الأربعاء، 29 يناير 2020

تعرف كيف يمكن لجراحة زرع ICD في الهند إنقاذ حياة مرضى القلب

ما هو جهاز إزالة الرجفان المزمن؟

 مزيل رجفان القلب المزروع (ICD) هو مزيل الرجفان القلبي الذي يُستخدم في فحص وتنظيم مشاكل ضربات القلب السريعة والخطيرة. يعمل هذا الجهاز على التحذير من حالة تأهب المريض حول تفاعل النبض المتغير مع السرعة التي تصحح مزاجًا سريعًا وتقدم نبضات طبيعية أو تحدث صدمة (إزالة الرجفان) تعيد ضبط نبضات القلب لتفادي قصور القلب غير المتوقع. يتم زرع مزيل الرجفان القلبي تحت الجلد في الصدر أو البطن أو أسفل عظمة الترقوة. قد تكون هناك حاجة إلى ICD إذا كنت قد نجت من فشل القلب المفاجئ بسبب عدم انتظام ضربات القلب البطيني بسبب عدم انتظام ضربات القلب البطيني ، أو إذا كنت تعاني من بعض أمراض القلب الفطرية.

لماذا قد أحتاج إلى مزيل الرجفان المزمن؟

يتم إجراء عملية زرع ICD في الهند بشكل منتظم للمرضى الذين عانوا في أي حال من المشاهد من عدم انتظام دقات القلب البطيني أو الرجفان البطيني إذا عانوا من نوبة قلبية سابقة أو علاج دوائي توقف في السيطرة على عدم انتظام ضربات القلب أو تسبب أعراضا حادة.

ما هي مخاطر مزيل الرجفان المزمن لأمراض القلب؟

المخاطر المتعلقة زرع ICD لافتة للنظر. ومع ذلك قد تشمل:
  • العدوى في موقع الزرع
  • رد فعل تحسسي على meds المستخدمة أثناء العملية
  • تورم ، نزيف أو كدمة حيث تم زرع ICD الخاص بك
  • الأضرار التي لحقت الوريد حيث يتم وضع يؤدي ICD الخاص بك
  • تسريب الدم من خلال صمام القلب حيث يتم وضع الرصاص ICD
  • رئة منهارة

كيف يمكنني الاستعداد لمزيل رجفان مزيل الرجفان؟

  • لا تأكل أو تشرب أي شيء لمدة ست ساعات على الأقل قبل إجراء التصنيف الدولي للأمراض.
  • ناقش طبيبك مع طبيبك مقدمًا واتبع توصياتهم بشأن ما إذا كان يجب عليك التوقف عن تناوله لبضعة أيام قبل إجراء ICD.
  • الامتناع عن استخدام الأسبرين أو مدس تقلص الدم لبضعة أيام أيضا. قد تأخذ الأدوية المعتمدة مع القليل من الماء.

 ما هي تكلفة زرع ICD في الهند؟

 تقدم المستشفيات الهندية حزم جراحة ميسورة التكلفة وخطط صحية لكل مريض. تعتمد تكلفة جراحة زرع ICD في الهند على نوع المستشفى والسمعة وتقدير العلامة التجارية للعيادة أو الابتكار أو النهج المستخدم ونوع الجراحة ونوع التخدير أو التخدير المراد استخدامه. تعتمد التكلفة بالمثل على تشخيص وظروف المرضى إلى جانب المرافق المختلفة التي تم البحث عنها. على وجه الدقة ، يمكن أن تكلفك تكلفة جراحة زرع ICD في الهند حوالي 5000 دولار أمريكي ، في حين أن الجراحة المماثلة في الولايات المتحدة قد تكلفك حوالي 27000 دولار أمريكي.

 ماذا يحدث بعد مزيل الرجفان - مزيل الرجفان؟

  • وجود ICD هو التزام طويل الأمد. حسب ظروفك ، قد يستغرق الشفاء في أي مكان من يومين إلى نصف شهر. تجنب الأنشطة ذات التأثير الكبير والعمل الشاق لمدة شهر على الأقل بعد طريقتك.
  • لا تشجع جمعية القلب الأمريكية القيادة لمدة ستة أشهر على الأقل بعد إجراء عملية الزرع في الهند. يتيح لك ذلك تقييم ما إذا كانت صدمة قلبك ستجعلك تشعر بالإغماء. يمكنك التفكير في القيادة إذا مرت فترات طويلة دون صدمات (من 6 إلى عام) أو إذا لم تشعر بالإغماء عند الصدمة.
  • يجب أن تحاول بالمثل الاحتفاظ بالهواتف والهواتف المحمولة الأخرى ، على أي حال ، على بعد ست بوصات من جهاز ICD الخاص بك.
  • أخبر طبيبك في حال كنت تواجه أي مشاكل مع جهازك ، واتصل بطبيبك على الفور إذا كان مزيل الرجفان الخاص بك يحمل صدمة لإعادة تشغيل قلبك.
  • يساعد موقع جراحة القلب في الهند على إجراء تأشيرة طبية ، والمساعدة الطرفية للأمام والخلف ، والراحة ، والعشاء ، والاجتماع مع أخصائي ، والفحوصات المخبرية ، وما إلى ذلك. الهند موقع جراحة القلب لديها نظام من أفضل المتخصصين والمستشفيات ، وتقديم خدمات بشرية متفوقة في الهند.
الحصول على استشارة مجانية لجراحة زرع ICD في الهند بتكلفة معقولة وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق