السبت، 15 فبراير 2020

جراحات العين التصحيحية للأخطاء الانكسارية

نظرة عامة

تتفاعل العين البشرية مع الضوء الذي يسمح للضوء بالرؤية ؛ ويشمل تمايز اللون وتصور العمق. تشبه آلية العين المعقدة من نواح كثيرة صور تسجيل الكاميرا والأفلام ، وتركز على شبكية العين (طبقة خاصة داخل العين). تعد القرنية والعدسة عدستين تنحني أشعة الضوء وتركز الصور على شبكية العين التي يراها البشر. هناك عدد من الأمراض التي تحتاج إلى جراحة العين مع التدابير التصحيحية والشفاء.

ما هي جراحة العيون في الهند؟

 أو جراحة العين هي أسماء أخرى لجراحة العيون. العين هي واحدة من أهم الأعضاء التي تحتاج إلى عناية خاصة إذا ما تم الاهتمام بها بشكل غير لائق ، ثم تأتي جراحة العيون أو العلاج الذي يصبح ضرورة.

حالات العين التي تتطلب اهتمام الأطباء هي:
الحول -
شلازيون -
عمى الألوان -
ارتفاع ضغط الدم البصري -
رهاب الضوء -
متلازمة سجوجرن -
شلل بيل -
انفصال الشبكية -
رأرأة -

ما هي إجراءات جراحة العين؟

تحتاج المشكلات المختلفة المرتبطة بالعين إلى إجراءات مختلفة لجراحة العيون. أفضل جراحي العيون في الهند  سيفحصون العين والإجراءات المتعلقة بهم وسيوصيون بإجراء عملية جراحية. عدد قليل من إجراءات جراحة العين هي

جراحة العين الانكسارية

الأخطاء الانكسارية في العين مثل قصر النظر (قصر النظر) ، طول النظر (طول النظر) ، والاستجماتيزم. يتم استخدام هذه التقنية الانكسارية لتحسين العين وتقليل الاعتماد على النظارات والعدسات اللاصقة.

جراحة الساد

في هذا النوع ، تتم إزالة العدسة الطبيعية للعين التي طورت عتامة. تطور العدسة غائمة تحتاج إلى استبدالها بعدسة اصطناعية لاستعادة شفافية العدسة.

جراحة الجلوكوما

إنها مجموعة من الأمراض التي تصيب العصب البصري والتي تؤدي إلى فقدان البصر وتتميز غالبًا بارتفاع ضغط العين . يتم تجنب العمى الناجم عن الجلوكوما والكشف عنها مبكرا ومعالجتها بانتظام. عموما ، الجلوكوما هو حل مؤقت ، لأن العلاج لم يأت بعد.

زرع القرنية

في بعض الحالات ، تحدث الرؤية بسبب تلف القرنية بسبب مرض أو إصابة مؤلمة وليس هناك خيارات قابلة للتطبيق سوى زراعة القرنية. تؤدي هذه الحالة إلى انتفاخ القرنية إلى الخارج ، وتورم مؤلم للقرنية ، وخلل في الطبقة الداخلية للقرنية.

ما هي جراحة العيون المتقدمة؟

تعد جراحة العين بالليزر في الموقع  هي الشكل المتقدم للجراحة التي تساعد على إعادة تشكيل القرنية. تم تصميم الليزر المتخصص لتحسين الرؤية وتقليل أو القضاء على الحاجة إلى النظارات أو العدسات اللاصقة وعلاج الأخطاء الانكسارية. يقوم أفضل جراحي العيون المدربين تدريباً خاصاً في الهند بهذه الطريقة المدربة تحت إشراف الخبراء. قبل إجراء العملية الجراحية ، سينتقل المريض من بعض الاختبارات التي ستساعد الجراح على معرفة نسبة المشكلة التي يجب استعادتها.

ما هي تكلفة جراحة العيون في الهند؟

تفكر في التكلفة باعتبارها المفهوم الأكثر أهمية للتعامل معها ، لأن معظم الناس يبحثون عن أفضل وأرخص سعر لعملية جراحية. تقدم جراحة العيون في الهند أفضل الخطط والحزم التي تمنح كل مريض 60-80٪ أو أقل من السعر السائد في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان المتقدمة. تبلغ تكلفة جراحة العيون في الليزك 1000 دولار ، بينما تبلغ تكلفة الجراحة نفسها 9000 دولار في الولايات المتحدة. بالنسبة لجراحة الكاتاراكت في الهند ، يبلغ سعرها 1000 دولار ، بينما تبلغ الولايات المتحدة 4000 دولار. هذا الاختلاف الكبير يجعل الهند فريدة من نوعها وأرخص التكاليف بالنسبة للجراحة نفسها التي تقدمها بلدان أخرى.

لماذا اختيار الهند الصحة المعلم في الهند لجراحة العيون؟

رعاية السياحة المتزايدة حيث يزور الناس كل عام لإجراء عملية جراحية منخفضة التكلفة. كل عام يزور الهند من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكينيا ونيوزيلندا ونيجيريا وكندا ، إلخ. الهند الصحة المعلم هي شركة رائدة في مجال السياحة الطبية في الهند ، ولديها فريق خبراء يقدم للسائحين أفضل الخدمات والمرافق بأفضل رعاية. حتى أنها توفر تأشيرات طبية ، والإقامة ، والسياحة الطبية ، والتأمين ، ومرفق اختيار وإسقاط من المطار - يتم توفير جميع التسهيلات للأشخاص لجعل جولة إلى الهند كانت آمنة ومليئة.

للحصول على استشارة مجانية ، يرجى الاتصال بنا على التفاصيل التالية الواردة أدناه
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com
اتصل بنا: + 91-9371136499


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق