الاثنين، 10 فبراير 2020

المحاولة الثانية لزراعة الكلى أعادت العديد من الابتسامات


كانت Augustina فتاة شابة ، من أوكرانيا ، كانت تحب مساعدة أسرتها في المطبخ من خلال إعداد الطعام الطازج للعملاء لدى وصولهم إلى مطعم عائلتهم. يمكن للعائلة اليومية في المطعم أن تبدأ عشاءها في منطقة تناول الطعام للحصول على وجبة سريعة قبل وصول العملاء. الدردشة العائلية معا حول خطط للمستقبل وزيادة الأعمال التجارية للمطعم.

كانت أوجستينا على وشك الانتهاء من الفصل الدراسي الأخير من الكلية والحصول على درجة علمية في الأعمال. لكن القليل من الأشياء بدأت تتغير في جسدها. أجرت أول عملية زراعة لزرع الكلى عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، والتي بدأت بالفشل. بدأت تصبح ضعيفة ، وكان والديها خائفين على حياة ابنتهما.

"كنت قلقًا واعتقدت أن حياتي قد تنتهي ، لم أكن أعتقد مطلقًا أن الكلية ستبدأ بالفشل لأنها كانت عملية جراحية ناجحة." "لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا ، حتى أن عائلتي اعتقدت أنه لن يكون معي يوم آخر."

كما أوغسينا كان الفشل الكلوي. لم ترغب العائلة في المخاطرة ، لذا بدأوا في إيجاد خيارات أفضل من شأنها أن تساعدها على المدى الطويل. لذلك تفاعلوا مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء وأفراد الأسرة.

"أجرى أحد أصدقاء والد أوغستينا جراحة زرع الكلى في الهند وهو لا يزال لائقًا. ظنوا أن يذهب مع اقتراحه لزراعة الأعضاء في الهند ، وملء استمارة التشاور المجانية وانتظر الرد. في غضون 24 ساعة ، تلقوا مكالمة من مجموعة زراعة الأعضاء في الهند ، حيث تفاعلوا مع الاستشاريين الذين أجروا محادثات مع أفضل الأطباء في الهند ، حيث أخبروا الأسرة أن أوغوستينا سيتطلب جراحة أخرى لزرع الكلى ".

اعتقدت العائلة أنه لا توجد فرصة لتلقي عملية زرع كلى ثانية ، لكن التفاعل مع الخبراء في جراحة زرع الكلى جعلهم لديهم بصيص من الأمل في أن تكون ابنتهم على قيد الحياة.

وصلوا لجراحة زرع الكلى في الهند وتوجهوا مع أعضاء زراعة الأعضاء في الهند إلى الفندق الذي حجزوه للعائلة. في اليوم التالي توجهوا إلى مركز الزرع حيث ستجري الجراحة. خضع الأطباء لفحوصات أوغستينا ، وناقشوا غسيل الكلى مرة أخرى وماذا يفعلون إذا حدث أسوأ. في غضون ساعات قليلة ، تم ترتيب عملية زرع الكلى لها في ذلك الوقت وهناك. في يوم آخر ، أجرت أوغسينا جراحة زراعة كلى ناجحة في الهند.

"لقد كانت جراحة زرع الكلى ناجحة ، و Augustina خارج الخطر. نأمل أن تكون عملية زرع الكلى الثانية أكثر أمانًا وصحية ، وأن تواصل أوغستينا تحقيق أحلامها ودراساتها ". والد سعيد أوغستينا.

أصبحت أوغستينا اليوم بصحة جيدة وتعاود دراستها الإدارية ، مما يساعد أسرتها في المطعم. ترغب أوغوستينا في استخدام شهادتها بشكل جيد وتريد مساعدة الشركة العائلية على النمو أكثر. كل فرد من أفراد الأسرة مسرور لاستعادة ظهرها ، فقد استمتعوا بالعودة مع الحزب مع كل فرد من أفراد العائلة وأصدقاء أوغستينا. كما تمت دعوة الصديق الذي اقترح والد أوجستينا لإجراء عملية جراحية في الهند.

حول الهند زرع الأعضاء

تعتبر عملية زراعة الأعضاء في الهند رائدة في توصيل أفضل المستشفيات والجراحين الذين يساعدون المرضى في الحصول على علاج بأسعار معقولة باستخدام التقنيات المتقدمة التي يمكن أن تساعد المرضى على الحصول على أفضل علاج لهم. مع معدل نجاح عمليات زرع الكلى في الهند ، تزداد السياحة سنويًا بنسبة 40٪. تساعد عملية زرع الأعضاء في الهند المرضى الدوليين في الحصول على السياحة والتأشيرات الطبية ومرافق الإقامة والحزم الدولية والتأمين وإمكانية الاختيار من المطار.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن عملية زرع الأعضاء في الهند ، فانقر على الرابط أدناه الذي سيوجهك إلى أكثر الجراحين والمستشفيات شهرة في الهند بجميع المعلومات التي ستمنحك إجراء أفضل عملية زرع كلى في الهند. زيارة: www.indiaorgantransplant.com للحصول على موعد مسبق اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق