الثلاثاء، 18 فبراير 2020

لوريس من هيوستن مرتاحة بعد "جراحة بالون المعدة في الهند"

كانت لوريس أنجيلا من هيوستن تواجه مشكلة بسبب زيادة الوزن. عرفت أن عليها أن تفعل شيئًا حيال وزنها ، حيث كان وزنها يصل إلى الحضيض. كانت تحاول أنواعًا مختلفة من خطط الحمية وكانت تتناول حبوبًا متعددة. كان لوريس قد سئم تمامًا ولم يكن لديه أي ثقة بالنفس. لقد اكتسبت وزنها الزائد بعد ولادة طفلين ، وكانت دائمًا تشعر بالضيق بسبب وزنها الزائد بين جميع أصدقائها.

بدأت لوريس في اكتساب الوزن بعد حمل طفلها الأكبر منذ حوالي 12 عامًا. لأنها كانت مشغولة في روتينها اليومي كأم ، كان من الصعب عليها العودة إلى نفس الشكل. ولكن ، "اعتدت على طهي الطعام الطازج من النشا ولم أكن أتناول الكثير من الوجبات السريعة". قالت أيضًا: "لقد جربت كل نظام غذائي واحد يمكنني فعله". ولكن لم تكن هناك نتائج مرضية.


بدأت لوريس أيضًا في التسبب في مشاكل جسدية ، مثل ألم الركبة المروع ، ممارسة التمارين الرياضية أمرًا مستحيلًا تقريبًا. بعد أن واجهت مثل هذه المشاكل ، بدأت في البحث عن علاج لفقدان الوزن واستشارة الطبيب المشهور في هيوستن. قال الطبيب: "أنت تواجه مثل هذه المشاكل بسبب زيادة وزنك ، لذلك ، يجب أن تخضع لعلاج جراحة البالون المعدية. هذه الجراحة ستمنحك نتائج أفضل. " اقترح الطبيب. سألت لوريس الطبيب "كم التكلفة التي تحتاجها للإنفاق على هذه الجراحة؟" التكلفة التي أخبرها الطبيب بها لم تكن في متناول لوريس. كانت تكلفة جراحة المعدة في هيوستن مرتفعة للغاية وتتجاوز توقعاتها.

في أحد الأيام عندما كانت تناقش مشكلة فقدان الوزن مع صديقتها المقربة ، تعرفت على "جراحة بالون المعدة في الهند" والتي تتضمن بالون في المعدة ، وهو جهاز طبي قابل للنفخ يتم وضعه في المعدة مؤقتًا لخفض الوزن . أخبرها أن أحد أفراد أسرته قد خضع لهذه العملية الجراحية ، وقد تم ذلك بمعدل أرخص جدًا في الهند. كانت "التكلفة المنخفضة لبالون المعدة في الهند" هي الطريق بأسعار معقولة من التكلفة التي تم تقديمها في هيوستن.

بدأت لوريس البحث عن "جراحة بالون المعدة في الهند" للحصول على علاج أفضل. بعد تصفح مواقع مختلفة ، صادفت مجموعة السياحة الطبية لجراحة التجميل والسمنة في الهند. لقد اتصلت بمستشار هذه المجموعة وناقشت معهم ، ووجدت أنهم يقدمون حقًا صفقة أفضل لها مع جميع المنشآت الأخرى. بعد حديثها مع الخبير الاستشاري ، قررت تحديد موعد مع الأطباء.

بحلول بداية عام 2019 ، زارت الهند "لجراحة بالون المعدة" وكانت غارقة في التسهيلات التي قدموها مثل والتقاط وإسقاط مرفق والتأشيرات الطبية والإقامة من قبل هذه المجموعة. "كان هناك الكثير من القلق بشأن أنني كنت في رحلة حتى قبل إجراء العملية". لكنها كانت ممتعة حقًا. وشكرت "مجموعة جراحة التجميل والسمنة" لهذه الرحلة. أخبرت مستشاري هذه المجموعة أنها ستقترح بالتأكيد هذه الجراحة على أشخاص آخرين في مدينتها يبحثون عن مثل هذا النوع من العلاج.

حول جراحة التجميل والسمنة الموقع:
ساعدت مجموعة مستشفى جراحة التجميل والسمنة المرضى الأجانب مثل السيدة لوريس أنجيلا في إجراء عمليات فعالة من حيث التكلفة من أفضل المستشفيات والأطباء في الهند. يبذل فريق خبراء المجموعة جهودًا للمرضى الذين يأتون إلى هنا للوصول إلى العلاج الذي يحتاجونه. تقدم هذه المجموعة خدمات أخرى مثل التأشيرات الطبية ، والسياحة الطبية ، والتقاط وتسرب المرافق كذلك.

شكرا لكم جميعا!
لوريس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق