الخميس، 9 يناير 2020

تنظيم الأداء الوظيفي مع عملية زرع الأعضاء من أفضل المستشفيات في الهند


تؤدي الأعضاء ، مثل القلب والرئتين والعينين والكبد والمعدة ، وظيفة محددة للجسم ، تعمل معًا وتحافظ على وظائف الجسم. للأعضاء وظائف مختلفة مثل القلب الذي يحتوي على نسيج عضلي يساعد في ضخ الدم إلى الجسم. تحافظ الخلايا الخاصة على معدل ضربات القلب وإيقاعها. حتى العضو الذي يبدو بسيطًا مثل المرارة يحتوي على أنواع مختلفة من الخلايا التي تجعل عضوًا واحدًا متصلاً لتوفير وظائف أفضل للجسم.

أنواع زرع الأعضاء

هناك مجموعة واسعة من الأعضاء عندما يتعلق الأمر بإجراءات زراعة الأعضاء ، وتوفر مستشفيات زراعة الأعضاء العليا في الهند الأمل لعدد كبير من الأشخاص حول العالم بأعضاء يتبرعون بها. عندما يفشل أحد الأعضاء ، فإن العضو المانح من المتوفى مرة واحدة أو الحي مرة واحدة يساعد في حياة جديدة. فيما يلي بعض الأمثلة على عمليات الزرع.

زراعة الكبد بالنقل

الكبد هو أكبر عضو داخلي في الجسم لديه قدرة فريدة على تجديد نفسه. عندما يفشل الكبد فيجب استبداله بالكبد الصحي للمتبرع الذي يمكن أن يساعد على حياة شخص ما ، فإن عملية الزرع تزيل الكبد الذي لم يعد يعمل ويستبدله بصحة جيدة مرة واحدة.

زرع الكلى

الكلى ضرورية لتحقيق التوازن بين البيئة الداخلية للجسم ، مما يساعد في تنظيم مستويات السوائل وضغط الدم. عندما تفشل الكلية تكون هناك حاجة للعلاج مع استبدال العمل الذي لم يعد بإمكانه القيام به.

زرع نخاع العظم

عندما يتلف نخاع العظم أو يدمره المرض أو العلاج الكيميائي أو العدوى ، فإن عملية زرع الأعضاء تتضمن خلايا جذعية دموية تنتقل إلى نخاع العظم حيث تنتج خلايا دم جديدة وتشجع نمو نخاع جديد.

زرع قلب

عندما يصاب القلب بأمراض ، يقوم الأطباء بإزالة قلب المريض وتوصيل القلب المانحة عن طريق خياطة القلب المتلقي والقلب المانح أو استبدال القلب الفاشل بقلب متبرع أكثر صحة.

زرع الرئة

اعتمادًا على صحة وحالة المريض ، قد تتضمن عملية زرع الرئة استبدال الرئة أو كليهما التي قد يتم زرعها جنبًا إلى جنب مع قلب المتبرع.

زرع قرنية العين

تزيل عملية زرع القرنية للعين جميع أو بعض أجزاء القرنية التالفة وتستبدلها بنسيج المانح الصحي.

ماذا نقدم للمرضى الدوليين؟

تهدف الهند إلى تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن السياحة الطبية. تلتزم الخدمات الطبية التي تقدمها أفضل المستشفيات والجراحين بتقديم خدمات الرعاية الصحية الأكثر أمانًا وبأسعار معقولة لجميع المرضى. جعلت أقل تكلفة التي تقدمها عملية زرع الأعضاء في الهند الناس زيارة للعلاج.

حول أهم مستشفيات زراعة الأعضاء في الهند

المذكورة أدناه هي أهم المستشفيات من مختلف مدن الهند التي تساعد في توفير عضو للتبرع وحتى الزرع. اكتسبت الهند سمعة عالمية كمركز طبي واستفادت الملايين من الناس. تم تجهيز أفضل مستشفيات زراعة الأعضاء في الهند بأطباء مدربين وطاقم طبي وبنية تحتية لمساعدة المرضى على التعافي من أفضل علاج ممكن.
  • مستشفى ميدانتا ، جورجاون
  • مستشفى أبولو ، دلهي
  • مستشفى كوفري ، تشيناي
  • مستشفى كاماكشي التذكاري ، تشيناي
  • مستشفى كيمس ، حيدر أباد
  • مستشفى باراس ، باتنا
  • مستشفى Kokilaben Dhirubhai Ambani ، مومباي
  • أستر ميدسيتي ، كوتشي كيرالا
  • فورتيس ، دلهي
  • مستشفى مانيبال ، بنغالور

لماذا الهند زرع الأعضاء هي أفضل السياحة الطبية؟

تعتبر الهند محورًا للناس في جميع أنحاء العالم ، وقد سهل الأمر على الأشخاص الذين يزورون هذه الحالات الطبية المختلفة. هذا العدد المتزايد من السكان جعل من الممكن للهند أن تتطور أكثر فأكثر. لذلك زادت السياحة الطبية وأحد أفضل السياحة الطبية مع جميع مقدمي الخدمات في مجموعة زراعة الأعضاء الهندية. قدمت هذه المجموعة تسهيلات لجميع الأشخاص القادمين إلى الهند لزرع الأعضاء. توفر مجموعة الهند زرع الأعضاء تسهيلات التأشيرة الطبية والإقامة والسياحة الطبية والتأمين والانتقاء والإسقاط من المطار إلى المرضى الدوليين.

مرضى المرضى الثقة

أرسل لنا استفسارك لمعرفة تكلفة جراحة زرع الأعضاء في الهند. احصل على استشارة مجانية من أفضل 10 أطباء لزراعة الأعضاء في الهند عبر البريد الإلكتروني على info@indiaorgantransplant.com أو اتصل على: + 91-9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق