السبت، 14 مارس 2020

احصل على مساعدة الخبراء التي تتجاوز عملية زرع الكبد بواسطة الدكتور سوبهاش جوبتا

من يحتاج لعملية زرع كبد؟

لا يمكنك البقاء بدون كبد عامل. إذا توقف الكبد عن العمل ، فإن الزرع هو الملاذ الأخير. يمكن الدعوة إلى زرع الكبد إذا كان لديك اضطراب كبدي مرتفع. وهذا اضطراب كبدي خطير يهدد أسلوب الحياة. يمكن أن يكون بسبب العديد من أمراض الكبد. تليف الكبد هو سبب شائع لأمراض الكبد في نهاية المرحلة. إنه اضطراب الكبد المزمن. يحدث عندما يتم تغيير أنسجة الكبد السليمة بنسيج ندبي. هذا يمنع الكبد من العمل بشكل جيد. تشمل الأمراض المختلفة التي يمكن أن تسبب أمراض الكبد في النهاية:

  • النخر الكبدي الحاد: أثناء موت الأنسجة في الكبد. تشمل الأسباب المحتملة الالتهابات الحادة وردود الفعل تجاه الأدوية الطبية أو الأجهزة اللوحية أو السموم.
  • التهاب الكبد الفيروسي: يعد التهاب الكبد B أو C من الأسباب الشائعة.
  • أمراض التمثيل الغذائي: الاضطرابات التي تغير النشاط الكيميائي في الخلايا المصابة بالكبد.
  • سرطانات الكبد الأولية: هي أورام سرطانية تبدأ داخل الكبد.
  • التهاب الكبد المناعي الذاتي: احمرار أو تورم في الكبد. يحدث عندما يهاجم نظام منع الاضطرابات في جسمك الكبد.

ما هو معدل بقاء جراحة زرع الكبد؟

وفقا لدراسة ، فإن الأشخاص الذين لديهم عملية زرع كبد لديهم فرصة 89 ٪ للعيش بعد عام واحد. يبلغ معدل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات 75٪. في بعض الأحيان قد يفشل الكبد المزروع أو قد يعود المرض الأصلي. يبلغ معدل البقاء على قيد الحياة لمدة عام واحد بعد زرع الكبد حوالي 88 ٪ لجميع المرضى ، ولكنه يختلف اعتمادًا على ما إذا كان المريض قد أصبح في المنزل عند زراعته أو بشكل كبير في وحدة العناية العميقة. إن استعداد المريض للالتزام بخطة ما بعد الزرع المشجعة أمر حاسم لتحقيق نتائج جيدة.

في مستشفى ماكس الذي يعتبر أفضل جراح كبد في الهند

يعد الدكتور سوبهاش جوبتا أحد أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند في التخصصات التي تعمل معًا لضمان جودة الرعاية والشفاء الناجح. وهو رائد في زراعة الكبد في العالم. يرجع السبب الأساسي وراء جهوده خلال العقد المتبقي إلى أن هذا التفرد قد نما بشكل جيد على هذا الجزء من العالم. زرع الكبد من قبل الدكتور غوبتا أعطى حياة جديدة لآلاف المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد بسبب مساعيه. يتمتع الدكتور سوبهاش جوبتا بخبرة مكثفة لمدة 30 عامًا في مرحلة ما ، حيث أنجز فيها وشارك في العديد من جراحات زراعة الكبد في الهند. حصل على هذه الخبرة من تدريبه في المملكة المتحدة وكذلك من سيول وتركيا وهونج كونج. يعمل حاليًا مع مستشفى ماكس ، وكان الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل طبيب كبد في الهند جزءًا من المستشفيات المرموقة الأخرى بشكل جيد. لقد طور استراتيجيات زراعة الفص الأيمن عن طريق استرداد ترقيع الفص المناسب لفترات طويلة والتقنيات المختلفة التي تشمل زرع الدم ، والقضاء على التغذية بالحقن ، واستخدام أقل للمضادات الحيوية وزرع دون تمرير وريدي. مع مرور الوقت من تجربته الضخمة ، ركز الدكتور غوبتا على رياضاته العلمية والبحثية في اتجاه الإدارة الطبية لمرضى أمراض الكبد. زراعة الكبد هي أفضل علاج لمجموعة مختارة من المصابين بأمراض الكبد.

كيفية الاتصال بالدكتور سوبهاش جوبتا لزرع الكبد؟

زرع الأعضاء في الهند لديه روابط مع العديد من المستشفيات المعروفة في الهند ، مما يساعدك في الحصول على أفضل مراكز الرعاية الصحية. قد تطمئن إلى مرافق رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار أقل ، وأنها تقدم أسهل عملية حتى تتمكن من التركيز فقط على علاجك الطبي. إنهم يعملون على الفلسفة لتوفير وصول المرضى العالميين إلى الخدمات الصحية الهندية المتخصصة والمتميزة. يدرك زرع الأعضاء في الهند أن كل شخص لديه احتياجات ومشكلات فريدة ، ويوفر فريقه الماهر مقدمًا فرديًا تمامًا لكل مريض بطريقة مناسبة ثقافياً ومقلقة ورحيمة.

تحتاج مساعدة؟

تفضل بزيارتنا للحصول على عرض أسعار مجاني - انقر هنا
لتحديد موعد: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق