الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

زراعة نخاع العظام في الهند خيارات مبتكرة لمحاربة مرضك

 في عملية زرع الخلايا الجذعية ، والتي يشار إليها أيضًا باسم زراعة نخاع العظم ، يتم إدخال خلايا جذعية جديدة مكونة للدم في مجرى الدم لتحل محل الخلايا السيئة للشخص. تصنع الخلايا الجذعية داخل نخاع العظام وتصبح من نوع مختلف من خلايا الدم داخل الجسم. يمكن أن تكون هذه التقنية شكلاً فعالًا من أشكال العلاج لأنواع معينة من السرطان ، وخاصة سرطانات الدم التي تشمل اللوكيميا والورم الليمفاوي واثنين من المايلوما. يمكن أيضًا استخدام زرع الخلايا الجذعية للتعامل مع حالات وراثية معينة وبعض أمراض الدم غير السرطانية.

أفضل مراكز زراعة نخاع العظام في الهند

ماذا يحدث خلال عملية زرع نخاع العظم؟

بعد إجراء العلاج الكيميائي أو الإشعاعي ، يتم إجراء عملية زرع النخاع من خلال القسطرة الوريدية الضرورية في مجرى الدم. إنها ليست عملية جراحية لوضع النخاع في العظم ، ولكنها تشبه إلى حد كبير تلقي نقل الدم. تحدد الخلايا الجذعية طريقها إلى نخاع العظام وتبدأ في التكاثر وتطوير خلايا دم جديدة وصحية. يتم احتساب الأيام التي تسبق عملية الزرع ناقص أيام. يتم احتساب التطعيم والتعافي بعد الزرع كأيام زائدة. أثناء ضخ نخاع العظم ، قد يكون لدى المتلقي بالإضافة إلى ذلك:

  • وجع
  • قشعريرة
  • حمى
  • قشعريرة
  • ألم صدر

وجهة زراعة النخاع العظمي

على مر السنين ، نمت الهند لتصبح الوجهة الأولى للسفر ذو القيمة الطبية حيث إنها تحرز درجات عالية في مجموعة من الأشياء التي تحدد إجمالي الجودة العالية للرعاية. ضع في اعتبارك أن عملية زرع نخاع العظم في الهند تكتمل في أحد أفضل مراكز زراعة نخاع العظام في الهند باستخدام المهنيين الطبيين المشهود لهم في الخمس إلى العاشر مما يتطلبه الأمر عادةً! الهند لديها مجموعة واسعة من أفضل مراكز زراعة نخاع العظام في الهند للاختيار من بينها ؛ التي تقدم الرعاية والعلاج بما يتفق مع الميزانية. مع التقدم في مجال الأدوية ، تبذل مراكز زراعة نخاع العظم أيضًا قصارى جهدها لتخفيض التكلفة لجعل العلاج فعال التكلفة ومتاحًا لجميع طبقات المجتمع. هناك أيضًا إمكانية واعدة لاختيار الأطباء الذين ستساعدك خبرتهم وخبرتهم على الشفاء بشكل أفضل. احصل على العلاج في أحدث المستشفيات متعددة التخصصات في الهند المسموح بها من قبل JCI و NABH ولديها تقنيات متقدمة مع أفضل الموظفين للحصول على رعاية شاملة. تعتبر عملية زرع نخاع العظام في الهند إحدى الشركات الوطنية الرائدة المشهورة عالميًا. هناك العديد من أفضل مرافق زراعة نخاع العظام في الهند بالإضافة إلى العيادات المشهورة التي تقدم خدمات زراعة نخاع العظام الناجحة وبأسعار أقل.

أحدث الإرشادات الصادرة عن الحكومة الهندية للنشرات الدولية

  • قد يُنصح جميع الركاب الذين يصلون عن طريق خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • في وقت الصعود على متن الطائرة ، سيسمح لجميع المصطافين بدون أعراض بالصعود إلى الطائرة بعد الفحص الحراري
  • سيتم توفير قائمة بالأمور التي يجب القيام بها وعدم القيام بها جنبًا إلى جنب مع التذاكر من قبل المنظمات التي كانوا يسافرون معها.
  • أثناء الصعود على متن الرحلة للحصول على خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، يمكن السماح فقط لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.

خطط لعلاجك الطبي في الهند مع خدمات زراعة الأعضاء في الهند

خدمة زرع الأعضاء في الهند هي مزود طبي في الهند تم تأسيسه بالكامل من قبل لجنة إكلينيكية متخصصة ، بهدف خدمة كل مريض يعاني من مشكلة جسدية. خدمة زرع الأعضاء في الهند جاهزة للترحيب بالمريض مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية بينما نستأنف مجموعة واسعة من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، تأكد من قدرتنا على الموازنة بين طريقتنا التي تركز على المريض لتقديم الرعاية بأفضل الممارسات في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية عالية الجودة في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية.


لمزيد من التفاصيل وللحصول على استشارة مجانية من خبراء زراعة نخاع العظام لدينا ، تفضل بزيارتنا في موقع زراعة الأعضاء في الهند. قم بترتيب زيارتك الطبية للهند اتصل - + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني- info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق