الخميس، 19 مارس 2020

معرفة خياراتك مع الدكتور بي جاغاناث يمكن أن تساعدك على مواجهة السرطان

ما هو استئصال الكبد ولماذا يتحقق؟

بالنسبة للمرضى المصابين بسرطان الكبد في مرحلة مبكرة ، يوفر الاستئصال الجراحي للورم أفضل فرصة للعلاج. يُعرف هذا العلاج أيضًا باسم استئصال الكبد. ما يجعل الاستئصال ممكنًا هو قدرة الكبد الطبيعية على التجدد. يمكن للجراحين إزالة ما يصل إلى 80 ٪ من الكبد وسوف ينمو مرة أخرى في غضون أسابيع إذا كان الكبد المتبقي سليمًا. يتم إجراء هذه العملية بشكل عام لإزالة أنواع عديدة من أورام الكبد الموجودة في الجزء الذي تم استئصاله من الكبد. الهدف من استئصال الكبد هو إزالة الورم والأنسجة المثالية المحيطة بالكبد دون ترك أي ورم.

من هم مرضى سرطان الكبد الذين يخضعون لاستئصال الكبد؟

في المرضى الذين يعانون من سرطان الكبد (معظم الخلايا السرطانية الكبدية ، hcc) ، يتم تقييد استئصال الكبد للمرضى الذين لديهم أورام صغيرة أو اثنتين (5 سم أو أقل) مقيدة بالكبد وعدم استخدام غزو الأوعية الدموية. نتيجة لهذه المؤشرات الصارمة ، عمليًا ، يمكن لعدد قليل جدًا من المرضى الذين يعانون من سرطان الكبد أن يخضعوا لاستئصال الكبد. يمكن أن يحدث الفشل الكبدي إذا كان الجزء الأخير من الكبد غير كافٍ لتقديم المساعدة الحيوية مدى الحياة.

ما هي آثار (بقاء وتكرار) استئصال الكبد؟

بالنسبة لمرضى HCC الذين تم استئصال أورامهم بنجاح ، فإن البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات هو 10 ٪ إلى 60 ٪ ، اعتمادًا على حجم الورم ونوعه. وبسبب هذا 10٪ إلى 60٪ من المرضى الذين يخضعون بالفعل لاستئصال الكبد لسرطان الكبد من المتوقع أن يعيشوا 5 سنوات. كثير من هؤلاء المرضى ، ولكن ، يمكن أن يكون هناك تكرار لسرطان الكبد الذي يرتديه في الكبد.

تكلفة سرطان الكبد في الهند:

نظرًا لأن تكلفة سرطان الكبد هي السبب الأساسي لعدم قدرة المحتاجين دائمًا على الخضوع لإجراء جراحي لسرطان الكبد ، إلا أن علاج المرضى من الدول المتقدمة في الهند في متناولهم. الهند لديها بعض من أفضل المستشفيات لسرطان الكبد بأحدث التقنيات والبنية التحتية الحديثة. الهند هي خيار ممكن تمامًا لإجراء العلاج على وجه الخصوص بسبب التكلفة المنخفضة إلى حد ما للعملية. يوجد في الهند بعض أفضل المستشفيات لعلاج سرطان الكبد مع أحدث التقنيات والبنية التحتية الحديثة. تعتبر الهند خيارًا ممكنًا تمامًا للطعن في العلاج تحديدًا بسبب السعر المنخفض المرتفع للإجراء.

يقدم الدكتور جاغاناث جراحة سرطان آمنة وفي الوقت المناسب في الهند

الدكتور بي جاغاناث أفضل جراح سرطان في مومباي هو حاليًا رئيسًا في مستشفى ليلافاتي ومركز الأبحاث ، وهو عضو مرموق في الجمعية الطبية. في نفس الوقت الذي تكون فيه خبرته الأساسية في علم الأورام المعوي ، فإنه معروف أيضًا على نطاق واسع جدًا بمبادراته الصحية والشبكية. لديه أهم مجموعة من GEP NET في الهند وتغير إلى البادئ في سجل الأورام الغدد الصماء العصبية لموقع آسيا والمحيط الهادئ. لقد أجرى أكثر من 200 عملية استئصال البنكرياس بمعدل وفاة أقل من 5٪. يتم تسجيل خبرته الجراحية على أنها مقاطع فيديو تعليمية تحظى بشعبية بين الجراحين الهنود. الدكتور جاجاناث أفضل جراح سرطان في مومباي لديه أهم سلسلة من GEP NET في الهند وبدأ تسجيل الأورام الغدد الصماء العصبية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وهو عضو في المجلس الاستشاري لـ ENETS.

احصل على موعد فوري مع الدكتور بي جاغاناث أفضل جراح سرطان في مومباي

تعد خدمة جراحة السرطان في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند. يقدمون خدمات في جميع المدن الرئيسية في البلاد. يركزون على تزويدك بمساعدة عالية الجودة في الرعاية الطبية. ستحدد خدمات جراحة السرطان في الهند موعدك المسبق مع أفضل دكتور سرطان في الدكتور بي جاغاناث في مومباي. سوف تكون على يقين من جودة خدمات الرعاية الصحية وبأسعار معقولة وتوفر لهم العملية الأكثر ملاءمة بحيث يمكنك التعرف فقط على علاجك السريري.

احصل على استشارة مجانية حول سرطان الكبد مع الدكتور بي جاغاناث عن طريق إرسال تقريرك الطبي: انقر هنا
البريد الإلكتروني على dr.pjagannath@indiacancersurgerysite.com اتصل على: - +91 9371770341

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق