الاثنين، 17 فبراير 2020

يمكنك أن تثق في حياتك لزرع الكبد لتجربة ومعدلات البقاء على قيد الحياة


عملية زرع الكبد هي عملية للحفاظ على أنماط الحياة والتي تحل محل الكبد المريضة وضعف الأداء بالكبد الصحي المتبرع به. تلقى متلقي زراعة الكبد إما كبدًا كاملاً أو جزءًا من كبد صحي. أصبح زرع الكبد خيارًا معروفًا للعلاج للأشخاص الذين يعانون من قصور الكبد. في الهند ، يتم تنفيذ أكثر من 400 من هذه العمليات كل عام. يتم التبرع بزراعة الكبد لهذا الإجراء إما من أشخاص سبق إعلان موتهم في الدماغ أو بموافقة أقربائهم أو من متبرع حي بما في ذلك قريب أو صديق. تقوم مراكز زراعة الكبد في الهند بمطابقة الجهات المانحة مع المستفيدين بناءً على حجم الكبد المتوافق ونوع الدم.

من يجب أن يخضع لجراحة الكبد؟

تشمل حالات الكبد الأخرى التي يمكن أن تساعدها عملية زرع الكبد أو جراحات الكبد الأخرى:
  • التهاب الكبد وتليف الكبد
  • الالتهابات البكتيرية والطفيلية
  • مرض جوشر
  • خراجات الكبد
  • كتل الكبد الحميدة
  • ارتفاع ضغط الدم البابي ، أحد المضاعفات الشائعة لتليف الكبد
  • مرض ويلسون

إجراء عملية زرع الكبد

في إجراء عملية زرع الكبد ، يتم وضع المتبرع والمستلم في غرف العمليات جنبًا إلى جنب. يقوم مقدم الرعاية الصحية بإزالة جزء من كبد المتبرع ؛ هذا القسم المتبرع به من الكبد يقع مباشرة داخل جسم المريض. يتم تنفيذ العديد من الإجراءات بالمنظار ، مما يؤدي إلى ندبات شق صغيرة. يحصل المتلقي أيضًا على قسم كافٍ من كبد المتبرع لعقد وظائف الجسم.

زرع كبد في الهند

لا تكلف زراعة الكبد في الهند سوى جزء ضئيل مما يقومون به في الولايات المتحدة. على الرغم من حقيقة أن الدولة تقدم أفضل التسهيلات وبدائل العلاج ، فإن تكاليف الإجراء أقل بشكل كبير وتكاليف الإجراء تتراوح بين 40000 - 60000 دولار أمريكي. أيضًا ، لا يوجد وقت انتظار تقريبًا. يقوم الجراحون الرائدون بإجراء عمليات زرع الكبد في المستشفيات ذات الشهرة العالمية والمجهزة تجهيزًا جيدًا والمتقدمة تقنيًا. الأطباء مؤهلين تأهيلا عاليا وذوي مهارة عالية ، كما هو حال الموظفين. عندما يتعلق الأمر بجراحة زرع الكبد المنقذة للحياة ، حققت الهند نجاحًا كبيرًا في سجلها ، بما في ذلك إجراء عملية زرع الكبد في الهند لصالح أصغر طفل وأول عملية زرع كبد مزججة في الهند.

الابتكار والرحمة وخبرة الكبد الرائدة ، هنا مع الدكتور محمد ريلا

قد يكون إجراء عملية زرع الكبد لمستقبلك إذا كنت تعاني من فشل كبدي بسبب مرض الكبد المستمر. يمكن أن تضمن عملية زرع الكبد في مستشفيات غلين إيغلز العالمية في الهند حياة طويلة ومثمرة بعد عملية زرع الكبد. يتمتع الأستاذ محمد ريلا بخبرة 20 عامًا ، وهو رائد في مجال زراعة الكبد. إنه يعمل على إدارة رعايتك قبل وأثناء وبعد فترة طويلة من جراحة زراعة الكبد. أكملت الدكتورة ريلا أكثر من 1300 عملية جراحية لزرع الأعضاء ، كما أنها رائدة في عمليات زرع الكبد المنقسمة وتقنيات زراعة الكبد الإضافية ، وقد وصلت إلى سجل غينيس القياسي لإجراء عملية زرع كبد على رضيع عمره 5 أيام. صاحب الخيال والعلماء هو التعامل مع قضايا الرعاية الصحية للسكان القريبين مع مرافق المعايير الدولية كما تقدم علاجات بأسعار معقولة مثل زرع الأعضاء المتعددة.

تواصل مع الدكتور محمد ريلا على الفور

من خلال خبرة وخبرة كبيرة في المجال الطبي ، فإن إجراء الجراحة في الهند يمكن مقارنته بأفضل ما في العالم ، وتضمن لك عملية زرع الأعضاء في الهند علاجًا سريريًا من الدرجة الأولى بأفضل الأسعار التنافسية. نحن مرتبطون بالأفضل في مجال الرعاية الصحية الهندي ، وبالتالي سوف نساعدك على التواصل مع الدكتور محمد ريلا. تشتهر زراعة الأعضاء في الهند بخدمات المتابعة الممتازة قبل وبعد العلاج. نحن على اتصال مستمر مع طبيبك في بلدك ، قبل وبعد العملية الجراحية في الهند.

طلب موعد مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند
اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق