الاثنين، 10 فبراير 2020

كبار الأطباء والمستشفيات جعل جراحة فشل القلب الهند ناجحة للغاية

ما هي جراحة قصور القلب في الهند؟

قبل أن نتحدث عن جراحة قصور القلب في الهند ، نحتاج إلى فهم قصور القلب أولاً. حسنًا ، ليس قصور القلب سوى حالة عندما يفشل القلب في القيام بالوظيفة المعتادة المتمثلة في ضخ الدم داخل الجسم وتزويده بجميع زوايا جسم الإنسان. قد يكون هذا بسبب عدة أسباب منها خنق الأعصاب والشرايين التي تؤدي إلى فشل القلب أو أي إصابة تسبب ذلك. جراحة قصور القلب تتعامل الهند مع إصلاح جلطة الدم والأسباب الأخرى لفشل الدم لجعل الأمور طبيعية.

ما هي علامات جراحة قصور القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بعلامات وأعراض فشل القلب ، فإن هذه الأعراض تأتي تدريجياً في الجسم ، وتشمل هذه ما يلي:

ضيق التنفس مع فرط النشاط
تورم القدمين والكاحلين
سعال
تورم في البطن
نبض غير منتظم أو سريع
زيادة الوزن
الخفقان
التعب والضعف والإغماء
صعوبة النوم
فقدان الشهية وعسر الهضم

هناك العديد من الأعراض الأخرى المرتبطة بهذه الحالة ، والتي قد تشمل انخفاض اليقظة أو التركيز ، والغثيان ، والتقيؤ ، وانخفاض إنتاج البول ، وزيادة الرغبة في التبول أثناء الليل ، والعرق الفوري وغيرها. بمجرد ملاحظة هذه الأعراض ، أبلغ أفضل جراحين القلب في الهند.

ما هي تكلفة جراحة قصور القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بتكلفة جراحة قصور القلب في الهند ، فقد أصبحت أكثرها تكلفةً وخاصةً عند مقارنتها بالدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يُنظر إلى جميع مستشفيات Top Top لجراحة القلب في الهند على أنها تقدم برامج تشتمل على خدمات الرعاية الصحية الشخصية والمتعددة التخصصات التي تركز على الإدارة المثالية للمرضى إلى جانب خيار العلاج الأمثل. الآن ، نتحدث عن تكلفة الجراحة التي أجريت حتى من قبل أفضل جراحي القلب في الهند ، فهو يقع في حوالي 4500 دولار أمريكي ، في حين أن نفس الإجراء في الولايات المتحدة قد يكلفك حوالي 45000 دولار أمريكي.

ما هو معدل نجاح جراحة قصور القلب في الهند؟

الاغلبية من جراحة قصور القلب في الهند يبلغ معدل الوفيات بحد أقصى 5٪ تقريبًا بينما معدل النجاح للجراحة يزيد عن 92٪. ومع ذلك ، يعتمد الكثير على عوامل مثل إجراء الجراحة من قِبل أفضل جراحي القلب في الهند في مستشفيات  في الهند. كلما كانت النسخة الاحتياطية أفضل كلما كان معدل النجاح أعلى.

من هم أفضل جراحي القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بأفضل جراحي القلب في الهند ، فإن القائمة طويلة ولا تنتهي أبدًا. يشتهر كل هؤلاء الأطباء بخبرتهم وتجربتهم التي تمنحك بعيدًا عن أفضل خدمات رعاية القلب. يتمتع الأطباء بخبرة في العمل في مستشفيات  لجراحة القلب في الهند وفي الخارج ، مما يوفر لهم أفضل ما لديهم من خبرة في مجال الرعاية القلبية والتعرض لها. من بين الأطباء والجراحين الذين يتعاملون مع جراحة قصور القلب في الهند الدكتور راجيش مالهوترا ، والدكتور ر. س. سينها ، والدكتور سوشانت سريفاستافا ، والدكتور موكيش جويل ، والدكتور براديب نامبيار ، والدكتور فينود شارما ، وسوجاي شاد.

لماذا يختار المرضى في الخارج جراحة قصور القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بالحصول على جراحة قصور القلب في الهند ، هناك العديد من الأسباب التي يجب مراعاتها. حسنًا ، تتضمن بعض الأسباب الرئيسية الحصول على أفضل جراحي القلب في الهند والمستشفى لإجراء العملية الجراحية بتكلفة معقولة وبخدمات عالية الجودة. لا توجد قائمة انتظار ، في حين أن المستشفيات بها أحدث المرافق والميزات ، والتي تلعب دوراً حيوياً في حل مشاكل القلب للمرضى العالميين بشكل أفضل.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.indianhealthguru.com أو ملء نموذج الاستشارة المجانية عبر الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل الواردة أدناه. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق