الاثنين، 29 يونيو 2020

الأطفال الذين يعانون من تبديل الشرايين العظمى يحصلون على أفضل علاج مع الدكتور راجيش شارما

نظرة عامة :

تشير "الشرايين الكبيرة" في هذا الوضع الشاذ إلى الأبهر والشريان الرئوي ، وهما الشريانان الرئيسيان اللذان يحملان الدم بعيدًا عن القلب. في حالات تبديل الشرايين الكبيرة ، تنهض هذه الأوعية من البطين الخطأ. يتم "نقلهم" من وضعهم الطبيعي بحيث ينشأ الأبهر من البطين الأيمن والشريان الرئوي من البطين الأيسر.

ما هي علامات وأعراض تبديل الشرايين الكبيرة؟

تتضمن علامات وأعراض تبديل الشرايين الكبيرة ما يلي:

• زرقة (تلوين الجلد باللون الأزرق)
• ضيق في التنفس
• قلة الشهية
• زيادة الوزن بشكل ضعيف

جراحة تبديل الشرايين الكبيرة

عادة ، خلال الأسابيع القليلة الأولى من الحياة ، سيحتاج طفلك إلى عملية جراحية لـ TGA. هذا الإجراء يسمى نقل الشرايين. سيربط طبيب طفلك الأبهر والشريان الرئوي بالبطينين الطبيعيين. سيحتاج الجراح أيضًا إلى تحريك الشرايين التاجية. سيقوم الطبيب حتى بإصلاح مشاكل القلب الأخرى ، مثل VSD.


ما المميز في تجربة الدكتور راجيش شارما؟


الدكتور راجيش شارما هو أحد جراحي القلب الأطفال البارزين في دلهي الذين نفذوا الاعتراف بخبرته وخبرته. وهو مدير وجراحة القلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. الدكتور راجيش شارما خبير في مجموعة كاملة من إجراءات القلب - من البسيط إلى المعقد - للأطفال الخدج من خلال الشباب. عندما يتعلق الأمر بجراحة طفلك ، فإن السلامة هي أكبر مخاوفه. كانت نتائجه من بين الأفضل في الدولة لعمليات القلب البسيطة والمعقدة وزرع الأطفال. يقوم بإجراء عمليات القلب للأطفال أكثر من أي مزود آخر في الهند. يقوم دكتور راجيش شارما كبير أطباء أمراض القلب للأطفال بإجراء أكثر من 500 عملية قلب للأطفال كل عام. أجرى عملية زرع قلب ناجحة لطفل أقل من أسبوعين ، وهو أصغر طفل رضيع في الهند يجري عملية زرع قلب. كانت نتائجه من بين الأفضل في الدولة لعمليات القلب البسيطة والمعقدة وزرع الأطفال.


لماذا يجب أن تذهب لجراحة قلب الأطفال في الهند

يُحسب جراحو قلب الأطفال في الهند معظم جراحي القلب الأكثر طلبًا على مستوى العالم. إن التكلفة المنخفضة لعملية جراحة القلب للأطفال في الهند وكرم القوى العاملة الطبية وشبه الطبية هما أكبر دافعين وراء اختيار الآباء لاختيار الهند لإجراء جراحة القلب لأطفالهم. بعض القضايا المهمة الأخرى هي النتائج الطبية الفائقة وشهادات النجاح بعد جراحة قلب الأطفال. تقدم أفضل المستشفيات لجراحة قلب الأطفال في الهند خدمات أفضل الجراحين المشهورين عالميًا بخبرتهم ومهاراتهم. على الرغم من أن انخفاض تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند هو أحد العوامل الرئيسية التي تجذب سكان السياحة العلاجية العالمية ، فإن الخبرة الطبية والموثوقية من حيث جودة العلاج هي الأسباب الأخرى للنمو الغزير في عدد من المرضى القادمين من الخارج لقلب الأطفال جراحة.

كيفية التواصل مع دكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال

يساعد مستشارو Indianmedguru السائحين الطبيين في إجراء جراحة القلب للأطفال في الهند في حدود ميزانيتهم. تقدم الشركة حزم فعالة من حيث التكلفة للمريض المهتم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارهم وفقًا لذلك. يساعدك استشاري Indianmedguru في الاتصال بجراح طبيب قلب الأطفال الدكتور راجيش شارما في الهند ويساعد المرضى من الخارج على البحث عن علاج عالي الجودة بتكلفة معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، نرتب العلاج في مدينة من اختيارك.

لمعرفة المزيد عن د. راجيش شارما اتصل على: - + 91-9860755000 أو احجز موعدًا فوريًا على معرف البريد الإلكتروني : dr.rajeshsharma@indianmedguru.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق