الخميس، 28 مايو 2020

عملية تكميم المعدة في الهند هي الطريق الأسرع والأكثر أمانًا والأقصر إلى علامة تجارية جديدة

ما هي جراحة تكميم المعدة؟

يعد تكميم المعدة ، المعروف أيضًا باسم جراحة المعدة ، أحد الإجراءات الشائعة والناجحة لفقدان الوزن مع تقليل المخاطر التي ينطوي عليها. إنها عملية بالمنظار لا تحتاج سوى إلى 1-3 أيام من الاستشفاء ويمكن للمرضى استئناف أنشطة أنماط حياتهم الطبيعية في غضون شهر من العملية الجراحية. هذا الإجراء يقيد كمية تناول الطعام ، عن طريق خفض حجم المعدة بشكل كبير. بعد جراحة تكميم المعدة ، قد يتمكن المريض من تناول 1/10 فقط من كمية الطعام التي اعتاد عليها قبل الجراحة.

متى يوصى باستئصال المعدة؟

يستخدم هذا الإجراء بشكل عام كجزء من نهج مرحلي لتقليل الوزن الجراحي. قد يستفيد المرضى من هذه الطريقة المرحلية المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة جسم مرتفع جدًا (BMI) أو المعرضون لخطر التخدير أو إجراء أكبر بسبب مشاكل في القلب أو الرئة. في المرضى الآخرين ، يتم اتخاذ قرار المضي قدمًا بتقنية من مرحلتين قبل العلاج الجراحي بسبب عوامل الخطر المعروفة هذه. في بعض الأحيان ، يتم اتخاذ القرار باستئصال المعدة هذا (في تفضيل المعدة) أثناء العملية. سبب اتخاذ هذا الاختيار أثناء العملية يشمل كبدًا كبيرًا أو أنسجة ندبية واسعة النطاق تجعل عملية تحويل المعدة طويلة جدًا أو غير آمنة.

أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة الهند

أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة الهند مجهزة تجهيزًا جيدًا بالآلات التقنية المتطورة والمرافق ذات المستوى العالمي التي تساعد المرضى على تجربة علاج أفضل والتعافي بشكل أسرع. لقد ساعدت أعلى معايير العلاج عالية الجودة المهنيين الطبيين ذوي الخبرة والتكلفة المعقولة الهند على الحصول على نتائج أفضل من خلال تحقيق معدلات نجاح أعلى. أفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة في الهند لديها أكثر من 500 مقدم رعاية صحية معتمد (NABH و JCI) وتستخدم تقنيات عالمية المستوى. يمكن للمسافرين الطبيين الذين يزورون الهند توفير ما يصل إلى 50 ٪ من التكلفة التي كانوا سينفقونها في البلدان المتقدمة للاستفادة من نفس العلاج دون المساومة على جودة الرعاية. أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند بهدف ألا نقدم لك سوى أفضل رعاية وخدمات في الفصل الجراحي لفقدان الوزن في الهند. تم تجهيز المستشفيات بأحدث المرافق وأحدثها لإجراء جميع عمليات جراحات الجهاز الهضمي والجهاز الهضمي والصفراوي والبنكرياسى والسمنة.

ما هي تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن حل رائع لفقدان الوزن مع دفع تكلفة تكميم المعدة بأسعار معقولة. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، إن تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في العالم ، وبعد ذلك تتوفر الدولة على مدار الساعة لتوفر علاج طبي عالي الجودة وأطباء مهرة. يتم إجراء جراحة تكميم المعدة في الهند على أساس إدارة السمنة فقط. يساعد انخفاض تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض جودة الحياة بشكل كبير بسبب السمنة. إن سعر تكميم المعدة في الهند والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط من بين أسباب عديدة لاختيار السائح الطبي الخضوع لهذا الإجراء في الهند. حتى الآن ، قام كبار الجراحين لاستئصال المعدة في الهند بتنفيذ هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.

لماذا تختار مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند؟

يتأكد مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية ، مع رؤية لشفائك بالأدوية والرضا والسفر بنفقات معقولة. يوصلك مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند بأفضل مستشفى لجراحة تكميم المعدة الهند التي تشتهر بعلاج المرضى بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة. إنهم مزود طبي موثوق به وصادق. ما عليك سوى الجلوس والاسترخاء لأنها ستتكيف مع جميع الخدمات الأساسية.

استشارة مجانية عبر الإنترنت ، لا تتردد في الاتصال بنا. يسعد مستشارونا الطبيون ذوو الخبرة بالإجابة على أسئلتك
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو اتصل بنا على: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق