الثلاثاء، 9 يونيو 2020

تقدم الدكتورة فينا بات رعاية استثنائية لأمراض النساء إلى النساء الاستثنائيات

نظرة عامة :

تعد عمليات استئصال الرحم واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا في الولايات المتحدة ، حيث يتم إجراء أكثر من 600000 إجراء سنويًا. لعقود ، شكلت طرق المعدة والمهبلية الغالبية العظمى من عمليات استئصال الرحم. ازداد استخدام TLH في السنوات العشرين الماضية. تم احتساب 9.9٪ من جميع عمليات استئصال الرحم في عام 1997 و 11.8٪ في عام 2003. يتم وصف الإجراء من خلال الربط بالمنظار للشرايين والأوردة المبيضية مع القضاء على الرحم عن طريق المهبل أو البطن ، إلى جانب إغلاق بالمنظار من الكفة المهبلية. هذا على النقيض من الطرق الأخرى للقضاء على الرحم وقناتي فالوب والمبيضين.

كيف يتم استئصال الرحم بالمنظار؟

تتطلب الجراحة بالمنظار بضع شقوق صغيرة في بطنك. يسمح منظار البطن الذي يتم إدخاله من خلال هذا النوع من الشقوق للجراح برؤية أعضاء الحوض. يتم استخدام بدائل جراحية مختلفة لإجراء العملية الجراحية من خلال شقوق صغيرة منفصلة. قد يتم التخلص من الرحم في أجزاء صغيرة من خلال الشقوق ، من خلال شق أكبر يتم إجراؤه على معدتك ، أو من خلال المهبل.

يتم إجراء استئصال الرحم بالمنظار بمساعدة الروبوت بمساعدة آلة روبوت يتم التحكم فيها عن طريق الجراح. بشكل مفضل ، لم يثبت الآن أن تنظير البطن بمساعدة الروبوت يؤدي إلى نتائج أفضل من تنظير البطن الذي يتم إجراؤه بمساعدة الروبوتية.

ما هي إيجابيات وسلبيات استئصال الرحم بالمنظار؟

بالمقارنة مع استئصال الرحم البطني ، فإن نتائج العمليات الجراحية بالمنظار في ألم أقل ، تقل خطر العدوى وتتطلب إقامة أقصر في المستشفى. قد تتمكن من العودة إلى الرياضات العادية في وقت أقرب. هناك أيضًا مخاطر لعملية جراحية بالمنظار. أيضًا ، هناك خطر محسن من إصابة المسالك البولية والأعضاء المختلفة بهذا النوع من العمليات الجراحية.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة النساء؟

دعوة مفتوحة لجراحة أمراض النساء في الهند في انتظارك! تمنحك جراحة أمراض النساء وصولاً حصريًا إلى رعاية مكرسة على مستوى عالمي ، وأنواع جراحة النساء الأقل بضعاً وبساطة السفر. هناك العديد من أفضل مستشفيات أمراض النساء في الهند التي توفر أعلى مستوى من رعاية النساء المصابات باضطرابات أمراض النساء. أفضل مستشفيات أمراض النساء في الهند لديها مرافق للكشف المبكر عن مشاكل أمراض النساء والوقاية منها. مع كون الرعاية الصحية النسائية أكثر بأسعار معقولة أيضًا ، يتم الترويج للهند الآن لكونها صناعة سياحة طبية رائعة ، والتي توفر أيضًا دخلًا مربحًا للعديد من الهنود ، بالإضافة إلى توفير كبير للأموال لأولئك الأجانب الذين يبحثون عن علاجات أمراض النساء المختلفة التي يمكنهم حقا لا تستطيع أن تدفع ثمن في وطنهم. هذه هي الطريقة التي تنطلق بها الصناعة الطبية في الهند وستستمر في الارتفاع في المستقبل!

الدكتورة فينا بات توسع أفق جراحة النساء في الهند


الدكتورة فينا بات هي واحدة من أفضل أطباء أمراض النساء في الهند ولديها خبرة 36 عامًا في هذا المجال. تتدرب في مستشفى أرتيميس في جورجاون قطاع 51 ، جورجاون. توفر العلاج التشخيصي في حالة مرضى انقطاع الطمث ، كما أنها مدربة على علاج مرضى أمراض النساء المراهقات الذين يعانون من اضطرابات الدورة الشهرية ، و PCOD وكيسات المبيض. يركز مستشفى أرتميس لأخصائي أمراض النساء على رعاية المريض بالكامل ، مع التركيز بشكل خاص على الجهاز التناسلي للأنثى ، بما في ذلك الرعاية الأولية والوقائية الروتينية ، والحمل والولادة ، وانقطاع الطمث ، والإدارة السريرية أو الجراحية لجميع مشاكل أمراض النساء. تقدم مجموعة كاملة من خدمات أمراض النساء العامة للنساء ، من الفحوصات والفحوصات السنوية إلى الإجراءات المتخصصة للغاية.

تواصل على الفور مع الدكتورة فينا بات

لقد تطور مستشار Indianmedguru كمركز حاسم لمقدم الرعاية الطبية والصحية للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند. يساعدك استشاري Indianmedguru في الحصول على موعد مع طبيب أمراض النساء مستشفى Artemis Gurgaon Dr Veena Bhat لتلقي العلاج في الهند. نحن نقدم لك جميع أشكال المرافق اللازمة لعلاجك السهل والخالي من الإجهاد. اختار المزيد من الناس حزم العطلات الصحية إلى أرض الروحانية هذه ، حيث يكون المرضى ضيوفًا ويعاملون كإله. كما أنها من بين أفضل أطباء IVF في الهند.

احجز موعدك مع الدكتورة فينا بهات واجعل زيارتك مخططة جيدًا وخالية من المتاعب بمساعدة Indian Med Guru Consultant ، اتصل على +91 9370586696 أو أرسل استفسارك على: dr.veenabhat@indianmedguru.com.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق