الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

قامت أوفيلي جونز بتحسين عمرها من خلال جراحة شد الوجه في الهند مقدمة من د. أجايا كاشياب

 اسمي أوفيليا من المملكة المتحدة ، أجريت جراحة تجميل ناجحة في الهند من قبل الدكتور أجايا كاشياب ، وهنا أشارك تجربتي بالتفصيل. "كنت في الخمسينيات من عمري عندما فكرت لأول مرة في إجراء الجراحة التجميلية. اعتدت أن أكون سعيدًا وصحيًا ولائقًا لكن وجهي بدا متعبًا ... رغم أنني لم أشعر بالتعب على الإطلاق! ما أردت تحقيقه كان مظهرًا متجددًا مناسبًا للعمر كان رائعًا كنت أشعر به. تلقيت الكثير من الاستشارات والتقيت بالعديد من النساء / الرجال الذين أجروا عمليات تجميل. لم أعد أرغب في إلقاء نظرة ضيقة جدًا ولا شيء "سريع" بالنسبة لي. كنت خائفة من وجود ما أسميه بفم جوكر. مرة أخرى أردت الانتعاش والعمر المناسب. لدي أحفاد من أجل الخير!

أصبح تحسين مظهري مهمة بحثية. بدأت التحقيق في العلاجات غير الجراحية في المملكة المتحدة في عيادة الأمراض الجلدية. في محاولة للتعرف على مواد الحشو والليزر والأشياء التجميلية غير الجراحية المختلفة ، تركتني أول مرة ذهبت فيها إلى مكان عمل طب الأمراض الجلدية. وجهني بحثي أخيرًا إلى الدكتور أجايا كاشياب أفضل جراح التجميل في الهند عندما علمت بإجراء عملية جراحية لامرأة حصلت على نتيجة ممتازة بعد إصابة وجهها. قرأت أيضًا قصة أخرى حصلت على جراحة ناجحة هنا في الهند.


هنا يمكنك أن تقرأ عن قصة مريض ناجحة لعملية شد الوجه في الهند


تم الإشادة بالدكتور أجايا كاشياب لكونه الأفضل في فصله ، واهتمامه ، ولطفه. لقد حجزت استشارة من خلال خدمات جراحة التجميل والسمنة في الهند وقد أعجبت جدًا بخدماتها! عند تقييم تكلفة الخدمات الطبية ، اكتشفت أنها ميسورة التكلفة في الهند. لذلك جئت إلى الهند مع عائلتي والتقيت بالدكتور أجايا كاشياب أفضل جراحي التجميل في الهند وقررت إجراء جراحة تجميل. استمع الدكتور أجايا كاشياب وكان واقعيًا ومباشرًا للغاية بشأن ما يمكنه فعله وما يجب أن أتوقعه. لم يتم استعجالي بأي شكل من الأشكال خلال موعدنا. طرحت العديد من الأسئلة وتحدث بصبر. من المحتمل أنني سألت العديد من الأسئلة السخيفة ، لكنه لم يجعلني أشعر أبدًا أنني غبي. شعرت بمزيج من المشاعر قبل الخضوع لجراحة شد الوجه في الهند. من ناحية ، كنت متحمسة بشأن الطريقة التي ستجلب إحساسي الأصغر إلى السطح ، لكن بالطبع شعرت أيضًا ببعض الخوف وبصراحة تامة ، وأنانية بعض الشيء ، وفهمت أنني كنت أختار إجراء عملية جراحية لأسباب جمالية. عرفت على الفور أن الدكتور أجايا كاشياب كان أفضل جراحي التجميل في الهند وكنت مستعدًا لإجراء العملية تحت رعايته


ساعدت الثقة التي كنت أتمتع بها في الدكتورة أجايا كاشياب في جعل تجربتي في الجراحة نسيمًا. عادة ما يكون اليوم الأول بعد العلاج الجراحي صعبًا وشعرت ببعض الضغط في رأسي. لحسن الحظ ، بمجرد أن رأيت الدكتور كاشياب في اليوم التالي ، أزال بعض الضمادات الخاصة بي وشعرت براحة فورية! بحلول اليوم الثالث بعد التعافي من جراحة شد الوجه ، توقفت عن تناول أي مسكنات للألم على الإطلاق. كان لدي بعض التورم ، لكن الدكتور كاشياب أخبرني أن هذا أمر طبيعي وسوف يتراجع بسرعة. كنت أرى نتائج رائعة بالفعل ، وقد اندهشت من مدى سرعة شفائي. إن خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند موظفون فعليون بشكل لا يصدق وودودون للغاية.


ممثل خدمات التجميل وجراحة السمنة في الهند دافئ جدًا ولحسن الحظ ، لم يبدو أن أحدًا قد أخذ عينات من المنتج. وكان نهج الدكتور أجايا كاشياب صريحًا جدًا للأمام بدون عرض مبيعات ، والحمد لله. الدكتور أجايا كاشياب هو أفضل جراح تجميل في الهند. يفعل كل شيء بامتياز. إنه رائع كما تعلم ، فهو يكرس نفسه لكل مريض تمامًا ، ولا يترك المريض أبدًا أثناء الجراحة ، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه للحصول على كل شيء بشكل مثالي تمامًا. الآن وقد شفيت تمامًا ، أود أن أقول ؛ لم أشعر أبدًا بالإعجاب كما أفعل الآن في الخمسينيات من عمري. مرة أخرى ، كان هدفي أن أبدو منتعشًا ومناسبًا للعمر. لم أتوقع أبدًا أن أبدو أصغر بعشر سنوات ، لكني أفعل! "


شكرا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق