الاثنين، 16 ديسمبر 2019

الحصول على منخفضة التكلفة إجراء فقدان الوزن بالون المعدة في الهند

ما هو بالون المعدة؟

في العصر الحديث ، يفضل غالبية الناس تناول الوجبات السريعة أو استعدادهم لطهي الطعام بسبب ضغط العمل وقلة الوقت المتاح. وقد أظهرت الدراسات أن زيادة تناول هذا النوع من الأطعمة هو العامل الرئيسي الذي يسبب السمنة أو زيادة في الوزن.

هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تقليل الوزن الزائد. آخر واحد هو الإجراء من بالون المعدة في الهند. يساعد منطاد المعدة في تقليل الوزن عن طريق تقليل جوع الشخص. يساعد هذا الإجراء في الشعور بالشبع حتى لو كان الشخص يتناول وجبات صغيرة جدًا. يساعد علاج فقدان الوزن هذا على تقليل الوزن الزائد دون أي جراحة جراحية. يتم اختيار بالون المعدة أيضًا من قبل المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة أخرى والشرط الأول لعلاج هذه المشاكل هو تقليل الوزن. الفائدة الأكثر أهمية في البالون المعدي هي تجنب الجراحة الغازية والمخاطر المختلفة المرتبطة بالجراحة.



كيف تعمل؟

بالون المعدة عبارة عن كيس صغير من السيليكون يتم إدخاله من خلال فم المريض إلى المعدة بالمنظار. إنه إجراء غير مؤلم. يتم إدخال البالون باستخدام السائل المالح. يشعر المريض بالامتلاء بسبب وجوده وتناقص تناول الطعام مما يؤدي إلى فقدان الوزن. يختلف وقت وضع البالون عند مرضى مختلفين ، لكن قد يستغرق الأمر عادة من 20 إلى 30 دقيقة ، وبعد ذلك يتم مراقبة المريض من قبل الطبيب لبعض الوقت ومن ثم يمكنه العودة إلى المنزل.

عادة بعد 6 أشهر ، تتم إزالة البالون المعدني وتقليل حجمه بسبب زيادة خطر ثقب البالون وتدهوره بعد هذه النقطة. في المتوسط ، يفقد الأشخاص الذين يختارون إجراء عملية البالون المعدني ما بين 20٪ و 30٪ من الوزن الزائد (أي وزن يزيد عن مؤشر كتلة الجسم البالغ 30). ومع ذلك ، فإن فقدان الوزن من مختلف المرضى تختلف تبعا للظروف الفردية.

أفضل مكان لبالون المعدة في العالم

تشتهر الهند بقدراتها الطبية وهناك العديد من الأطباء الذين يتمتعون بخبرة عالية في إجراء عملية البالون في المعدة. السبب الرئيسي لاختيار الهند لهذا الإجراء هو أنه يقدم الإجراء بتكاليف منخفضة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى في جميع أنحاء العالم. في الهند ، هناك الكثير من المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين تمكنوا من العيش حياة طبيعية مع بالون المعدة.
أفضل جزء من متابعة خدمات الرعاية الصحية في الهند هو أن المريض لا يحصل فقط على علاج منخفض التكلفة ولكن جودة العلاج عالية جدًا. يوجد في المستشفيات وقت انتظار يصل إلى الصفر تقريبًا في الهند ، مما يجعله وضعًا مفيدًا للجميع.

أفضل مستشفى في الهند

أفضل المستشفيات لبالون المعدة في الهند هي كما يلي:
  • مستشفى أبولو سبكترا
  • مستشفى كولومبيا آسيا
  • مجموعة المستشفيات العالمية
  • مستشفى جاسلوك مومباي
  • مستشفى جوبيتر مومباي
  • مستشفى كوكيلابين مومباي
  • مستشفى سيلفرلاين كوتشي
  • مستشفى فورتيس بنغالور
  • مستشفى ووكهارت مومباي
  • مستشفى BLK التخصصي ، دلهي

تكلفة بالون المعدة في الهند

أحد الأسباب الرئيسية لاختيار المرضى حول العالم بالون المعدة في الهند هو التكلفة المنخفضة ، والتي تقل بنحو 80 في المائة عن تلك الموجودة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. من المثير للاهتمام أن جودة هذه العمليات الجراحية عالية للغاية مشابهة لتلك الموجودة في الدول المتقدمة. بفضل مستشفيات جراحة البالون في الهند ذات المستوى العالمي والمجهزة تجهيزًا جيدًا ولديها البنية التحتية المطلوبة. تبدأ تكلفة بالون المعدة هنا من حوالي 3500 دولارًا أمريكيًا وقد تختلف حسب نوع البالون والمدينة والجراح والمرافق التي اختارها المريض.

يتم توفير معلومات كاملة عن الجراحة على موقعنا. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

تخطط لرحلتك الطبية إلى الهند هي عملية بسيطة للغاية مع مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند
 اتصل: + 91-9373055368 أو البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق