الأحد، 15 نوفمبر 2020

عد إلى الحياة بعد جراحة سرطان البروستاتا في الهند

 نظرة عامة:

يبدأ السرطان عندما تبدأ الخلايا داخل الجسم بالخروج عن السيطرة. يمكن للخلايا الموجودة في أي جزء من الجسم تقريبًا أن تنمو لتصبح خلايا سرطانية ، وقد تنتشر إلى مناطق أخرى من الجسم. يعد سرطان البروستاتا نوعًا شائعًا جدًا من السرطانات عند الرجال ، ومع ذلك ، يمكن علاجه بشكل كبير في المرحلة المبكرة ، حيث يبدأ داخل غدة البروستاتا الموجودة بين القضيب والمثانة. يُمكِّن الفحص الروتيني الأطباء من اكتشاف العديد من حالات سرطان البروستاتا قبل انتشارها.

عد إلى الحياة بعد جراحة سرطان البروستاتا في الهند

أنواع سرطان البروستاتا

جميع سرطانات البروستاتا تقريبًا هي سرطانات غدية. تتطور هذه السرطانات من خلايا الغدة. تتكون الأنواع المختلفة من السرطان التي قد تبدأ في البروستاتا من:

• سرطانات الخلايا الصغيرة

• أورام الغدد الصم العصبية (بخلاف سرطانات الخلايا الصغيرة)

• السرطانات الخلوية الانتقالية

• الساركوما

هذه الأنواع المختلفة من سرطان البروستاتا نادرة. في حال تم إخبارك أنك مصاب بسرطان البروستاتا ، فمن شبه المؤكد أن تكون سرطانًا غديًا. تنمو بعض سرطانات البروستاتا وتنتشر ببطء ، ولكن معظمها يتطور ببطء.

الهند وجهة مثالية لجراحة سرطان البروستاتا في الهند

قد تكون تكلفة جراحة سرطان البروستاتا في الهند معقولة جدًا في حالة مقارنتها بدول غربية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. إن أفضل جراحي البروستاتا في البنكرياس في الهند معترف بهم عالميًا على نطاق واسع وهم محترفون ولديهم سنوات من الخبرة في التعامل مع الحالات الحساسة. أفضل جراحي سرطان البنكرياس في الهند موهوبون في إجراء العمليات الجراحية من خلال مساعدة الروبوتات في موضوع الأدوية. تحظى المستشفيات متعددة التخصصات في الهند بأفضل ما يكون في علاج جراحة سرطان البروستاتا في الهند والتي يمكن أن تكون مجهزة بفريق مختص من جراحي سرطان البنكرياس الاستثنائيين ولديها أحدث الابتكارات التي تتساوى مع الدول الغربية. نظرًا لارتفاع معدل الإصابة بسرطان البروستاتا في جميع أنحاء العالم ، يفضل الكثير من الناس إجراء جراحة سرطان البروستاتا في الهند ، فهي تجذب العديد من المرضى إلى البلاد من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، تستضيف جراحة سرطان البروستاتا في الهند العديد من المستشفيات ذات الاعتماد والمتطلبات العالمية التي تجذب العديد من المرضى.

خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند المبادئ التوجيهية المنقحة لقضايا الحكومة

  • أصدرت وزارة الشؤون الداخلية بروتوكولات تشغيل قياسية (sop) للسفر الدولي مع خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند مع الإرشادات التالية.
  • يجب على جميع السياح نشر نموذج الإعلان الذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المقررة.
  • قد يُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة
  • يتعين على الطيارين تقديم نموذج إقرار ذاتي بأنهم لم يختبروا فيروس Covid-19 خلال الأسابيع الثلاثة التي سبقت صعودهم إلى الطائرة.
  • أثناء وجودك على متن الرحلة ، يجب الالتزام بالاحتياطات المطلوبة التي تشمل ارتداء الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة التنفس ، ونظافة اليدين من قبل موظفي الخطوط الجوية والطاقم وجميع الركاب

خطط لرحلتك الطبية إلى الهند مع مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين

اكتسب مستشار الرعاية الصحية المتقدم سمعة كونه المزود الأكثر شهرة واستثنائيًا في الهند ، وذلك بسبب الرعاية والجهد الفائقين اللذين نبذلهما للتعرف على متطلباتك وتقديم أفضل الحلول كأخصائيين خبراء في السياحة الطبية. التفاني في تلبية احتياجات الرعاية الصحية لفريقنا. سلامتك هي أعلى أولوياتنا ، فخلال جائحة كوفيد -19 في جميع أنحاء العالم ، فإن تفانينا في توفير مكان آمن يمكن الاعتماد عليه للحصول على الرعاية هو أكثر أهمية بالنسبة لنا ، فنحن نقوم بفحص جميع المرضى بحثًا عن أعراض كوفيد -19. قد يتم الاتصال بك من قبل المركز الصحي الخاص بك قبل الموعد للسؤال عما إذا كنت تعاني من أي علامات وأعراض أم لا. مستشار الرعاية الصحية الأوائل مستعد لاستقبال المرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية


اقرأ أيضًا: مراجعة المريض الدولية لسرطان البروستاتا في الهند

إذا كنت ترغب في تحديد موعدك للحصول على علاج لسرطان البروستاتا في الهند بأسعار معقولة ، فاتصل بمستشار الرعاية الصحية الرائد ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند ، اتصل بنا على + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على enquiry@forerunnershealthcare.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق