الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند لإيجاد خيارات لتحسين صحة الرئة

تعتبر زراعة الرئة عملية جراحية معقدة ، ولكنها غالبًا ما تنقذ حياة الأشخاص المصابين بفشل الرئة. يشمل الإجراء إزالة إحدى الرئتين المريضة أو كليهما واستبدالهما برئتين جديدتين سليمتين. عادةً ما يكون المتبرع شخصًا مات ، ولكن في حالات نادرة يمكن أخذ جزء من الرئة من متبرع حي. لا يتم إجراء عمليات زرع الرئة كثيرًا في المملكة المتحدة. هذا يرجع بشكل خاص إلى نقص المانحين.

مستشفيات زراعة الرئة في الهند

أنواع الزرع

هناك ثلاثة أنواع أساسية لزراعة الرئة:

زرع رئة واحد - حيث يتم التخلص من رئة واحدة مصابة من المتلقي واستبدالها برئة من المتبرع ؛ يستخدم غالبًا لعلاج التليف الرئوي ، ولكنه لم يعد مناسبًا للأشخاص المصابين بالتليف الكيسي لأن العدوى ستنتشر من الرئة المتبقية إلى الرئة المتبرع بها.

زراعة الرئة المزدوجة - حيث يتم استئصال كلتا الرئتين واستبدالهما برئتين متبرع بهما ؛ عادة ما يكون هذا هو خيار العلاج الأساسي للأشخاص المصابين بالتليف الكيسي أو مرض الانسداد الرئوي المزمن.

زراعة القلب والرئة - حيث يتم استئصال القلب والرئتين واستبدالهما بقلب ورئتين متبرع بهما ؛ يُنصح به غالبًا للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الرئوي.

فوائد زراعة الرئة في الهند

أثبتت أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند نفسها بالتأكيد في سوق الأدوية العالمية. ليس جديدًا أن الجراحين الهنود يجرون زراعة الرئة ، مما يوحي بتجربة خبراء جديرة بالاهتمام. وبالمثل ، تتقلب تكاليف العلاج التي تقدمها أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند بشكل ملحوظ مقارنة بالمستشفيات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أخرى. تقدم مستشفيات زراعة الرئة في الهند أفضل إجراء جراحي لزرع الرئة وعلاج الرئة والعناية بجميع أنواع أمراض الرئة وحالات فشل الرئة. بمساعدة أفضل المتخصصين في الرئة في الهند ، تم التعرف على المستشفى اليوم كأفضل مستشفيات زراعة الرئة. قام المستشفى بأداء فعال من قبل أفضل المستشفيات في الهند بتكلفة زراعة الرئة الأكثر تنافسية. العمل مع أفضل المتخصصين في زراعة الرئة في الهند ، الذين يجلبون ثروة من الخبرة والخبرة الواسعة النطاق ؛ نمت لتصبح أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند.

أحدث المبادئ التوجيهية الحكومية والخدمات الخاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند

منذ فتح قفل الهند بعد جائحة فيروس كورونا ، كانت اللوائح والمعلومات المتعلقة بالسفر العالمي غير واضحة. بدأت الرحلات الخاصة للمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق برفع الحظر من خلال لوائح السفر من الهند. لكن السفر يخضع لقيود معينة تم وضعها من قبل وزارة الشؤون الداخلية النقابية ، وكذلك حكومات الهند. أيضًا ، يمكن للسائحين طلب الإعفاء من الحجر الصحي المؤسسي عن طريق تقديم تفاعل سلبي للنسخ العكسي لسلسلة البوليميراز للاختبار عند الوصول. يجب إجراء الاختبارات في غضون 96 ساعة قبل السفر. يجب تحميل تقرير الاختبارات على البوابة للنظر فيه. بالنسبة للخدمات الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، تنص القواعد على أنه سيتم تزويد الركاب بـ "ما يجب فعله وعدم القيام به" جنبًا إلى جنب مع تذاكرهم عبر الوكالات.

خطط لرحلة آمنة إلى الهند مع خدمات زراعة الأعضاء في الهند

خدمات زرع الأعضاء في الهند هي شركة خدمات طبية مشهورة ، تقدم الدعم للمرضى وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة في التأشيرات ولوجستيات السفر والنقل لإجراء الجراحة. نحن فخورون بفرق العمل لدينا ، حيث إنها تواصل بذل جهود كبيرة نحو السلامة ورعاية المرضى ، مع وجود مرافق واحد فقط ، وعدم مشاهدة المعالم السياحية ، وعدم التسوق

تواصل خدمات زراعة الأعضاء في الهند العمل بجد لإدارة مشاكل COVID-19 مع الحفاظ على رعاية المرضى وسلامتهم في المقدمة.

احصل على موعد مكالمة: + 91-9765025331

البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق