الخميس، 20 فبراير 2020

لماذا جراحة استبدال صمام القلب في الهند مشهورة جدا في مرضى قصور القلب

نظرة عامة

يتم ضخ الدم في اتجاه واحد فقط من خلال قلبك. في هذا التدفق الدموي أحادي الاتجاه ، تلعب صمامات القلب دورًا حاسمًا في فتح وإغلاق كل نبضات القلب. تغيرات الضغط على جانبي الصمامات تجعلها تفتح "الأبواب" الشبيهة بالرفرف في الوقت المناسب ، وتغلقها بإحكام لمنع التدفق الخلفي. للقلب أربعة صمامات: ثلاثية الشرف ، التاجي ، التاجي ، الأبهري. إذا كان تلف الصمام معتدلًا ، فقد يستخدمه الأطباء. في حالة تلف الصمام بشدة ، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية لإصلاح أو إزالة الصمام. تطورت في الهند تقنيات أحدث وأقل توغلاً لاستبدال أو إصلاح صمامات القلب.

أسباب الاستبدال

تعد صمامات القلب مسؤولة عن السماح للدم الغني بالعناصر المغذية بالتدفق عبر غرف القلب. عندما تكون الصمامات تالفة أو مريضة ولا تعمل بالطريقة التي يجب أن تكون عليها ، فقد تحتاج إلى استبدالها أو إصلاحها الحالات التي يمكن أن تسبب اختلال وظيفي في صمام القلب هي تضيق الصمام وتعاود الصمام. عند بدء تدفق الدم ، يجب أن يغلق كل صمام تمامًا. لا تستطيع صمامات القلب المريضة القيام بهذه المهمة دائمًا كما ينبغي. يؤدي تضيق الدم أو انهيار الأوعية الدموية إلى تدفق الدم إلى القلب ليكون أقل من المتوسط. قد تشمل أعراض مرض صمام القلب ضيق التنفس ، ألم في الصدر ، الاحتفاظ بالسوائل.


أنواع جراحة استبدال الصمامات

  • استبدال الصمام الأبهري عبر القثطار: - TAVR هو إجراء جراحي طفيف ، وليس جراحة مفتوحة ، لعلاج تضيق الأبهر. ندخل الصمام الأبهري من خلال ربط أنابيب رقيقة من الشريان بالقرب من الفخذ والتي تسمى القسطرة.
  • استبدال الصمام البروستاتي الحيوي: - إذا كان صمام استبدال الأنسجة الأول يرتدي ، فيمكننا زرع صمام ثانٍ. يمكننا في كثير من الأحيان القيام بذلك من خلال نهج قائم على الحد الأدنى من التدخل الجراحي مثل TAVR. لدينا أكثر تجربة في استخدام TAVR لمثل هذا العلاج في الهند.
  • استبدال صمام التاجي عبر القسطرة: - للحصول على الشكل الأكثر شيوعًا من قلس التاجي ، حيث لا يمكن للناس إجراء عملية جراحية ، نستخدم القسطرة ، وجهاز معين يسمى Mitraclip لإجراء إصلاح.
  • تنفيس البالون: - يمكن للأطباء تخفيف التضييق عن طريق تضخيم البالون لحظات داخل الأنبوب. العلاج لا يزيل الصمام ولا يزود البالغين عادة بإصلاح دائم.

تكلفة جراحة استبدال القلب في الهند

تعتمد تكلفة الاستبدال على نوع الصمام المستخدم ، أي الميكانيكية أو صمام الأنسجة. في الهند ، يكون متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال صمام القلب في الهند منخفضًا جدًا بين الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم. أصبحت عمليات استبدال الصمامات ناجحة للغاية الآن بمساعدة كبار الجراحين في الهند.

قائمة الجراحين لجراحة استبدال صمام القلب في الهند 

  • الدكتور راجيش شارما: - هو واحد من جراحي القلب والأوعية الدموية الأكثر إنجازًا والمعترف به على نطاق واسع والمتخصص في إجراء القلب.
  • الدكتور مادان كومار K: - الدكتور مادان كومار K هو جراح القلب والأوعية الدموية الشهير في تشيناي.
  • د. ك ص بالاكريشنان: - د. ك ص بالاكريشنان هو جراح قلب هندي ، كبير جراحي القلب
  • الدكتور ك. م ماندانا: - انضم د. ماندانا إلى فورتيس كمستشار لجراحة القلب والأوعية الدموية. 

وقت الانتعاش

قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعافي بعد جراحة الصمام لمدة يومين إلى أربعة أيام في المستشفى ، وهذا يتوقف على مدى جودتك قبل الجراحة. يجب أن تقرأ أنشطتك وأن تكون محدودة. قد ترغب في بدء روتين أو الدخول في برنامج لإعادة تأهيل القلب مع طبيبك. 

لماذا أخترتنا

كل عام ، يقوم أفضل أطباء جراحة استبدال صمام القلب في الهند بمعالجة آلاف المرضى الذين يعانون من تضيق الصمام الأبهري من داخل البلاد وخارجها. ونتيجة لذلك ، فإن وحدة الأطباء والجراحين في البلاد مشهورة عالميًا. حصلت الهند على المركز الأول على قائمة أفضل دول علاج القلب. إن انخفاض تكلفة جراحة استبدال صمام القلب في الهند هو بالفعل أحد أكبر أسباب سفر مئات الأشخاص إليها من الخارج. لا يوجد وقت انتظار ، حتى في أفضل مستشفيات القلب في الهند ، سبب آخر لاختيار الهند.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة استبدال صمام القلب في الهند بتكلفة معقولة وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق