الأربعاء، 29 أبريل 2020

د. راجيش شارما يعتني بقلوب الشباب في الهند

نظرة عامة :

إن تبديل الشرايين الكبيرة (CCTGA) المصححة خلقيًا هو عيب نادر في القلب يتم فيه قلب النصف السفلي من القلب. ويشار إليه أيضًا باسم L-TGA. إنه يختلف كثيرًا عن النقل الشرياني الكبير "المنتظم" وأقل شيوعًا بكثير.

اختبار وتشخيص CCTGA

قد يتطلب تحليل CCTGA أيضًا بعض أو كل هذه التقييمات.
• مخطط كهربية القلب: سجل الحركات الكهربائية للقلب
الأشعة السينية الصدر
• تصوير القلب بالرنين المغناطيسي: صورة ثلاثية الأبعاد تشير إلى تشوهات القلب
• قسطرة قلبية: يتم إدخال أنبوب رفيع في القلب عن طريق الوريد و / أو الشريان في كل من الساق أو عن طريق السرة.

علاج CCTGA

هناك العديد من العمليات المستخدمة في هذه الحالة ، بما في ذلك:

• إغلاق الثقب في القلب (VSD) وإدخال أنبوب بين القلب والرئتين. قد تحتاج إلى تبديل القناة في وقت لاحق ، مما يتطلب عملية أخرى.
• ترك VSD مفتوحا وإصلاح القلب كما لو كان لديه غرفة ضخ واحدة أكثر فعالية. وهذا ما يسمى إصلاح فونتان ويتضمن ربط الأوردة التي تجلب الدم بدون الأكسجين إلى القلب للذهاب مباشرة إلى الرئتين لالتقاط الأكسجين ، وتجاوز القلب.
• تشغيل مفتاح مزدوج. يعيد الجراحون توجيه تدفق الدم من جانب من القلب إلى الجانب الآخر. يتم أيضًا تبديل الشرايين الرئيسية للقلب خلال هذه العملية.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لرعاية القلب للأطفال؟


لقد خطت الهند خطوات كبيرة في مجال رعاية القلب للأطفال. دخلت البلاد في السنوات الأخيرة كمركز عالمي لرعاية القلب ، حيث تقدم للمرضى مجموعة من التخصصات والإجراءات التي تبدأ الآن بمنافسة الدول المنافسة لها في آسيا. يختار المريض الدولي جراحة القلب للأطفال في الهند لأن العلاج هنا بأسعار معقولة جدًا وله نتائج واعدة أيضًا. يشتهر بعض أفضل أطباء القلب الهنديين على مستوى العالم بمهاراتهم وخبراتهم ومعرفتهم التقنية. يفضل السياح الطبيون القدوم إلى الهند لإجراء جراحة القلب للأطفال ليس لأن الدول الغربية لا تقدم نفس جودة العلاج ، ولكن لأن جودة الخدمات المماثلة يمكن الاستفادة منها في أقل من ثلث التكلفة في الهند.

يقدم الدكتور راجيش شارما التميز في رعاية مرضى الأطفال في الهند

الدكتور راجيش شارما هو مدير وجراحة القلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. كما أنه يعمل كطبيب قلب أطفال في مؤسسة جايبي الطبية ، نويدا ، الهند. تشمل مجالات اهتمامه الجراحة لتغيير الشرايين الكبيرة ، وعملية التبديل المزدوج من أجل تبديل الشرايين المصححة خلقيًا وتداول فونتان ، جراحة حديثي الولادة. يقدم الرعاية المتخصصة للغاية ويغطي المرضى الذين يعانون من أمراض القلب وأمراضه. أفضل جراح القلب للأطفال فورتيس مستشفى في دلهي لديه مجموعة واسعة من الخبرة ، وعلاج المزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب من أي مستشفى آخر في الهند. وهو مكرس لتقديم خدمات التشخيص القلبي الأقل تطوراً والأكثر تقدماً والمتاحة لمشاكل القلب لدى الأطفال.

هو للتواصل مع الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال

يساعدك مستشارو  Medguru الهنود في العثور على الخبراء والجراحين الأكثر ملاءمة لحالتك ، مما يمنحك أفضل توجيه طوال الطريق من خلال تحديد موعد مع أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي الدكتور راجيش شارما. سيقيّم الجراح سجلاتك الطبية وسيخضع لسجلاتك العلمية ويمكنه أن يوصي بالخطة الصحيحة لمزيد من العلاج. بعد تحديد خطة علاج ثابتة ، سوف نقوم بترتيب استشارة طبيب لتقديم المشورة إذا كان المريض يحتاج إليها.

احصل على علاج ناجح للقلب في الهند مع الدكتور راجيش شارما. احجز موعدًا مع Indian Med Guru Consultants ، اتصل على + 91-9860755000 أو عبر البريد الإلكتروني على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق