الخميس، 30 يناير 2020

د. راجيش شارما القائد البارز الملتزم بالتميز في رعاية قلب الأطفال

نظرة عامة:

تعد عيوب القلب الخلقية أكثر أنواع العيوب الخلقية شيوعًا ، حيث تمثل ثلث جميع الحالات الشاذة الخلقية الرئيسية. ينتج عيب أثناء عدم تطور القلب أو الأوعية الدموية القريبة من القلب بشكل طبيعي في الرحم. هناك العديد من أنواع عيوب القلب الخلقية ، ولكن الأكثر شيوعًا يحدث عندما لا يتشكل جدار العضلات الذي يفصل بين الغرف السفلية للقلب تمامًا - في وضعٍ يُشار إليه باسم ثقب داخل القلب.

ما هي أنواع العلاجات التي يقدمها جراحو القلب للأطفال؟

تتضمن قائمة الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يقوم بها الجراحون ما يلي:

• إصلاح قناة AV
• إصلاح الرباعية فالوت
• Norwood00 الداخلي
• روس الإجراء
• إجراء فونتان
• جلين تحويلة الإجراء
• إصلاح انسداد الشريان الأورطي
• إغلاق عيوب الحاجز الأذيني أو البطيني
• إعادة بناء القصبة الهوائية

النتائج

نتائج عملية جراحة القلب التصحيحية عند الأطفال هي إجراءات مرغوبة جدًا عند الأطفال مرغوب فيها إلى حد كبير. يعيش معظم الأطفال حياة طبيعية وصحية بعد جراحة القلب. يمكنهم أن يفعلوا نفس الأشياء التي يمكن للأطفال القيام بها دون الإصابة بمرض القلب التاجي الخلقي.


فوائد جراحة قلب الأطفال في الهند

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار الهند للخضوع لجراحة قلب الأطفال. أولاً ، تكلفة العلاج في الهند هي واحدة من أقل الأسعار في العالم. تشير التقديرات إلى أنه من خلال السفر إلى هنا ، يمكن للسائح الطبي من بلد غربي أن يوفر أكثر من نصف أموالهم التي ينفقونها عادة في أي بلد آخر. ثانياً ، إن جودة العلاج الطبي المقدمة في أفضل المستشفيات هنا هي الأفضل في العالم. إن لم يكن أفضل ، فإن جودة الخدمات ، بما في ذلك التكنولوجيا والمعدات تتساوى مع البلدان الأخرى. هذا هو السبب في أن البلاد أصبحت الآن مركز السياحة الطبية لهذا العلاج. تقوم المستشفيات هنا بمعالجة المرضى من أكثر من 50 دولة كل عام ، على الرغم من أن الجراحة منخفضة التكلفة تعد واحدة من العوامل الرئيسية التي تجتذب عددًا من السياح الطبيين العالميين ، فإن الخبرة الطبية والموثوقية من حيث جودة العلاج هي الأسباب الأخرى لنمو وافر في عدد من المرضى القادمين من الخارج لإجراء عملية جراحية.

الدكتور راجيش شارما يهتم برعاية الأطفال الذين يعانون من عيوب القلب


الدكتور راجيش الأفضل شارما جراح القلب للأطفال في مستشفى جايبي مخصص لإصلاح عيوب القلب عند الأطفال حديثي الولادة والرضع والأطفال والمراهقين. إنه أفضل ما يفعله ، وهو يفعل الكثير منه. في حياته المهنية لأكثر من 3 عقود ، أجرى أكثر من 20،000 عملية جراحية في القلب والتي تضم كل من أمراض القلب الخلقية والكبار. لديه أدنى معدل وفيات في البلاد لجراحة القلب للأطفال ، وواحد من أدنى معدلات الوفيات في جميع أنحاء البلاد - على الرغم من أنه يتعامل بشكل روتيني مع بعض الحالات الأكثر تعقيدًا ، والتي يحيلها الكثير من الجراحين الآخرين. لقد قام بتوجيه العديد من المتدربين في جراحة القلب الذين يعملون الآن بشكل مستقل في أجزاء مختلفة من الهند وشبه القارة الهندية. إنه شغوف بالصحة التنفسية لمرضاه ويعتقد أنه لا يوجد شيء أكثر وفاءً من مساعدة المرضى على التنفس بسهولة أكبر.

كيف مستشار medguru الهندي مساعدتك

يساعدك مستشار medguru الهندي في الحصول على آراء متعددة من أفضل الأطباء والمستشفيات في الهند وسنساعدك أيضًا في الحصول على تأشيرة طبية ، والسفر ، والإقامة ، والعملات الأجنبية وما إلى ذلك. نحن هنا لمساعدتك لمساعدتك بأي نوع من المساعدات التي بحاجة إلى. نحن نضمن أن تكون سفرك سلسة ومريحة ، ونحن نساعد السياح الطبيين في العثور على مستشفى يقدم العلاج في حدود ميزانيتهم. تقدم الشركة تقدير التكلفة تقوم المؤسسة بتوفير تقديرات التكلفة من المستشفيات المختلفة للمريض المهتم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارهم وفقًا لذلك.

حجز موعد مع الدكتور راجيش شارما من خلال الاستشارات الهندية ميد جورو. اتصل على +91 9860755000 أو أرسل أي استفسار عبر البريد الإلكتروني على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق