الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

غيّر حياتك واشعر بشكل أفضل مع زراعة الكبد في الهند

 زراعة الكبد هي عملية جراحية يتم إجراؤها لاستبدال كبد مريض بكبد سليم إما من متبرع متوفى أو على قيد الحياة. أفراد الأسرة أو الأشخاص الذين لا تربطهم صلة قرابة ولكنهم يرتدون بدلة رائعة قد يكونون قادرين على التبرع بجزء في كبدهم. يسمى هذا النوع من زراعة الكبد بزراعة الكبد من متبرع حي. يمكن للأشخاص الذين يتبرعون بجزء من كبدهم الحفاظ على حياة صحية مع الكبد المتبقي.

أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند

ما هي دواعي إجراء زراعة الكبد وما هو معدل النجاح؟

عادة ما يتم الانتهاء من زرع الكبد في المرحلة النهائية من فشل الكبد

  • ALF (فشل الكبد الحاد)
  • CLF (فشل الكبد المستمر)
  • التليف الكبدي
  • NAFLD (اضطراب الكبد الدهني غير الكحولي)
  • التعرضات السامة
  • القضايا الأيضية والجينية

بالنسبة لبعض المرضى ، تؤدي أمراض الكبد إلى عواقب ثانوية على أعضاء أخرى مثل الرئتين والكلى وحتى الدماغ وتزيد من المضاعفات. للابتعاد عن مثل هذه التعقيدات ، يمكن اعتماد عملية زرع كبد مبكرة لهم. قد يحتاج المرضى الذين يعانون من سرطان الكبد بالإضافة إلى ذلك إلى عملية زرع كبد عاجلة على الرغم من عدم وجود مرض كبدي شديد سابقًا.

عملية الزرع:

تبدأ العملية من خلال تقييم الفرد وتقييم ما إذا كان الشخص مناسبًا لعملية الزرع. إذا تم تحديد ما إذا كان مناسبًا ، تشرع مجموعة الزرع في تحليل ما إذا كان المتبرعون المحتملون في العائلة متطابقين جيدًا ومؤهلون لعملية الزرع ، بمجرد أن يتم التراجع عن المتبرع الدقيق ، يتم إصدار شهادات إخلاء طرف من لجنة التفويض ، وبعد ذلك تم تحديد موعد الزرع.

خطط لعملية زراعة الكبد في الهند

يوجد في الهند العديد من النقاط متعددة التخصصات وأفضل المستشفيات متعددة التخصصات لزراعة الكبد في الهند إلى جانب أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند الذين لديهم سنوات من الخبرة في ؛ يمكن أن يوفر للمرضى رعاية كاملة لا مثيل لها. تم تجهيز أفضل المستشفيات لزراعة الكبد في الهند بأحدث التقنيات والتحسينات التي تقدم أفضل رعاية صحية للمرضى. إن أوجه الضعف والتزويد التي يقدمها كبار جراحي زراعة الكبد في الهند متوافقة جيدًا مع نظرائهم الغربيين بتكلفة معقولة بشكل ملحوظ. لديهم فرص كبيرة لإجراء ناجح يتم إجراؤه على يد جراحي زراعة الكبد المحترفين وكبار في الهند. إلى جانب التكنولوجيا الحالية وكبار الجراحين ، فإن تكلفة عملية الزرع الحالية أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى مثل الولايات المتحدة وتايلاند والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى. تعتمد تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند على عوامل مثل الظروف الطبية للمريض والطبيب المختار والمستشفى.

إرشادات للوصول الدولي مع بدء الخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند

  • يتعين على جميع المسافرين تقديم نموذج إعلان ذاتي على (newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة.
  • قم بتنزيل تطبيق Arogya setu.
  • سيسمح فقط للفرد الذي لم تظهر عليه أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة التي تشمل التطهير والتباعد الاجتماعي والإصحاح البيئي في المطارات.

  • قد يُطلب من الركاب الذين لم يملأوا استمارة الإعلان الذاتي على البوابة الإلكترونية ملء استمارة الإعلان في المطار.

  • حتى على متن الطائرة ، يجب اتخاذ الاحتياطات المطلوبة مثل حمل الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة الجهاز التنفسي ، ونظافة اليدين ، وما إلى ذلك.
  • يجب ضمان التباعد الاجتماعي والنظافة الخاصة في البعض أثناء السفر بأكمله.

لماذا تختار خدمات زراعة الأعضاء في الهند؟

تسمح خدمات زراعة الأعضاء في الهند للمصابين بجدولة الاستعدادات لرحلتك السريرية من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية لإجراء تعديلات مناسبة على احتياجات المريض في أي وقت أثناء الرحلة. خلال جائحة كوفيد -19 ، واصلت خدمات زراعة الأعضاء في الهند إجراء العمليات الجراحية والاستراتيجيات الحرجة للمرضى الذين قد يتسبب التأخير في حدوث أضرار. لقد قمنا باستعدادات فريدة للمساعدة في التباعد الاجتماعي. تم تجهيز غرف الانتظار لإبقاء المرضى الذين يعانون من أعراض تنفسية منفصلين عن المرضى الذين يتلقون أنواعًا أخرى من الرعاية. يتم تنظيف وتعقيم كل غرفة مريض تمامًا بعد مغادرة كل مريض. يتم فحص جميع الموظفين والأطباء يوميًا. يجب على جميع الموظفين والمرضى ارتداء القناع في المنشأة. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع أفراد الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


خدمة زرع الأعضاء في الهند جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية.
تعرف على المزيد حول زراعة الكبد في الهند اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق