الخميس، 11 يونيو 2020

أفضل إجراء لعلاج السمنة تجاوز المعدة في الهند

المجازة المعدية ، ويشار إليها أيضًا باسم جراحة تحويل مسار المعدة ، وهي عملية جراحية لعلاج البدانة أو تخفيض الوزن لمن يعانون من زيادة الوزن الذين لم ينجحوا في إنقاص الوزن من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة والأدوية. تستفيد الجراحة من مزيج من الاستراتيجيات التقييدية والسوء الامتصاصية للحصول على نتيجة ناجحة. يتم استخدام المواد الغذائية لإنشاء معدة أصغر لتقييد كمية استهلاك الطعام ، ويتم تجاوز جزء كبير من الأمعاء الدقيقة للحد من العناصر الغذائية والسعرات الحرارية التي يتم امتصاصها.

نتائج تجاوز المعدة في الهند

يتم فقدان 77٪ من الوزن الزائد في المتوسط ​​في غضون 12 شهرًا بعد العملية الجراحية. ثبت في دراسة أجريت أنه بعد 10 إلى 14 عامًا ، حافظ المرضى على 60 ٪ من فقدان الوزن الزائد. أظهرت دراسة أجريت على 500 مريض أنه تم تحسين أو حل 96٪ من بعض الحالات المرتبطة.

ما الذي يجلب الآلاف من المرضى إلى الهند لتجاوز المعدة في الهند؟

يزداد عدد المرضى القادمين إلى الهند لفقدان الوزن أو إجراء جراحات علاج البدانة كل عام نظرًا للمراكز السريرية ذات التقنية العالية واستخدام تقنيات الرعاية الصحية الناشئة التي ساعدت في نجاح تجاوز المعدة في الهند. يتزايد المرضى الدوليين الذين يختارون الهند لفقدان الوزن أو جراحة السمنة عامًا بعد عام. ولكن لا تزال تكلفة مستشفيات جراحة تحويل مسار المعدة في الهند منخفضة جدًا. بفضل الجراحين المعديين في جراحة رو-أون-واي المعتمدين في الهند والمعايير الطبية ذات الجودة العالمية وعلى رأسها ، ساعد السعر المعقول الهند على الحصول على معدلات نجاح أعلى في جراحة المجازة المعوية رو-إن-واي في الهند. في كل عام ، تلبي أفضل مستشفيات جراحة تحويل مسار المعدة في الهند roux-en-y عددًا من المرضى حول العالم الذين يحاولون العثور على رعاية طبية آمنة وفعالة.

فوائد الحصول على العلاج في مستشفيات جراحة تحويل مسار المعدة في الهند

تُجري بعض أفضل المستشفيات الهندية جراحة تحويل مسار المعدة. تقوم أفضل المستشفيات الهندية بإجراء جراحة تحويل مسار المعدة roux-en-y بتوفير استراتيجيات جراحية فائقة تتكون من إجراء جراحة تخطي المعدة بالمنظار roux-en-y وإجراء جراحة المجازة المعدية المصغرة. تمتلك مستشفيات جراحة تحويل مسار المعدة في Roux-en-y في الهند غرف عمليات معيارية مجهزة بأحدث المعدات الطبية للعمليات الجراحية. لديهم فريق من جراحي السمنة المهرة في جميع أنحاء العالم الذين يتمتعون بالمهارة والخبرة في إجراء جراحة تحويل مسار المعدة وأنواع أخرى من جراحات تخفيض الوزن.

ما مدى مهارة الجراحين الهنود في إجراء جراحة تحويل مسار المعدة (roux-en-y)؟

تعد جراحة إنقاص الوزن علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب إجراؤها بواسطة طبيب معتمد للحصول على أفضل النتائج. أفضل جراحي تحويل مسار المعدة في الهند هم خبراء متعلمون ومهرة ولديهم سنوات من الخبرة العملاقة في تنفيذ مجموعة من إجراءات إنقاص الوزن. إن أفضل جراحي تحويل المعدة في رو-أون-واي في الهند هم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند والخارج. يتم دعم هؤلاء الأطباء من قبل الممرضات المدربين والطاقم الطبي لضمان الرعاية الكاملة للمرضى. أفضل جراحي تحويل مسار المعدة في الهند هو الأسباب الرئيسية التي يسافر الناس من أجلها إلى البلد. إن مهارات الأطباء الهنود وفهمهم مشهورة عالمياً ويبحث الناس عن الجراحين في الهند لجراحتهم. في الواقع ، يتم دعوة العديد من أفضل جراحي تحويل مسار المعدة في الهند إلى بلدان أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب.

خطط لعملية جراحات تحويل المعدة والمعدة الخاصة بك مع خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند

تم تأسيس خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند بالكامل من قبل فريق طبي متخصص ، بهدف خدمة المريض الذي يحتاج إلى علاج طبي. نحن نتفهم أن الشخص يمكن أن يجد أيضًا فكرة القدوم إلى الهند للحصول على رعاية طبية ، وهو أمر مرعب جدًا في البداية. اسمح لنا أن نؤكد لك بشكل جماعي أننا نتمتع بخبرة ممتازة في الخدمة في الهند ، وقد اعتدنا على المراحل العالية من الاهتمام الشخصي والرعاية والنظافة والسرعة والاحترافية التي أثبتت نجاحها للمرضى القادمين إلى الهند لتلقي العلاج.

خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند توفر فرصة جديدة للحياة مع جراحة تحويل مسار المعدة في الهند.
للتعيين الفوري: + 91-9373055368
للإجابة على استعلام المسار السريع: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق