الأحد، 31 مايو 2020

يمكن لزرع الرئة في الهند أن يمنحك فرصة ثانية في الحياة

زرع الرئة هو العلاج الأكثر فعالية لاضطراب الجهاز التنفسي الذي قلص وظيفة الرئة بشكل ملحوظ. في هؤلاء المرضى ، يمكن لزراعة الرئة أن تزيد من حياتهم وتساعد أيضًا في تحسين جودة الحياة. لكن جراحة زرع الرئة هي عملية معقدة تحتاج إلى مرافق ورعاية متطورة. يعتبر مرض الرئة المتطرف في نهاية المطاف مؤشرا قويا لزرع الرئة. يجب أن يؤخذ الإجراء في الاعتبار عند فشل كل خطط العلاج الأخرى وكذلك في الأشخاص الذين يعانون من مرض رئوي شديد لدرجة أنهم لا يستطيعون العيش والتنفس بشكل مريح.

ما هي أفضل تكلفة لجراحة زرع الرئة في الهند؟

زرع الرئة في الهند يجذب السياح الطبيين من جميع أنحاء العالم. وذلك بسبب توفر أفضل الأطباء والجراحين والمستشفيات العليا بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة. تبلغ نسبة نجاح زراعة الرئة 75٪ في الهند. بخلاف ذلك ، زرع الرئة بتكلفة معقولة في الهند. يمكن للأمريكيين توفير ما بين 50٪ إلى 80٪ في عمليات زرع الرئة في الهند ؛ القدرة على تحمل التكاليف هي المحرك السائد لزرع الرئة في نموذج الهند. عادة ، يحتاج المرضى إلى وصول خالٍ من المتاعب إلى المتبرعين وتكاليف الجراحة الاسمية دون إجراء أي تنازلات في جودة العلاج. لذا ، فإن القدرة على تحمل التكاليف هي السبب الرئيسي للأشخاص الذين يزورون الخارج لزراعة الرئة.

ما هو وقت الشفاء؟

يمكن لزرع الرئة أن يعزز جودة الحياة بشكل كبير. بشكل عام ، يستغرق الأمر من 3 إلى 6 أشهر على الأقل للتعافي تمامًا من جراحة الزرع. في الأسابيع الستة الأولى بعد الزرع ، ابتعد عن دفع أو سحب أو رفع أي شيء ثقيل. تتضمن الجراحة والتعافي أكثر من استبدال رئتيك. تتضمن العملية أيضًا إجراء التعديل الجسدي والعاطفي للحياة مع رئتيك الجديدتين. بالاعتماد على نوع النشاط الذي تمارسه ، قد تتمكن من العودة إلى العمل بعد حوالي 3 أشهر من العملية الجراحية.

أسباب اختيار الناس للسفر آلاف الأميال لزرع الرئة في الهند

ترتفع الهند كواحدة من أكثر الوجهات المفضلة لزراعة الرئة بسبب القوانين المرنة ، والتكاليف المنخفضة ، وسهولة توافر الجهات المانحة ، مع التكنولوجيا المتقدمة ، والتسعير الشامل والبنية التحتية المتفوقة ، تظهر الدول المتقدمة مثل الهند باعتبارها أسرع زراعة الرئة نموًا محاور السياحة حول العالم. زراعة الرئة منخفضة التكلفة في الهند ومزاياها أكثر من أن تحسب. إنه يسمح للناس بحفظ ثروة قيمة من خلال عدم إنفاق مبلغ مفرط على الرعاية الصحية الجيدة. يسمح للمريض بتلقي العلاج عالي الجودة في أرض أجنبية بجزء بسيط من التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر فرصة للتعافي والنمو النقدي للبلد البديل. لذلك ، في النهاية هو وضع مربح للجميع.

أفضل مستشفى وجراح في جراحة زرع الرئة في الهند

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لجراحة زرع الرئة. ليس فقط لأن البلد يضم مستشفيات ذات بنية تحتية متقدمة ومعدات طبية حديثة ماهرة وجيدة الإعداد للأطباء ولكن أيضًا بسبب انخفاض تكلفة زرع الرئة في الهند. لذلك ، فإنه يفيد المرضى الدوليين. مع سنوات من الخبرة والدراسات ، فإن جراحي زراعة الرئة الهندية معروفون في جميع أنحاء العالم. يستقبلون أكثر من ألف مريض دولي سنويًا ونجحوا في تقديم العلاج المناسب. في كل عام ، يعالج جراحو زراعة الرئة في الهند آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم.

كيف يمكن لزرع الأعضاء في الهند أن يوصلك بأفضل الجراحين في الهند؟

إن زراعة الأعضاء في الهند هي واحدة من الاستشارات الطبية الرائدة التي توفر العلاج السريري الخبير وفقًا لنطاق السعر والإقامة المريحة أثناء العلاج للمرضى العالميين في مستشفيات الشركات المختلفة في جميع أنحاء الهند. يضمن أن يحصل المرضى على علاج من الدرجة الدولية بالتناوب مع أموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة والتحدث مع كبار الأطباء الخبراء للعلاج وأسماء الأطباء والمستشفيات ، والدورة الطبية ، ومدة إقامتهم في المستشفى وكذلك في الهند ، وتكلفة العلاج الإجمالية ، وغيرها الكثير ، والتي يتم توصيلها للمرضى أثناء وجودهم في وطنهم.

لمعرفة المزيد

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com
اتصل بنا: + 91-9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق