السبت، 8 فبراير 2020

تكلفة معقولة علاج سرطان الدم النخاعي الحاد

نظرة عامة


سرطان الدم النخاعي الحاد (AML) هو نوع من السرطان تتعرض فيه خلايا الدم الحمراء (RBCs) وخلايا الدم البيضاء (WBCs) والصفائح الدموية للهجوم من نخاع العظام ، وهو الجزء الداخلي الناعم للعظام. بدون علاج مناسب ، يمكن أن يكون AML قاتلاً ، لأنه قد ينتشر بسرعة إلى الدم وأجزاء مختلفة من الجسم. الحمى والتعب والنزيف من أعراض المرض. اللوكيميا يستهدف بشكل رئيسي خلايا الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية. هذه الخلايا الشاذة ، المعروفة باسم خلايا اللوكيميا ، ليست قادرة على محاربة العدوى بالطريقة التي تستطيع بها كرات الدم البيضاء. عندما تتراكم ، فإن خلايا اللوكيميا تعرقل إنتاج خلايا الدم الأخرى. عاجلاً أم آجلاً ، يحتوي الجسم على عدد قليل جدًا من خلايا الدم الحمراء لتزويد أنسجة الجسم بالأكسجين وعدد قليل جدًا من الصفائح الدموية للتخثر الجيد. نتيجة لذلك ، فإن الأشخاص الذين يعانون من سرطان الدم معرضون لخطر النزيف والكدمات والالتهابات.

يسمى سرطان الدم النخاعي الحاد أيضًا بسرطان الدم النخاعي الحاد ، وسرطان الدم النخاعي الحاد ، وسرطان الدم الحبيبي الحاد ، وسرطان الدم اللمفاوي الحاد. يمكن أن يؤثر المرض على الكبد والدماغ والحبل الشوكي والغدد الليمفاوية والخصيتين. معظم أسباب سرطان الدم غير معروفة. ومع ذلك ، تم ربط AML بالتعرض لكميات هائلة من الإشعاع عالي الطاقة والتعرض المهني للبنزين الكيميائي والالتهابات الفيروسية وتدخين السجائر.

أعراض سرطان الدم النخاعي الحاد

هناك عدد من أعراض AML ، المذكورة أدناه :

• إعياء
• فقدان الوزن
• حمى
• الم المفاصل
• ضعف
• الشعور بالبرد طوال الوقت
• تعرق ليلي
• دوخة
• التقيؤ
• الصداع
• ضيق في التنفس
• ألم نزيف اللثة

من يقوم المرشح لعلاج سرطان الدم النخاعي الحاد؟

المرضى الذين يعانون من دي نوفو AML وعلم الوراثة المرشحين الذين فحص الدم الأولي (تعداد دم كامل)

تكلفة سرطان الدم النخاعي الحاد في الهند؟

من البيانات المتاحة ، تتراوح تكلفة علاج AML في البلدان المتقدمة من 80،000 دولار أمريكي إلى> 1 ، 50000 مريض. في الهند ، قد تصل تكلفة العلاج إلى 2.5 مليون روبية هندية لمدة ستة أشهر من العلاج ، مع الأدوية الأقل سعراً في جميع أنحاء العالم ، وتصل إلى 20 روبيه INR ، مع الأدوية المستهدفة والعقاقير الجديدة. عادةً ما تكون تكلفة علاج سرطان الدم النخاعي الحاد في الهند جزءًا صغيرًا من تكلفة نفس الإجراء والرعاية في الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى. تكلفة علاج اللوكيميا في الهند مقارنة مع نفس الإجراء في مختلف البلدان الأخرى هو حوالي 30-50 ٪ أقل.

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لسرطان الدم النخاعي الحاد؟

في الهند ، يتراوح معدل بقاء سرطان الدم النخاعي الحاد من 36 ٪ إلى 53 ٪ ، مما يعكس القيود في الرعاية الصحية ، والاختلافات في الصحة العامة ، وربما بيولوجيا AML. تميز علاج سرطان الدم بعوامل الخطر التي تقلصت فائدتها التشخيصية مع تطور طرائق تشخيصية محددة. لسوء الحظ ، لا تتضمن العديد من الحالات ميزات معروفة تستحق مثل هذا العلاج المحدد.

احصل على استشارة مجانية بسرعة

السياحة الطبية آخذة في الارتفاع والهند هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للتشاور وعلاج الأمراض المختلفة ، خطيرة مثل سرطان الدم النخاعي الحاد. يمكن للمرضى الحصول على استشارة مجانية وغيرها من المعلومات عن طريق الاتصال بكبرى شركات السياحة الطبية في الهند. ترتبط شركات السياحة الطبية بأعلى الجراحين والمستشفيات في جميع أنحاء البلاد ويمكنها تزويد المرضى بالمعلومات المطلوبة مجانًا. يمكن للمرضى ببساطة إسقاط التفاصيل الدقيقة لحالتهم وطلب الاستشارة من شركات السياحة الطبية. وسيساعدون أيضًا في الحصول على المواعيد اللاحقة وتصاريح التأشيرات والإقامة ومساعدة السفر بمجرد تأكيد المريض على تلقي العلاج في الهند.

خطط لرحلة إلى الهند للحصول على علاج سرطان الدم النخاعي الحاد الأكثر تكلفة في الهند من خلال Indian Med Guru Consultants. اتصل بنا على +919370586696 أو أرسل التقارير الطبية والاستعلام على contact@indianmedguru.com. حجز موعد هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق