الجمعة، 3 يوليو 2020

الهند الناشئة كوجهة علاج بأسعار معقولة لفشل القلب

نظرة عامة:

فشل القلب هو حالة تقدمية تؤثر على ضخ عضلة القلب. غالبًا ما يشار إليه باسم "قصور القلب" ، يشير CHF على وجه التحديد إلى المرحلة التي يتراكم فيها السوائل عبر القلب ويؤدي إلى ضخها بشكل غير فعال. يضخ البطينان الدم لأعضاء الجسم وأنسجته ، ويخرج الأذين الدم من جسمك أثناء دورانه من باقي الجسم.

ما هي أكثر أنواع CHF شيوعًا؟

هناك نوعان من قصور القلب على الجانب الأيسر:
· يحدث فشل القلب الانقباضي عندما يفشل البطين الأيسر في الانقباض بشكل طبيعي. بدون هذه القوة ، لا يمكن للقلب أن يضخ بشكل صحيح.
· الفشل الانبساطي أو الخلل الانبساطي يحدث عندما تصبح العضلة في البطين الأيسر متيبسة. لأنه لم يعد قادرًا على الاسترخاء ، لا يمكن للقلب أن يمتلئ بالدم بين النبضات.
يحدث CHF على الجانب الأيمن عندما يواجه البطين الأيمن مشكلة في ضخ الدم لرئتيك. يتم دعم الدم للأوعية الدموية ، التي تسبب احتباس السوائل في الأطراف السفلية ، والأعضاء الحيوية الأخرى ، فمن الممكن أن يكون هناك CHF في الجانب الأيسر والجانب الأيمن في نفس الوقت. بشكل عام ، يبدأ المرض في الجانب الأيسر ثم ينتقل إلى اليمين عند تركه دون علاج.


لماذا تشتهر الهند بعلاج فشل القلب؟

قد تكون أمراض القلب مخيفة ، ولكن في الوقت الحاضر ، تفتخر الهند بمجموعة قوية وقادرة من الأطباء والمستشفيات التي تقدم أفضل رعاية للقلب لمن يعانون منها. لقد تطورت الهند لتصبح واحدة من الدول التي تقدم فيها خدمات القلب بأسعار معقولة وجودة عالية. نظرًا لكونها الأمة  علاج فشل القلب في الهند ، في الهند ، فقد تم تدريبها جيدًا ومجموعة من ذوي الخبرة من أفضل جراحي قصور القلب في الهند. نظرًا لأن الهند هي الدولة الأكثر شعبية لإجراء علاج القلب عالي الجودة بأسعار معقولة ، ومع ذلك ، بالنسبة لبقية العالم ، فإن تكلفة علاج قصور القلب في الهند أقل بكثير ، مما يجعل الهند المركز المفضل لعلاج القلب. لا يقتصر الأمر على جيراننا الذين يأتون إلى الهند لعلاج قصور القلب ، ولكن الأشخاص الذين يعيشون في قارات مختلفة يقتربون أيضًا من نظام الرعاية الصحية الهندي للحصول على حلول علاجية عالية الجودة ورخيصة.

يحتل جراحو القلب في الهند مرتبة عالية لعلاج قصور القلب

أفضل جراحي قصور القلب في الهند ليسوا ماهرين ومعرفة فحسب ، بل هم أيضًا خبراء في أحدث الإجراءات والعلاجات الجراحية التي يتمتعون بها بمهارة ويساعدون المرضى أيضًا على استئناف أنشطتهم الطبيعية من خلال التغلب على الأمراض. كبار جراحي قصور القلب في الهند هم ممارسون طبيون مؤهلون تأهيلاً عالياً يتمتعون ببنية تحتية حديثة ومعدات متقدمة من الناحية التكنولوجية جعلت الجراحين الهنود يستحقون العلاج. لمعرفة المزيد عن  أعلى 10 جراحي قصور القلب في الهند ، يفضل الناس بشكل عام الهند على علاج قصور القلب بسبب الحزم بأسعار معقولة التي يقدمها أفضل جراحي قصور القلب في الهند. يمنحك علاج قصور القلب في الهند أفضل فرصة لجودة حياة عالية بعد ذلك. يقدم أفضل جراحي قصور القلب في الهند معدل نجاح يتراوح بين 98٪ و 99٪ ، وهو أعلى من معظم المستشفيات في جميع أنحاء العالم.

ما هو دور مستشار الصحة الهندي في جعل رحلتك الطبية أكثر سلاسة؟

بالنسبة للمرضى العالميين ، كل شيء جديد ومميز بمجرد وصولهم إلى الهند. في مثل هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك دليل يمكنه المساعدة في تخطيط مغامرتك الطبية. وهنا يأتي دور مستشار المعلم الهندي. قد يكون الاتصال بمستشار خبير الصحة الهندي اختيارًا ذكيًا. يساعدون في ترتيب كل شيء من العلاج الملائم للميزانية إلى السفر إلى الإقامة التي تتكون من اختيار أفضل جراحي قصور القلب في الهند ، والمساعدة في مسائل تحويل الأموال ، وترتيب مترجمين للغة ، وما إلى ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق