الخميس، 30 يناير 2020

غوا الموصى بها للغاية لجراحة المسالك البولية بالمنظار من قبل المرضى في جميع أنحاء العالم

نظرة عامة

تشمل جراحة المسالك البولية بالمنظار علاج حالات المسالك البولية التناسلية باستخدام تقنية التنظير البطني. بخلاف ذلك تسمى جراحة ثقب المفتاح ، فهي فن إجراء العمليات الجراحية من خلال شق أصغر باستخدام أدوات صغيرة أو تلسكوبية. منظار البطن هو أنبوب ضيق به كاميرا وعدسة متصلة به. تتضمن حالات المسالك البولية الحالات التي تؤثر على الحالب والكلى والقضيب والمثانة والخصيتين.


تشتمل مزايا علاج المسالك البولية بالمنظار في الهند على جراحة شق مفتوحة تقليدية على الإقامة القصيرة في المستشفى ، والألم بعد العملية الجراحية ضئيل ، والنزيف السريع ، وتقليل الصعوبات.

مختلف إجراءات جراحة المسالك البولية بالمنظار

استئصال الكلية الأولي بالمنظار أو الجذري:يتضمن استئصال الكلية الأساسي إزالة كلية واحدة على الرغم من أن استئصال الكلية الجذري يشمل أيضًا إزالة كلية واحدة مع العضو الكظرية المجاور ومحور الغدد اللمفاوية.

زالة الحجارة بالمنظار في الحالب والكلى والمثانة: خلال هذه الجراحة ، يتم إجراء ثلاثة إلى أربعة شقوق ثقب المفتاح والتي من خلالها يتم التعرف على المنظار من خلال تصور حجم الحجارة ومساحتها.

استئصال الكلية للتبرع بالمنظار: هذا هو الاستئصال الجراحي للكلية للتبرع ، ويتم تنفيذه بشكل عام مع الهدف النهائي للتبرع بالكلية. مطلوب استئصال الكلية الكلوي بالمنظار لعلاج المرضى الذين يعانون من سرطان الخلايا الانتقالية في الحالب أو الكلى.

إصلاح بالمنظار لإصلاح مثاني مهبلي: على الرغم من أن جدار المهبل وجدار المثانة متميزة. ومع ذلك ، يتشكل اتصال غير منتظم بينهما بسبب الإصابة أو المرض أو العمل المتأخر الذي يسبب سلس البول.
استئصال الكلى بالمنظار: عملية جراحية يقوم فيها الجراح بطرد الكلى والحالب ، وهو أنبوب ينقل البول من الكلية إلى المثانة.

استئصال المثانة الجذري بالمنظار: عملية لإزالة المثانة. استئصال المثانة الجذري بالمنظار هو علاج القرار للمرضى الذين يعانون من سرطان المثانة الغازي للعضلات.

عملية تجميل رأب العين بالمنظار: دواء لتهدئة الانسداد بين الحالب والكلى
عند تقاطع الحالب.

معدل نجاح جراحة المسالك البولية في غوا

وقد أظهرت هذه الطريقة نتائج (84 إلى 95 ٪ نسبة النجاح) يتناقض مع الأدوية الأخرى. تسبب جراحة اليوم الواحد هذه ألمًا أقل ، ويعود معظم المرضى إلى أنشطتهم اليومية خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

لماذا المرضى في جميع أنحاء العالم اختيار غوا لعلاج المسالك البولية

تعتبر غوا أفضل حالة للحصول على جراحة المسالك البولية بالمنظار حيث تحصل على العلاجات الصحية براحة تامة وراحة البال. مجموعتنا لها علاقة مع أفضل مستشفيات الجراحة التنظيرية والجراحين في غوا ، والتي تضمن تقديم علاجات طبية عالية الجودة لمرضانا الشاملين. تركز خطط العلاج في المستشفى ، ونحن نقدم رعاية طبية كبيرة لمرضانا.

الإخاء الطبي في غوا مرموق بتميزه في جراحة المسالك البولية بالمنظار بأقصى قدر من النجاح من خلال جعل الأمن بديهيًا. نحن نقدم خدمات رعاية المرضى على مستوى عالمي لمرضانا الذين يبحثون عن جراحة المسالك البولية بالمنظار منخفضة التكلفة في غوا.

أفضل علاج لجراحة المسالك البولية في غوا مع أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية

إن أفضل أطباء المسالك البولية في غوا وموظفي الرعاية على دراية دائمًا بأحدث الاستراتيجيات والابتكارات في هذا المجال. أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في غوا:

الدكتور مادهاف سانزجيري
د. شايلش م. كامات
الدكتور جايش كودشاكار
الدكتور ر. ب. نيرلي
د. روني بيز

كيف الهند موقع جراحة المنظار مساعدتك؟

تخطيط رحلتك الطبية إلى الهند هو إجراء بسيط مع موقع تنظير البطن في الهند. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد أو الرقم ، وسيقوم أحد التنفيذيين لدينا بالاتصال بك قريبًا. مجموعتنا لديها فريق من المنسقين ذوي الخبرة الذين يقدمون المساعدة المجانية للمرضى العالميين الذين يبحثون عن المسالك البولية بالمنظار في غوا. اتصل بنا للتخطيط لموعدك للحصول على أفضل علاج لجراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا لإيجاد أرباح بمستوى لا مثيل له من القدرة والأداء الجيد.

+ 91-9373055368
info@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق