الاثنين، 10 فبراير 2020

عملية زرع كبد للدكتور أناند خاكر تمنح الأمل لتغميق الحياة

ما هي عملية زرع الكبد ولماذا يتم تنفيذها؟

ببساطة "زرع الكبد" هي عملية جراحية للتخلص من الكبد المصاب أو المصاب وتحديثه بصحة جيدة من شخص آخر ، المعروف أيضًا باسم المتبرع. في البالغين ، السبب الأكثر شيوعًا للخضوع لعملية زرع الكبد هو "تليف الكبد". هذا بسبب أنواع مختلفة من الأمراض التي تدمر خلايا الكبد الصحية وتحل محلها أنسجة ندبة.

ما هي علامات مرض الكبد المتقدم أو تليف الكبد؟

قد يعاني الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة من العديد من المشكلات التالية:

1. اليرقان - اصفرار الجلد أو العينين
2. متلهف، متشوق
3. بول غامق ، لون الشاي
4. استسقاء - كمية غير طبيعية من السوائل في البطن
5. القيء من الدم
6. الميل إلى النزيف
7. اعتلال الدماغ - الارتباك الذهني ، النسيان

ما هي أنواع زراعة الكبد؟

هناك نوعان من عمليات زرع الكبد - المتبرع الحي وزرع المتبرع المتوفى. في حالة زراعة الكبد "المتبرع الحي" ، تتم إزالة جزء من الكبد من المتبرع الحي وزرعه في جسم المتلقي ، وعادة ما يستغرق حوالي 6 إلى 8 أسابيع لتجديد الكبد. في عمليات زرع كبد المتبرع المتوفى ، غالبًا ما يكون المتبرع شخصًا ميتًا بالمخ وقد توفي دماغه ، وبالتالي أصبح الشخص ميتًا بالمخ وأعلن موته قانونًا.

لماذا الدولية تفضل زرع الكبد في الهند

الهند هي أفضل بلد لزراعة الكبد في العالم. تشتهر البلاد باختيار إجراءات زراعة الكبد. لا يقتصر الأمر على المرافق الطبية هنا فحسب ، بل إن تكلفة زراعة الكبد في الهند معقولة جدًا. هذه الطريقة أقل تكلفة بثلاثة أضعاف مقارنة بالمستشفيات الدولية الرائدة ، ولكن معدل النجاح أعلى. يتم شرح التكلفة المنخفضة من خلال الأسباب التالية:

1. المستشفيات الهندية لا تشتري الأدوية الأجنبية ، فهي تنتج الأدوية الخاصة بها. جودتها تشبه الأدوية الأمريكية.
2. انخفاض الأسعار القياسية في الهند.
3. تؤخذ البلاد في الاعتبار لتكون أفضل مكان لإجراء عملية زرع كبد لأن الأطباء المحليين لديهم خبرة كبيرة في إجراء الجراحة. على سبيل المثال ، قام بعض جراحى زراعة الكبد الهندي بأكثر من 4000 عملية زراعة كبد ، الألمانية منها - ما يصل إلى 500 فقط.

الدكتور أناند خخار في الهند يقدم الرعاية التي تستحقها

الدكتور أناند خاخر هو استشاري أول في زراعة الكبد وجراحة الكبد ومدير برنامج زراعة الكبد في مركز أمراض الكبد وزرعها بمستشفيات أبولو ، تشيناي ، الهند. الدكتور أناند خخار هو جراح كبد موهوب وثوري لجراح الكبد. لقد أجرى ما يقرب من أربعمائة عملية زراعة كبد في الهند بمعدل نجاح يزيد عن 90 ٪ وهو في طليعة زيادة آفاق زرع الأعضاء في الهند ، من خلال تقديم علاج كامل قبل وأثناء وبعد إجراء عملية الزرع. أمراض الكبد لا تعرف حدودًا ، ولا د. أناند خخار أفضل جراح زرع كبد في الهند. إنه جراح ذو خبرة دولية ويهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية من أجل تلبية احتياجات مرضاي ، كونه جراحًا ملتزمًا جدًا يقدم رعاية عالية الجودة لمرضى أمراض الكبد في المرحلة النهائية ، لتحسين نتائج العلاج في بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

كيفية التواصل مع الدكتور أناند خخار أفضل جراح زراعة كبد في الهند

يفهم مستشار الرعاية الصحية المتقدمون نبض الرعاية الصحية الطبية ويفهم أن المرضى من جميع أنحاء العالم يحتاجون إلى مجموعة أوسع بكثير من خدمات العلاج والرعاية. يكاد يكون من المستحيل على المرء أن يكتشف أفضل طريقة مناسبة ، وهذا ما يجعل رواد الرعاية الصحية قادرين على مساعدتكم. نحن نتعرف عليك وصحتك وأفضل الخطط الصحية لك. نحن شركاء مع مستشفيات رائدة وعلاجات طبية ووحدات رعاية شخصية في جميع أنحاء الهند ، لمساعدتك دائمًا في الحصول على الأفضل في مجال الرعاية الصحية الطبية.


نحن نفخر بمستوى رعاية المرضى لدينا ، لذلك إذا كنت ترغب في إجراء عملية زرع كبد بواسطة الدكتور أناند خاخر ، أفضل جراح زراعة كبد في الهند ومزيد من المعلومات أو حتى لو
لديك سؤال بسيط ،
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى dr.anandkhakhar@forerunnershealthcare.inأو اتصل على +91 - 9765025331 وسنكون سعداء للمساعدة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق