الخميس، 20 فبراير 2020

لماذا تعتبر الهند أفضل وجهة لجراحة عكس استئصال الأسهر

نظرة عامة :

كما يوحي اسمها ، فإن عكس استئصال الأسهر يهدف إلى عكس عملية استئصال الأسهر أو تعقيم الذكور. يعيد الإجراء ضم أنابيب vas deferens التي تم قطعها أثناء عملية استئصال الأسهر الأصلية ، للسماح للحيوانات المنوية بالخلط مع السائل المنوي ويجعلك خصبًا مرة أخرى. أثناء التفكير في عكس استئصال الأسهر ، عليك أن تضع في الاعتبار احتمالات نجاحك في الخصوبة. تميل معدلات نجاح استئصال الأسهر الانعكاسي إلى أن تكون أفضل حالما يتم الانتهاء منها بعد العلاج الجراحي الأصلي. هذا هو جراحة الانعكاس لاستئصال الأسهر القياسية والأكثر شيوعًا. يتم إعادة توصيل الأطراف المنفصلة من الأسهر باستخدام المجهر والغرز القابل للذوبان المجهرية ويتم القضاء على أي أنسجة ندبة.


ما هي تكلفة جراحة عكس استئصال الأسهر في الهند ولماذا كثافة العمليات. اختيار المرضى؟

التكلفة في الهند تتراوح بين روبية. 85،102 إلى روبية. 1 ، 04،740. قد تختلف الأسعار أيضًا في العيادات والمدن المختلفة. للحصول على أفضل النتائج وبتكلفة عكسية لاستئصال الأسهر في الهند ، لهذه الأسباب ، يميل الأزواج الدوليون إلى البحث عن إجراءات علاج معقولة أثناء الولادة. الهند آخذة في الارتفاع في علاجات اضطرابات العقم وهذا أيضًا بكمية معقولة. الفعالية من حيث التكلفة هي عامل مهم للغاية بالنسبة للذكور الذين يفكرون في هذه الجراحة.

معدل نجاح جراحة عكس استئصال الأسهر في الهند

يعتمد نجاح عودة الحيوانات المنوية والقدرة على تحقيق الحمل على عدة عوامل:

• يؤدي استخدام المجهر الجراحي إلى تحقيق نسبة نجاح أعلى مقارنةً باستخدام النظارات الجراحية المتخصصة (loupes) وحدها.
• للوقت الذي يستغرقه استئصال الأسهر تأثير كبير على احتمالات النجاح بشكل عام. على سبيل المثال ، إذا تم إجراء عكس استئصال الأسهر خلال 3 سنوات من استئصال الأسهر الأصلي ، فهناك فرصة أكبر من 95 في المائة لاستعادة الحيوانات المنوية. ومع ذلك ، إذا تم إجراء الانعكاس بعد 15 سنة من استئصال الأسهر الأولي ، فقد ينخفض ​​معدل النجاح إلى> 70 بالمائة فقط. لا توجد نقطة زمنية لا يمكن فيها إجراء عكس استئصال الأسهر.
• قد يقلل عمر الشريك الأنثوي أو أي عوامل قد تضعف خصوبتها من احتمال تحقيق حمل ناجح.

عندما ينعكس عكس استئصال الأسهر ، عادة ما تظهر الحيوانات المنوية داخل السائل المنوي بعد بضعة أشهر ؛ ومع ذلك قد يستغرق في بعض الأحيان سنة أو أكثر. عندما تنجح ، يؤدي عكس استئصال الأسهر عادة إلى الحمل في غضون عامين.


أفضل مركز جراحة استئصال الأسهر في الهند

تم تجهيز أفضل مركز لجراحة الانعكاس لاستئصال الأسهر بالمعدات الحديثة لمرضاها. يساعد في طريقة استئصال الأسهر. المستشفى تتكيف مع واحدة من أفضل الممارسات في هذا الإجراء. يتم علاج المرضى هنا بعناية. تفتخر المستشفيات الهندية بمرافقها بمستشفيات من الدرجة الأولى ، مما يمكّنها من توفير علاج فعال للمرضى في بيئة مريحة ومريحة بالمستشفيات. إنها مراكز مجهزة تجهيزًا جيدًا تقدم خدمات شاملة وحزم علاج منخفضة التكلفة في الهند. يتم إجراء الجراحة هنا تحت إشراف الجراحين ذوي الخبرة. إن التقنية المستخدمة في هذه الطريقة متقدمة جدًا وجراح ذو خبرة جيدة يفعل ذلك بدقة بحيث نادراً ما توجد حالات ما قبل استئصال الأسهر ، مما يجعلها شبه طبيعية كما كانت في وقت سابق. معدلات المضاعفات منخفضة للغاية وعالية نجاح جراحة استئصال الأسهر.

لماذا تختار الهندي ميد جورو؟

نحن في Indian Med Guru نقدم كل ذلك تحت سقف واحد. يقوم أخصائيو الخصوبة لدينا بإجراء أفضل جراحة عكس استئصال الأسهر مع نسبة نجاح عالية في الهند. نحن نعمل كواحد من أفضل مقدمي الخدمات الطبية والعديد من الأزواج المصابين بالعقم يستفيدون من علاجنا ولدينا عائلة كاملة بتكلفة منخفضة. لدينا متخصصون مهرة في علاج العقم ، والبيئة الخالية من التلوث ، وبرامج التمويل المبتكرة ، وصديقة للمرضى ، ويقدمون أفضل الخدمات لتحقيق حلم المريض بإنجاب طفل.

اتصل بـ Indian Med guru Consultants للحصول على حزم بأسعار معقولة من انعكاس استئصال الأسهر في الهند. اتصل على +919370586696 أو استعلام البريد الإلكتروني وتعيين الكتاب على contact@indianmedguru.com. لحجز موعد اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق