الاثنين، 26 أكتوبر 2020

جراحة رأب الإحليل الميسورة التكلفة الهند ستعيد صحتك الكاملة

 نظرة عامة:

رأب الإحليل ، المعروف أيضًا باسم إعادة بناء الإحليل ، هو علاج جراحي مفتوح لإصلاح تضيق الإحليل. ليس مثل توسع مجرى البول أو شقوق التضيق ، فإن عملية تقويم الإحليل هي عملية مفتوحة مع شق في الجلد واستعادة تضيق مجرى البول المباشر. في المقابل ، يتم إجراء التوسيع والشقوق عبر القضيب دون أي شق في الجلد الخارجي.

متى يجب إجراء عملية تجميل الإحليل؟

قبل إجراء أي عملية تجميل للإحليل ، يجب أن تكون الندبة مستقرة ولم تعد تتقلص. لهذا السبب ، يُفضل عدم توسيع أو قطع مجرى البول لمدة ثلاثة أشهر قبل العلاج الجراحي النهائي المخطط له. الأنبوب فوق العانة ، المعروف أيضًا باسم أنبوب  ، هو أنبوب صغير يتم وضعه عبر الجلد وعلى الفور في المثانة. يكون الأنبوب عادة من 2 إلى 3 سم فوق عظم العانة.

جراحة رأب الإحليل بأسعار معقولة في الهند يقدمها أفضل جراحي جراحة الإحليل في الهند

من الضروري جدًا أن يعمل الجهاز البولي لدينا بشكل صحيح. يجب أن تكون الهند الوجهة الأكثر ملاءمة لعلاج المسالك البولية لأن الالتزام الاستثنائي من  أفضل جراحي جراحة الإحليل في الهند  قادهم من أجل تحقيق نتائج أفضل ونوعية حياة أقوى لآلاف المرضى العالميين الذين يذهبون إلى الهند كل عام لبعض الأمراض المرتبطة بمجرى البول. تم تحديد أفضل جراحي جراحة الإحليل في الهند لأدائهم العام ومساهماتهم في التخصص من خلال الجوائز الوطنية والدولية. هذا يجعل البلاد واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للعلاج الجراحي لجراحة الإحليل في الهند. ميزة أخرى مدهشة هي جراحة تجميل الإحليل بأسعار معقولة في الهند مقارنة بعدد من الدول الأخرى فهي أقل بشكل غير عادي. تأتي جراحة تقويم الإحليل الميسورة التكلفة في الهند جنبًا إلى جنب مع الجودة العالية التي تجعل هذا جزئيًا بسعر معقول للغاية. يمكن أن يظهر معظم المرضى الدوليين على أنهم يوفرون الكثير من المال مثل ما يقرب من 50 ٪ في  جراحة رأب الإحليل بأسعار معقولة الهند .

قضايا توجيهية من قبل الحكومة الهندية لتدابير السلامة في فترات الوباء

مع بدء البلدان في فتح أبوابها بعد الإغلاق لبضعة أشهر ، أصبحت القيود سهلة ، وبالتالي فتح طرق للجولات. تعود الخطوط الجوية في الهند إلى العمل ، مع رحلات خاصة إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق باتباع جميع تدابير السلامة في فترات الوباء.

وفقًا للتوجيهات الجديدة الصادرة عن السلطات ، يتعين على جميع الركاب تثبيت تطبيق على هواتفهم المحمولة ، والذي ستتحقق منه الخطوط الجوية أيضًا.

بصرف النظر عن ذلك ، قدمت شركات الطيران مجموعة من التدابير الاحترازية الأخرى لجعل رحلتك الجوية آمنة ، والتي تشمل تقديم واقيات للوجه للركاب.

سيستخدم طاقم الطائرة مجموعات معدات الوقاية الشخصية لحمايتهم ، مثل جميع الركاب ؛ سيتم أيضًا إجراء التنظيف والتطهير المنتظمين لنقاط اللمس العالية ، والتي تشمل مقابض المقاعد ، وصواني الطعام ، والصناديق العلوية ، ومقابض الأبواب ، وما إلى ذلك.

لماذا تختار مستشار خبير الصحة الهندي لرحلتك الطبية الناجحة إلى الهند

مستشار خبير الصحة الهندي هو منظمة مرخصة وطنيا تسمح للمرضى على الصعيد الدولي بالاستفادة من العلاج الطبي الاستثنائي. مع استمرارنا جميعًا في العيش خلال جائحة COVID-19 والدخول في بعض الروتين ، فمن الأهمية بمكان ألا نتخلى عن حذرنا. تهدف ممارسات وبروتوكولات منع التلوث الخاصة بنا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وطاقم عملنا. يمكن فحص جميع الأشخاص ، بما في ذلك مع الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن الأعراض والتعرضات عالية المخاطر المعروفة. سيتم توفير أقنعة للجميع لارتدائها كطريقة لإدراج إفرازات الجهاز التنفسي ومنع انتشار التلوث للآخرين. يقوم أطباؤنا وجميع أعضاء الفريق الطبي من العاملين بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق