الخميس، 13 فبراير 2020

جراحة القلب الروبوتية في الهند لديها الجواب على كل شيء لمريض القلب

ما هي جراحة القلب الروبوتية؟

تتضمن جراحة القلب الروبوتية الحد الأدنى من عمليات خفض الصدر ، ويمكن للجراحين إجراء عملية جراحية في القلب تكون أقل توغلاً بكثير من جراحة القلب المفتوح التي تستخدم الأجهزة المصغرة والأدوات التي يتحكم فيها الإنسان الآلي. يشار إلى الإجراء في بعض الأحيان باسم جراحة دافنشي لأن هذا هو اسم الشركة المصنعة للروبوت التي تستخدم في كثير من الأحيان لهذا الإجراء. طبقت مجموعة متنوعة من العمليات المتعلقة بالقلب على العملية الآلية ، بما في ذلك جراحة الصمام ، وتجاوز الشريان التاجي ، واستبدال قماش القلب ، وإصلاح عيب القلب ، وإزالة الورم.

مزايا جراحة القلب الروبوتية

توفر رعاية الجراحة الروبوتية في المستشفيات في الهند للمرضى العديد من المزايا مقارنة بالجراحة المفتوحة ، بما في ذلك الاستشفاء الأقصر - في معظم الحالات في نفس اليوم الذي خرج فيه المريض انخفاض الألم وآلام ما بعد الجراحة. وقت الاسترداد أسرع والعودة إلى الأنشطة العادية. وكذلك هناك تكلفة منخفضة للغاية لجراحة القلب الروبوتية في الهند.

الإجراء لجراحة القلب الروبوتية؟

قد يكون لديك مسكن قبل العملية للمساعدة على الاسترخاء. بالنسبة لهذا الإجراء ، سيكون لديك أنبوب التنفس تحت التخدير العام. على جانب صدرك ، سيقوم الجراح بعمل ثقوب شديدة في المفاتيح. وترتبط الشقوق مع فتح أضلاعك. للعلاج ، قد تحتاج إلى وضع جهاز القلب والرئة. سيقوم الجراح بإدخال عدة أذرع آلية دقيقة التوجيه في هذا الشق ، وهذا يتوقف على الإجراء الذي يتم القيام به. تحمل هذه الأسلحة الآلية أدوات صغيرة وتتحكم فيها لأداء المهام المطلوبة على القلب أو الشرايين المحيطة. كاميرا فيديو صغيرة موضوعة في شق آخر لموقع عرض ثلاثي الأبعاد موسع. يتحكم الجراح في الأذرع الآلية والكاميرا من وحدة التحكم داخل غرفة العمليات. عند الانتهاء ، يزيل الجراح الأدوات ويختم الشقوق.


قبل وبعد جراحة القلب الروبوتية

قبل: - سيتم شرح الإجراء بواسطة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ، ويمكنك طرح الأسئلة. سيُطلب منك التوقيع على نموذج موافقة يتطلب منك القيام بالعملية. قد يقوم مقدم الرعاية الصحية الخاص بك بإجراء فحص بدني إلى جانب سجل طبي كامل للتأكد من أنك بصحة جيدة قبل الخضوع لهذا الإجراء. اختبارات الدم والاختبارات التشخيصية الأخرى يمكن أن تستخدم أيضا.

بعد: - بمجرد اكتمال العملية ، سيتم نقلك إلى المنطقة لمراقبة الاسترداد. يجب أن تتوقع البقاء في المستشفى لفترة قصيرة نسبياً بعد جراحة القلب المفتوح التقليدية ، أي حوالي نصف المدة. عادةً ، يمكن لمقدمي الرعاية الصحية إفراغك إلى أن يصبح الانزعاج تحت السيطرة ، ويمكنك الاحتفاظ بالسوائل دون الغثيان والقيء ، وقبل إجراء العملية ، تكون الفحوصات المخبرية بالقرب من خط الأساس أو قريبة منها.

جراحة القلب الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند

يتوفر شكل متطور من علاج جراحة القلب الروبوتية في الهند ، مقارنة ببقية العالم ، بتكلفة معقولة للغاية. تجذب هذه الأسعار الصديقة للجيب العديد من المرضى كل عام من جميع أنحاء العالم ، وخاصة لجميع أنواع الجراحة الآلية. توفر أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند للمرضى الطبيين منتجات مغرية تم تصميمها خصيصًا لتلبية متطلباتهم. يمكن تخصيص هذه الحزم وفقًا لمتطلبات المرضى الخاصة.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

 عوامل مثل تقدم خيارات العلاج ، والخبرة ، وخبرة الأطباء والجراحين ، والمستشفيات ذات البنية التحتية المثالية ، وبالتأكيد ، عامل التكلفة. فيما يتعلق بهذه العوامل ، تعتبر الهند بالتأكيد ميزة. تتمتع مستشفيات القلب الهندية بالصفات المناسبة لرعاية مرضى القلب من جميع أنحاء العالم. سلاسل المستشفيات القلبية في الهند هي ذات كفاءة عالية وتلبية هؤلاء المرضى مع التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الأكثر تقدما. الهند بسيطة على الجيب كذلك. هناك العديد من العلاجات الطبية المتاحة بأسعار تنافسية هنا. احجز معنا أي حزمة جولة طبية ، وسترى أنها لا تكلف الأرض.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة القلب الروبوتية في الهند بتكلفة معقولة وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق