الأربعاء، 29 أبريل 2020

جراحة زرع الكبد في الهند من قبل الدكتور فيفيك فيج يمكن أن تغير حياتك

نظرة عامة

جراحة زرع الكبد هي استبدال الكبد الضار بكبد سليم. يمكن أن تكون جراحة زراعة الكبد علاجًا لمرض من الدرجة الأخيرة وفشلًا حادًا في الكبد. إجراء الزرع هو علاج جراحي يفصل الكبد الذي لم يعد يعمل كما ينبغي ويعيده إلى الكبد السليم. سيكون الإجراء أسهل إذا كان المتبرع مستعدًا للتبرع بجزء من الكبد.

الأعراض

فشل الكبد يعني أن الكبد لا يتصرف بوظائفه الأيضية الطبيعية.

1. اليرقان
2. الجلد الأصفر
3. في المعدة
4. تورم

ما هي أنواع زراعة الكبد؟

زراعة الكبد من 3 أنواع

1. جراحة زرع الكبد أو تقويم العظام
2. جراحة زراعة الكبد من متبرع حي
3. انقسام جراحة زراعة الكبد
4. جراحة القلب والكبد الميت

ما هي إجراءات زراعة الكبد؟

تستلزم جراحة زرع الكبد إزالة الكبد القديم المريض الذي تم استبداله بآخر جديد. هذا يستدعي الحاجة إلى متبرع. يندرج هذا الإجراء في نطاق القانون الذي يحكمه قانون زرع الأعضاء البشرية ، 1994. هذه لائحة خاصة لحماية المتبرعين بالأعضاء حتى لا يصبحوا ضحايا للإكراه في ظروف اجتماعية متنوعة.

لماذا تعتبر الهند الوجهة الأكثر ملاءمة لجراحة زراعة الكبد

تعد عملية زرع الكبد من أكثر العمليات تعقيدًا في عالم الطب. يمكن أن تتراوح تكلفة زراعة الكبد ما بين 739000 دولار أمريكي - 740.000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ولكن نفس الشيء في الهند هو خيار اقتصادي كبير للمرضى غير القادرين على تحمل تكلفة علاج واحد في بلدهم ، ومساعدة الناس الذين ليس لديهم رغبة في الإضافة إلى قوائم الانتظار الطويلة أو ربما الأفراد الذين لا يجدون وسائل علاج ممتازة في بلدانهم الأصلية. لقد تم إدراج الهند مؤخرًا في واحدة من أكثر العمليات الجراحية التي تم إجراؤها من أجل جراحات الكبد. إن العلاجات الطبية هي الكثير من الجراحين والجراحين سيكونون على ما يرام ومفيدون. عندما يحضر ليرفر عدد كبير من الناس ، كان من المؤكد أن هناك من يعيش على قيد الحياة بدلاً من الكبد يمكن أن يكون أكثر عملية في الخارج ، وأكثر من ذلك في الخارج.

الآلاف يسافرون إلى الهند لزرع مع الدكتور فيفيك فيج

يمكن أن تكون عملية زرع الكبد في المستقبل القريب عندما يكون لديك فشل في الكبد بسبب اضطراب الكبد المزمن. د. الدكتور فيفيك فيج هو أفضل جراح زراعة كبد في الهند يمكن أن يضمن لك أن تعيش حياة طويلة ومنتجة بعد عملية زرع الكبد. يعتبر أحد أكثر جراحي زراعة الكبد احترامًا في الهند ، حيث يمتلك 17 عامًا من المعرفة المتميزة في إجراء عملية زرع الكبد الناجحة عبر الهند. يُعرف الدكتور فيفيك فيج بأنه أصغر مقدم رعاية صحية لزرع الكبد الذي أكمل 500 عملية زراعة كبد مستقلة بأقل معدل مضاعفات صفراوية (أقل من 4٪). يزوره معظم مرضاه للحصول على الرعاية الأكثر فعالية من حيث التكلفة بعد الجراحة للمشاكل الصفراوية. يعتقد أفضل جراح زراعة كبد للدكتور فيفيك فيج في الهند أن زراعة الكبد هي التزام مدى الحياة بالنسبة لك ولنا. سيبقى مشاركًا معك ومع عائلتك خلال عملية الزرع بأكملها. يتفهمك جيدًا ويفهم أن الاستعداد للزرع والعيش معه سيكون له تأثير على نمط حياتك بعدة طرق. سيساعدك في الحفاظ على العديد من أنشطتك واستئنافها وحتى المشاركة في أنشطة جديدة.

كيفية التواصل مع دكتور فيفيك فيج أفضل جراح زراعة كبد في الهند

يكرس مستشار الرعاية الصحية المتقدمون ليكونوا ميسرين لا يتزعزعون لهذه الفكرة عالية الجودة. إنه يساعد فقط المرضى الذين يميلون إلى تجاوز الحدود ومجموعة واسعة من المراكز التي تقدم عروض طبية عالية الجودة في الهند. بالإضافة إلى تقديم موعد فوري مع دكتور فيفيك فيج ، فإنهم يوفرون سفرًا ميسورًا وسهلًا ، إلى جانب المعلومات المتاحة بكل بساطة لجميع مرضاه ، ويهدفون أيضًا إلى منحهم راحة البال التامة ، من خلال جعل الإجراء الكامل سلسًا.


للحصول على استشارة مع الدكتور فيفيك فيج أرسل استفسارك إلى dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in
لدينا نظام رد سريع ، سوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة.
للاستشارة الفورية ، يمكنك الاتصال أو مكالمة على الرقم + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق