السبت، 26 ديسمبر 2020

استعد قلبك بتكلفة منخفضة لاستبدال صمام القلب في الهند

 نظرة عامة:

مرض القلب الصمامي هو أحد أشكال اضطراب القلب الذي يحدث في حين أن واحدًا أو أكثر من صمامات القلب الأربعة لا تعمل بشكل جيد. يمكن أن تكون جراحة استبدال الصمامات بديلاً إذا كانت صمامات قلبك هشة للغاية أو بها ندوب أو تالفة بشكل لا يمكن إصلاحه.

أنواع استبدال صمام القلب في الهند

تتكون الخيارات الجراحية لبديل الصمام من:

  • الصمام الميكانيكي - صمام طويل الأمد مصنوع من مواد متينة
  • صمام الأنسجة الذي يشمل أيضًا الأنسجة المتبرع بها من الإنسان أو الحيوان
  • عملية روس - خلال هذا الإجراء ، يتم استعارة قلبك السليم ووضعه في مكان الصمام التالف.
  • إجراء TAVI / TAVR - زراعة الصمام الأبهري عبر القسطرة / استبدال الصمام الأبهري عبر القسطرة
  • أحدث خيارات العمليات الجراحية

ستعتمد الطريقة المختارة على الصمام الذي يحتاج إلى استبدال ، وشدة العلامات والأعراض وخطر العلاج الجراحي. يمكن أن تتطلب بعض العمليات أيضًا علاجًا طويل الأمد للحماية من الجلطات الدموية. 

إجراء استبدال صمام القلب في الهند

يتم إجراء جراحة استبدال صمام القلب تحت التخدير العام بتقنيات تقليدية أو طفيفة التوغل. تتطلب العملية الجراحية التقليدية إجراء شق كبير من عنقك في السرة. عندما يكون لديك علاج جراحي أقل توغلاً ، يمكن أن تكون مدة الشق أقصر ويمكنك أيضًا تقليل فرصتك في المخاطرة. لكي يقوم الجراح بإزالة الصمام المصاب بكفاءة وتحديثه بصمام جديد ، يجب أن يظل قلبك يعمل. سيُجري الجراح شقوقًا في الشريان الأورطي يمكن من خلالها إزالة الصمامات واستبدالها.

ما الذي يجعل الهند الوجهة المثالية لجراحة استبدال صمام القلب؟

كل عام ، يتعامل أفضل الأطباء لجراحة استبدال صمام القلب في الهند مع الكثير من المرضى الذين يعانون من تضيق الصمام الأبهري من داخل البلاد وخارجها. ونتيجة لذلك ، تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بفريقها المكون من خبراء وجراحين في القلب. من الواضح أن العملية الجراحية لإصلاح صمام القلب الميسورة التكلفة في الهند هي بالتأكيد أحد أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج للقيام بذلك. تكلفة استبدال صمام القلب في الهند أقل بكثير من ثلث ما يتم تقديمه في الدول الغربية وحتى أقل من الرسوم في المناطق الساخنة الأخرى. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الأماكن النائية يفضلون إجراء هذه العملية الجراحية في الهند. هناك العديد من الفوائد الأخرى للعملية الجراحية الحالية لإصلاح صمام القلب في الهند.

ما هي أحدث الإرشادات الخاصة بالوافدين الدوليين إلى الهند؟

إرشادات جديدة للوافدين الدوليين إلى الهند:

  • سيحتاج جميع الركاب القادمين إلى نشر نموذج تأكيد ذاتي على موقع مطار نيودلهي على الأقل قبل اثنتين وسبعين ساعة من الجولة المجدولة - بغض النظر عن المطار الذي ستصل إليه. يمكنك تقديم إقرار ذاتي ماديًا بعد وصولك إلى العدادات الصحية الخاصة بالمطارات.
  • قد يستفيد المسافرون الدوليون الذين يصلون بدون شهادات RT-PCR السلبية ويرغبون في الحصول على إعفاء من الحجر الصحي المؤسسي من القدرة على أن يكونوا في المطارات للخضوع لاختبار RT-PCR
  • لا يُسمح إلا للمسافرين الذين لم تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الرحلات الجوية بعد الفحص الحراري. سيتم ضمان التدابير الاحترازية المناسبة مثل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات.

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع خدمة جراحة القلب في الهند

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الشركات الرائدة والأكثر شرعية في مجال السياحة الطبية في الهند. تقدم الهند مراكز طبية عالمية المستوى ، مماثلة لأي من الدول الغربية والأوروبية. تم الاعتراف بخدمة جراحة القلب في الهند على مدار العام من أجل سلامة المرضى العادية وأعلى متطلبات الجودة. خدمة جراحة القلب في الهند جاهزة للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف مجموعة متنوعة واسعة من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين التي تعتمد عليها ، كن مطمئنًا أننا قادرون على الحفاظ على توازن أسلوبنا الذي يركز على المريض للرعاية بأفضل الممارسات في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا. يلتزم كل عضو في فريقنا بالحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا.

قراءة المزيد: قائمة أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند 

احصل على استشارة مجانية لإصلاح واستبدال صمام القلب في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال
راسلنا: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا: - + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق