الجمعة، 17 يوليو 2020

زرع النخاع العظمي في الهند سوف يعيد صحتك الكاملة ويعطي الأمل للمرضى

زرع نخاع العظام هو علاج فريد للمرضى الذين يعانون من بعض أنواع السرطان أو أمراض مختلفة. أثناء الإجراء ، ينطوي على أخذ الخلايا التي توجد عادة في نخاع العظام ، وتصفية الخلايا وإعادة التبرع بها للمتبرع. تم استخدام عملية زرع النخاع العظمي بكفاءة لعلاج الأمراض التي تتكون من اللوكيميا والأورام اللمفاوية وفقر الدم اللاتنسجي ومشاكل نقص المناعة وبعض سرطانات الأورام القوية بالنظر إلى حقيقة عام 1968.

أنواع زراعة النخاع العظمي

1. زرع النخاع العظمي الخفيف: يتم هذا النوع من العلاج بمساعدة التبرع بنخاع العظم. يعتبر المتبرع الذي تتطابق جيناته جزئيًا مع جينات المتلقي مطابقة جيدة.

2. زرع نخاع العظم الذاتي: يسمى هذا الإجراء عملية زرع الإنقاذ. هنا ، يتم جمع النخاع العظمي للشخص المصاب وتبريده في وقت مبكر قبل بدء العلاج الكيميائي والإشعاعي. بمجرد إجراء الجرعة العالية من العلاج الكيميائي والإشعاعي ، تزرع الخلايا الجذعية المحفوظة في مجرى الدم مرة أخرى.

3. زرع دم حبل السرة: خلال هذه التقنية ، يتم حفظ الحبل السري للطفل وتبريده في حالة الحاجة المستقبلية الممكنة.

لماذا أصبحت الهند مركزًا لزراعة نخاع العظم؟

الهند هي وجهة طبية مشهورة عالميًا مفضلة لدى المرضى العالميين الذين يبحثون عن رعاية صحية منخفضة التكلفة ، والتي تشمل زرع نخاع الدم خارج أراضيهم. تكلفة زراعة نخاع العظام في الهند عند مقارنتها بالطرق المماثلة في المواقع الدولية الغربية ليست سوى جزء صغير مما يجب أن يدفعه المصابون في البلدان المتطورة مثل المملكة المتحدة أو كندا أو الولايات المتحدة. تقدم أفضل مستشفيات زرع نخاع العظام في الهند مزيجًا من أفضل المهنيين إلى جانب الخبرة الدموية ذات الخبرة. هناك العديد من المرافق لزرع نخاع العظام في الهند ، لذلك لديك خيار ضخم بميزانيتك من المستشفيات التي تختارها. لذلك ، لديك خيار أوسع للاختيار من خلال مقارنة تكلفة زرع نخاع العظام في الهند ، حيث قد تختلف الأسعار فيما بينها. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لتكلفة زرع نخاع العظام بأسعار معقولة في الهند.

من هم كبار جراحي زراعة نخاع العظام في الهند؟

يعد كبار جراحي زراعة نخاع العظام في الهند أحد الأسباب الرئيسية لاختيار الناس الهند. إن أفضل جراحي زراعة النخاع العظمي في الهند يقومون بعمل جيد للغاية ويساعدون عددًا كبيرًا من المرضى الذين يعانون من أمراض تتعلق بنخاع العظام. تم الاعتراف ببعض كبار جراحي زراعة نخاع العظام في الهند ومنحهم لمشاركتهم الاستثنائية في التعامل مع المرضى الذين يعانون من أمراض سرطان الدم أو الأمراض التي تنتج عن تلف الخلايا في نخاع العظام في جسم الإنسان. من دواعي سرور البلاد أن يكون لديها عدد من أفضل جراحي زراعة النخاع العظمي في الهند يقدمون أكبر عدد من حالات زرع نخاع العظم الناجحة مع معدل نجاح أعلى.

اختر خدمة زراعة الأعضاء في الهند من أجل زرع نخاع العظم بأسعار معقولة في الهند

يبحث المسافرون الطبيون عن تسهيل طبي في الهند يمكنه إعداد مسار كامل للعلاج الطبي. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خدمة زرع الأعضاء في الهند في الصورة. نحن رواد الرعاية الصحية. نحن نساعدك على تحديد أفضل الأطباء والمستشفيات من أجل صحتك. نحن في خدمة زراعة الأعضاء في الهند لدينا من خلال المعرفة حول خدمات وفروع الطب التي تقدمها المستشفيات في الهند. نحن معروفون على نطاق واسع بين الأطباء الأخوة والمستشفيات العليا. عند التشاور معنا ، يمكن توجيه المرضى إلى أفضل الأطباء والمرافق المتخصصة دون تكلفة علاج إضافية للمريض ، في الواقع يحصل المرضى على عروض أفضل بتكاليف أقل عند الرجوع إلينا.

نحن نساعد المرضى في الخارج على تقييم أفضل هذه الخدمات والحصول على أفضل جراحي زراعة النخاع العظمي في الهند.
لمعرفة المزيد أو للعلاج ، يرجى الاتصال بنا على رقمنا الدولي +91 9765025331 أو مراسلتنا على info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق