السبت، 19 سبتمبر 2020

زراعة القلب في الهند مع نتائج لا تشوبها شائبة

 زرع قلب يستبدل قلب المريض بقلب متبرع. زراعة القلب هي عملية يتم فيها استبدال قلب متبرع مريض بقلب أكثر صحة. زرع القلب هو علاج يقتصر عادةً على الأفراد الذين لم تتحسن حالتهم بشكل كافٍ مع الأدوية أو الإجراءات الجراحية الأخرى. في حين أن زراعة القلب إجراء رئيسي ، فإن خطر بقائك على قيد الحياة جيد مع رعاية المتابعة المناسبة.

ما هو الإجراء؟

تستغرق عملية زراعة القلب حوالي 4 ساعات. طوال ذلك الوقت ، سيتم وضعك على جهاز القلب والرئة للحفاظ على الدورة الدموية في جميع أنحاء جسمك. سيقوم الجراح بإزالة قلبك ، تاركًا الوريد الرئوي يفتح الجدار الخلفي للأذين الأيسر سليمًا. سيفعلون ذلك لجمعك معًا للحصول على قلب جديد. بمجرد أن يقوم الجراح بخياطة قلب المتبرع في مكانه ويبدأ القلب في النبض ، سيتم إخراجك من جهاز القلب والرئة. في معظم الحالات ، يبدأ القلب الجديد في النبض بالسرعة التي يسير فيها الدم مع التدفق إليه. في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لصدمة كهربائية لتحفيز ضربات القلب.

لماذا يفضل المرضى الدوليون الهند لزراعة القلب؟

لقد ساهم التقدم الرائع في صناعة الرعاية الصحية الهندية بشكل كبير في جعل الهند استثنائية مقارنة بمنظمة أخرى متخصصة في الرفاهية على هذا الكوكب. عادة ما يختار الناس الهند لزرع القلب بسبب الحزم المعقولة التكلفة التي يقدمها هذا البلد مع أفضل المرافق الطبية. يوجد في الهند مراكز طبية هائلة مع أطباء مؤهلين وذوي خبرة جيدة. إعادة التأهيل المتخصصة التي تسمح للشخص بالتعافي بسرعة بعد العلاج الجراحي موجودة أيضًا في الهند. تنتشر الهند بشكل كبير بين المرضى العالميين الذين يبحثون عن أفضل المستشفيات لجراحة زراعة القلب في الهند ومراكز الشفاء الفائقة مثل أفضل المستشفيات لزرع القلب في الهند والتي تتألف من مؤسسة رعاية قلب مدمجة للغاية. ساهم التقدم الملحوظ في صناعة الرعاية الصحية الهندية كثيرًا في جعل الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الصحية في العالم. إن أفضل جراحي زراعة القلب في الهند مدربون تدريباً عالياً تحت إشراف خبراء القلب من جميع أنحاء العالم.

إنهم يتمتعون بخبرة عالية في علاج جراحات القلب المتقدمة في العديد من البلدان التي أوجدتهم مهرة في مجال علاج القلب ويتم إجراء جميع هذه العمليات الجراحية في أفضل مستشفيات زراعة القلب في الهند.

ما مدى تكلفة جراحة زرع القلب في الهند

تتقلب تكلفة زراعة القلب من دولة إلى أخرى. الهند لديها أقل تكلفة لزراعة القلب وهي البديل الأقل تكلفة الذي يقدم علاجًا ممتازًا ومتخصصين ذوي خبرة عالية. تكلفة زراعة القلب في الهند أقل بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند خيارًا مثاليًا لهذا الإجراء. من خلال شبكة من المتخصصين ذوي المهارات العالية في رعاية القلب ، يمكن أن تضمن عملية زراعة القلب في الهند حزم علاج آمنة وسهلة. إذا اختار المرضى زراعة القلب في الهند ، فيمكن أن تكون تكلفة زراعة القلب في الهند أقل بكثير حتى بعد تضمين جميع التكاليف ، مثل تكاليف السفر وتكاليف الإقامة والوجبات وغيرها الكثير. تتأكد المرافق الطبية الأعلى تصنيفًا في الهند من حصول المرضى على علاج سريري رائع بجزء من التكلفة في الدول الغربية. تسمح تكلفة زراعة القلب في الهند للأشخاص من جميع طبقات المجتمع بالحصول على أفضل الخدمات الطبية.

قصة نجاح مريض: تلقى ياسين أحمد من العراق جراحة زراعة قلب منخفضة التكلفة في الهند

لماذا تختار زراعة الأعضاء في الهند؟

لقد وصلت زراعة الأعضاء في الهند إلى المستوى الدولي وهذه هي الميزة الأساسية للمرضى الأجانب حيث سيتم الترحيب بهم وعلاجات ناجحة في الهند حيث سيهتمون بالمرضى الدوليين بشكل كامل. في زرع الأعضاء في الهند ، نحن فخورون بالاشتراك مع العديد من المستشفيات الهندية المعتمدة من اللجان المشتركة الدولية (JCI) في فريقنا. تعتبر عملية زرع الأعضاء في الهند بلا شك واحدة من أكثر مقدمي الخدمات الطبية خبرة وقد ساعدوا المرضى القادمين إلى الهند لسنوات عديدة.

قرار تغيير الحياة الذي اتخذه العديد من المرضى العالميين لاختيار الهند لجراحة زراعة القلب بأسعار معقولة.

احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج.

للتعيين الفوري: 9765025331-91 +

للرد على استعلام التتبع السريع: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق