الثلاثاء، 26 مايو 2020

علاج السرطان بأسعار معقولة باستخدام الطرق الجراحية في الهند

ما هو السرطان؟

السرطان - الكلمة نفسها تجلب الرعشات إلى أسفل العمود الفقري. يحتاج الشخص المصاب بالسرطان إلى الكثير من الاهتمام وأنواع مختلفة من الجراحة للخضوع لنوع السرطان. طبيب الأورام (طبيب متخصص يعالج السرطان بالجراحة) يفضل إزالة الأورام و / أو الأنسجة التي تنشر السرطان. غالبًا ما يتم تشخيص السرطان عن طريق الجراحة.

ما مدى فعالية جراحة السرطان؟

في معظم الأحيان ، يتم إجراء جراحة السرطان لإزالة الأورام التي تسبب السرطان وحولها. كل جراحة مصحوبة ببعض المخاطر. على الرغم من وجود مخاطر أثناء الجراحة وبعدها ، قد يكون لدى المرضى المصابين بالسرطان أمل في أن يعيشوا حياة جيدة - وكل هذا يتوقف على رغبة المرضى في التعافي من السرطان. تعتمد فعالية جراحة السرطان أيضًا على نوع السرطان ، وتاريخ المرضى ، ومدى كثافة الأنسجة السرطانية. كما يعتمد على قدرة المريض على تحمل الألم أثناء الجراحة وبعدها. في كثير من الأحيان ، توفر جراحة السرطان الشعور بالراحة من الألم.

الخدمات الرئيسية التي يقدمها جراحو السرطان في الهند؟

جراحة السرطان في الهند فعالة للغاية. يقوم المرضى من جميع أنحاء القارات بزيارة الهند للعمليات الجراحية المتعلقة بالسرطان. يتمتع جراحو السرطان في الهند بخبرة جيدة ويستخدمون أحدث التقنيات الطبية للتغلب على المرض. هناك العديد من الخدمات التي يقدمها جراحو السرطان في الهند. تتضمن بعض حفنة من الخدمات - المواعيد في الوقت المناسب ، وخدمات الطوارئ 24 * 7 ، والأدوية ، والعلاج قبل وبعد العلاج ، وبعض الاختبارات الشائعة لمعرفة السرطان مثل اختبارات الدم ، والأشعة السينية للصدر ، ومخطط القلب الكهربائي ، والعديد من الاختبارات الأخرى اعتمادًا على النوع والكثافة من السرطان.

ما هي تكلفة علاج السرطان في الهند؟

على عكس الدول الغربية المتقدمة الأخرى ، فإن تكلفة العلاجات الطبية في الهند معقولة للغاية. مع السياحة العلاجية الأكثر تكلفة في الهند ، يأتي المرضى من جميع أنحاء العالم هنا ويجدون شعورًا بالراحة بعد العمليات الجراحية. الجراحون الهنود هم من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا في مجال اهتمامهم. وبالمثل ، تعتمد تكلفة علاج السرطان في الهند بشكل كبير على عوامل مختلفة مثل نوع الجراحة ومدى اتساعها وموقع المستشفى ونوع المنشأة التي تختارها والتأمينات الأخرى على الحياة. تشمل قائمة كبار جراحي السرطان في الهند ما يلي:

1. الأستاذ الدكتور سوريش أدفاني - طبيب أورام طبي ، مومباي ، الهند
2. د. حارة شاتورفيدي - طبيب أورام جراحي ، نيودلهي ، الهند
3. د. كابيل كومار - أخصائي جراحة الأورام ، نيودلهي ، الهند
4. د. أشوك فايد - طبيب أورام طبي ، جورجاون ، الهند
5. د. (العقيد) ر. رانجا راو - طبيب أورام طبي ، الهند
6. د. بيوش كومار أغاروال - طبيب أورام جراحي ، الهند
7. د. فيناي صموئيل جيكواد - أخصائي جراحة الأورام ، الهند
8. د. دوراي كومار - جراح أورام العظام ، الهند
9. د. ثيروفينجيتا براساد - أخصائي جراحة العظام ، الهند
10. د. Ilavarsan S - جراح أورام العظام ، الهند

قائمة أفضل مستشفيات السرطان في الهند

1. مستشفى السير جانجا رام
2. مستشفى مانيبال
3. مركز مازومدار شو الطبي
4. مستشفى راماكريشنا سوبر التخصصي
5. مستشفى كولومبيا آسيا - وايتفيلد
6. مستشفى سبارش
7. مستشفى سرطان HCG
8. مستشفى رانجادور التذكاري
9. مستشفى بنجالور المعمداني
10. عيادة شري التخصصية للنساء

مساعدة مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين

يعمل رواد الاستشاريين للرعاية الصحية على سد الفجوة بينك وبين جراحين السرطان في الهند. رواد الاستشاريين للرعاية الصحية هي واحدة من منصات السياحة الطبية المفضلة للغاية. هنا ، يحصل المريض وعائلته على كل شيء بدءًا من ترتيب التأشيرة الطبية ومنشأة الإقامة والموعد مع الجراحين ومنشأة النقل والوجبات أيضًا. لمعرفة المزيد عن علاجات السرطان وتكاليفه ، ما عليك سوى إرسال استفساراتك إلينا. سيرد عليك فريق الخبراء لدينا في أقرب وقت ممكن.


اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية enquiry@forerunnershealthcare.com / أرقام الهاتف تصل بنا + 91-9371136499 سيساعدك مسؤولنا التنفيذي الدولي للمرضى للحصول على أفضل خدمة سياحة طبية في الهند.



هناك تعليق واحد:

  1. Thank you for your articles that you have shared with us. Hopefully you can give the article a good benefit to us. العلاج في الاردن

    ردحذف