبكة شراء الأعضاء وزرع الأعضاء والسجل العلمي لمستلمي عمليات زرع الأعضاء أن معدل البقاء على قيد الحياة العام في الولايات المتحدة يبلغ حوالي 88 في المائة بعد عام واحد وحوالي 75 في المائة بعد خمس سنوات.

أفضل مراكز زراعة القلب في الهند لديها مرافق من الطراز العالمي. يمتلك زرع الأعضاء في الهند أخصائيين على مستوى عال من المهارة وقوة عاملة ماهرة للغاية. الطبيعة الإيجابية للخدمات ، والرعاية التي لا تضاهى ، وتكلفة عملية زرع القلب في الهند هما العاملان الرئيسيان اللذان يجذبان الأفراد في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق