الخميس، 13 فبراير 2020

الحصول على منحوتة الردف على عكس أي شيء آخر مع تكبير الأرداف في الهند مصممة لك

نظرة عامة

إذا كنت قد قضيت ساعات في صالة الألعاب الرياضية على أمل القرفصاء في طريقك إلى كارداشيان سقو بعقب ، ربما كنت تتساءل عما إذا كان هناك طريقة أسرع وأسهل. قد تكون ولدت بأرداف صغير ، أو قد تفقد الأرداف ممتلئه أيضًا أثناء فقد الوزن بعد الحمل أو اتباع نظام غذائي أو علاج لعلاج البدانة. زيادة الأرداف في الهند هو الحل لهذه المشاكل. وقد حددت البرازيليين هذا وشعبية تكبير الأرداف لتعزيز نسبة الجسم. تكبير الأرداف هي عملية جراحية تستخدم لتكبير حجم وضبط الأرداف.

ما هي التقنيات الجراحية المستخدمة؟

في هذه الأيام ، هناك وعي كبير بجماليات الأرداف ، ويشعر الكثير من الناس أن شكلها وحجمها يمكن أن يكونا أعلى. لقد أدت الدعوة إلى تعزيز الأرداف إلى بعض الخيارات الفعالة لتعزيز حجم وشكل وربط وثبات بعقب. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يتعرفون على تحسين الأرداف باستخدام اسم "رفع المؤخرة البرازيلية" ، فإن هذه التقنية قابلة للتخصيص حسب رغبات الشخص المصاب وتخصصًا للحصول على نتائج جميلة المظهر طبيعية لتناسب رغبات كل مريض. هناك مكونان منفصلان لتعزيز الأرداف: الرفع والتكبير. عادة ما يستخدم المصابون مصطلح "الرفع" بينما ما يفكرون فيه بصدق هو زيادة الحجم ، ومعظم المرضى الذين يبحثون عن "رفع المؤخرة البرازيلية" يفكرون في تطعيم الدهون في الأرداف. بالاعتماد على السيناريو ، قد تكون هناك حاجة إلى واحد من هذين النهجين لتحقيق النتائج المرجوة.

هل تكبير الأرداف آمن؟

بشكل عام ، تكبير الأرداف في الهند يعتبر آمنا للغاية وقد وثق معدل رضا 95.6 ٪ بشأن هذا النوع من العمليات الجراحية على أساس تقييمات. العديد من المرضى سعداء حصلت على تطعيم الدهون في الأرداف بشكل صحيح مع آثار مذهلة. للحصول على ذلك ، كمريض ، تحتاج إلى التعرف على طريقة لمقاربة أسلوبك بدقة.

ما هي نتيجة الجراحة؟

تظهر نتائج زيادة الأرداف في الهند على الفور تقريبًا. ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتطور النتائج النهائية لهذه التقنية تمامًا. يجب أن يستمر الرضا عن صورتك الجديدة في النمو وأنت تتعافى من العملية الجراحية. على الرغم من أن أهم النتائج يتم توقعها في جراحة تعزيز الأرداف ، إلا أنه لا يوجد ضمان. في حالات قليلة ، قد يكون من الممكن الحصول على نتائج أولية من خلال عملية جراحية فردية وكل إجراء جراحي آخر قد يكون ضروريًا.

ما بعد الاحتياطات الجراحية؟

بعد زيادة الأرداف في الهند ، ينبغي للمرء تجنب الجلوس أو الاستلقاء على المنطقة الألوية لمدة 2-3 أسابيع لتحقيق أقصى قدر من النتائج الجمالية. خلال هذه الفترة ، سيُطلب من المريض ارتداء بدلة ضغط لخفض التورم. خلال هذه الفترة من الانتعاش ، من الأهمية بمكان أن يضع المريض على سطح مستو حتى تتمكن طبقات الأنسجة العضلية من الشفاء بشكل صحيح. إذا كان هناك أي ألم ما بعد الجراحة أو تشعر بعدم الارتياح ، فيمكن تنظيمه بسهولة من خلال استخدام مسكنات الألم الموصوفة بشكل صحيح.

جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند

تحتل الهند المرتبة الأفضل في العالم من حيث الجراحة التجميلية. جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند متخصص في تنظيم علاجات وجولات التجميل في الهند. عندما يتعلق الأمر بضيوفنا ، فإننا نتأكد من أنه تم توفير الأفضل لهم فقط. يسعدنا أن نقدم لعملائنا أفضل علاج سريري في المستشفيات والمرافق الطبية الرائدة في الهند. سيتولى خبراء شركتنا دورة كاملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بالعلاج: مشاورات حول اتخاذ قرار بشأن مرفق صحي ، وجراح لتنظيم الرحلات الجوية والتحويلات إلى مكان العلاج ، ودعم التأشيرة ، وترجمة الوثائق الطبية ، وكذلك المعلومات الدعم خلال إقامة المرضى الداخليين.

لمعرفة المزيد عن تكبير الأرداف في الهند المتعلقة بالتكاليف والمستشفيات. انقر هنا
Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com  
Call : +91-937305536

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق