الخميس، 20 أغسطس 2020

أخصائي زراعة نخاع العظام في الهند يعرض الأمل في إعادة بدء حياة جديدة

 زرع نخاع العظم هو إجراء لإدارة الخلايا الجذعية السليمة لاستبدال نخاع العظم التالف. إنه العلاج الأكثر فائدة لمن يعانون من تلف أو مرض يصيب نخاع العظام أو سرطان الدم. نخاع العظام هو نسيج إسفنجي لطيف يوجد داخل عدد من العظام. إنها مسؤولة عن إنتاج خلايا الدم. ينتج نخاع العظم باستمرار خلية دم من النوع طوال حياة الفرد.

زرع نخاع العظام في الهند

من يمكنه اختيار الخضوع لعملية زرع نخاع العظم؟

حسنًا ، هناك العديد من العناصر التي تعتمد عليها عملية زرع نخاع العظم بشكل كبير. إنه نوع من المرض وعمر المريض وشكل من أشكال الزراعة وغير ذلك الكثير. لذلك ، لإجراء عملية زرع نخاع العظم في الهند ، يجب أن يكون المرء خاليًا جسديًا من أي شكل آخر من أشكال المرض المستمر. المتبرع هو أهم قضية تتخذ قرارًا بشأن ما إذا كان الشخص يمكنه إجراء عملية زرع نخاع العظم أم لا ؛ لا يمكن لأي شخص الحصول على الشكل المثالي لنقل النخاع العظمي. إذا كانت المباراة غير صحيحة ، فلن يتم إجراء اختبار BMT.

أنواع زراعة نخاع العظم:

نظرًا لأن سبب زرع نخاع العظم ليس دائمًا دقيقًا ويستدعي الزرع بسبب العديد من المشكلات الصحية. لذلك ، لا يمكن مقارنة الحل والإجراء. لعلاج الأمراض المختلفة وإلحاق الضرر بالنخاع العظمي ، هناك أساليب لزراعة نخاع العظام. قد يكونوا:

  • الزرع الذاتي: يتم إجراء زراعة نخاع العظم الذاتي باستخدام الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض.
  • عمليات زرع الخيفي: يستلزم زرع نخاع العظم الخيفي استخدام الخلايا الجذعية للمتبرع.

تكلفة زراعة نخاع العظام في الهند

تشتهر الهند بتقديم عمليات زرع نخاع العظم عالية الجودة ومنخفضة التكلفة للمرضى الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم. تعالج أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند عددًا كبيرًا من المرضى الدوليين حيث تم علاج هؤلاء المرضى بنجاح في مستشفيات مثل BLK Super Specialty و Fortis و Artemis و Jaypee و Medanta و Gleneagles Global Hospitals إلخ تحت إشراف أفضل أخصائيي أمراض الدم / زراعة نخاع العظام . تضم هذه المستشفيات أفضل الجراحين والممرضات المدربين وذوي الخبرة الذين يكرسون جهودهم لتقديم الرعاية الشخصية والخدمات المتخصصة لمرضى زراعة نخاع العظام. السبب الذي يجلب المريض الدولي إلى الهند هو أن تكلفة زراعة نخاع العظم مرتفعة جدًا في البلدان المتقدمة. الهند لديها رؤية وبصيرة لإجراء عملية زرع نخاع عظم منخفضة التكلفة للمواطنين والمواطنين الأجانب الذين يسافرون هنا للبحث عن العلاج. تعد تكلفة زراعة نخاع العظام في الهند واحدة من التكاليف الاستثنائية في العالم.

من هم أفضل متخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند؟

تنعم الهند بوجود عدد من الممارسين السريريين المعتمدين بشكل كبير لتقديم أفضل مجموعة متنوعة من حالات زراعة نخاع العظام الناجحة بمعدل نجاح أعلى. يشتهر أخصائي زراعة نخاع العظام في الهند بعملهم الممتاز في مجالهم بمعدل نجاح عالٍ جدًا. هنا في الهند ، متخصصو زراعة نخاع العظم مدربون وخبراء للغاية.

إنهم يتمتعون بخبرة عالية ، بالإضافة إلى أنهم شاركوا وقادوا العديد من دراسات السرطان ودراسات تركز على BMT في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والعديد من البلدان الأخرى. تعد مهارات وخبرات المتخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند أحد الأسباب الرئيسية التي من أجلها يختار الناس البلد. بعض المتخصصين المعروفين في زراعة نخاع العظام في الهند هم الدكتور راهول بهارجافا ، والدكتور شيشر سيث ، والدكتور. فيكاس دوا ، د. نيتين سود ، د. سوريش أدفاني ، د. راماسوامي إن في ، د. أشيش ديكسيت.

لماذا تختار خدمة زراعة الأعضاء في الهند لزراعة نخاع العظام في الهند؟

خدمة زرع الأعضاء في الهند هي منظمة مشهورة للسياحة الطبية في الهند. عندما تبحث عن عملية زرع نخاع العظم في الهند ، تواصل معنا وسنقترح عليك أفضل المتخصصين لذلك. يتمتع خبراؤنا بعدة سنوات من الخبرة في هذه الصناعة ، كما أن علاقتنا مع بعض أخصائي زراعة نخاع العظام المحترمين في الهند ستسهل علاجك فقط. تتمتع خدمة زراعة الأعضاء في الهند بموقع مثالي للاعتراف بها عالميًا كحل شامل لجميع الرعايا الأجانب الذين يتطلعون إلى السفر إلى الهند لغرض العلاج الطبي.

رتب لزيارتك الطبية إلى الهند واحصل على حياة جديدة بعد زراعة نخاع العظام في الهند. تواصل معنا وسنقترح عليك أفضل المتخصصين لذلك.

تريد معرفة المزيد عن زراعة الأعضاء في الهند ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني- info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال- + 91-9765025331.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق