الاثنين، 21 ديسمبر 2020

احصل على جراحة سرطان البروستاتا الآمنة وبأسعار معقولة في الهند

جراحة سرطان البروستاتا بأسعار معقولة في الهند

نظرة عامة: سرطان البروستاتا

البروستاتا هي غدة توجد فقط في الذكور. يقع أسفل المثانة وأمام المستقيم. إنه بحجم حبة الجوز ، ولكن يمكن أن يكون أكبر بكثير عند الرجال الأكبر سنًا. يبدأ سرطان البروستاتا عندما تبدأ الخلايا في غدة البروستات في النمو بشكل لا يمكن السيطرة عليه. تتطور معظم سرطانات البروستاتا ببطء شديد ، وقد ينتشر القليل منها بسرعة. في الواقع ، يمكن أن يكون سرطانًا بطيئًا في النمو لدرجة أن العديد من الرجال لا يشعرون أبدًا بنتائج السرطان خلال حياتهم ما لم يتم تحديدهم أولاً.


أنواع جراحة سرطان البروستاتا

فتح استئصال البروستاتا

يُشار أيضًا إلى استئصال البروستاتا المفتوح على أنه علاج جراحي مفتوح تقليدي أو تقنية مفتوحة. سيُجري الجراح شقًا عبر الجلد لإزالة البروستاتا والأنسجة المجاورة.


هناك نوعان رئيسيان موضحان هنا:

الراديكالية خلف العانة: سيقوم أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك بعمل قطع من السرة إلى عظم العانة. في معظم الحالات ، يقوم طبيبك بإزالة البروستاتا.

النهج الجذري للعجان: سيقوم أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك بعمل قطع في المنطقة الواقعة بين المستقيم وكيس الصفن. غالبًا ما يتحقق ذلك عندما يكون لديك حالات سريرية مختلفة تعقد الجراحة خلف العانة.


تقنية المنظار

استئصال البروستات الجذري بالمنظار: تتطلب هذه الجراحة بضع قطع صغيرة حتى يتمكن الجراح من إدخال أدوات جراحية صغيرة. سيستخدم الجراح أنبوبًا رفيعًا مزودًا بكاميرا ليرى المكان.

استئصال البروستاتا الجذري بمساعدة الروبوت: تشمل بعض العمليات الجراحية واجهة الروبوت. مع هذا النوع من العمليات الجراحية ، يجلس الجراح في غرفة العمليات ويوجه ذراع الروبوت حتى أثناء مشاهدة شاشة الكمبيوتر. قد توفر الذراع الآلية أيضًا مزيدًا من القدرة على المناورة والدقة مقارنة بالطرق البديلة.


ما الذي يجعل الهند أفضل وجهة لجراحة سرطان البروستاتا؟

قد تكون جراحة سرطان البروستاتا في الهند معقولة جدًا مقارنة بالدول الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تم اعتماد أفضل مستشفيات سرطان البروستاتا في الهند ، والتي تشمل مستشفى ماكس ، ومستشفى فورتيس ، والمستشفى العالمي ، وإندرابراثا أبولو من خلال الاعتماد الوطني الواسع والدولي لأجسامنا ، إلى جانب JCI و NABH. حزم الرعاية الصحية التي تقدمها أفضل مستشفيات سرطان البروستاتا في الهند أقل تكلفة بشكل استثنائي ، خاصة للمرضى العالميين. يعتبر أفضل الأطباء لسرطان البروستاتا في الهند أكثر موثوقية لأن لديهم وثيقة من النتائج الطبية الرائعة. تشتهر الهند عالميًا بأطباء الأورام المحترفين والمهرة بشكل خاص. يتم احتساب أفضل الأطباء لسرطان البروستاتا في مومباي من بينهم. إنها تقدم مساهمة حاسمة في معدل نجاح جراحة سرطان البروستاتا في الهند.


فيما يلي إرشادات جديدة تم إصدارها للوافدين الدوليين

  • ستزود شركات الطيران بتذكرة للمسافرين.
  • يجب على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، لن يُسمح إلا للمسافرين بدون أعراض بالمتابعة بعد الفحص الحراري.
  • سيتم تقديم المعلومات المناسبة المتعلقة بـ Covid-19 والتي تتضمن تدابير احترازية يجب مراعاتها في المطارات وفي الرحلات الجوية وخلال العبور.
  • عند الصعود على متن الطائرة ، يجب تحديد موقع الاحتياطات المطلوبة مثل ارتداء الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة الجهاز التنفسي ، ونظافة اليدين ، وما إلى ذلك بمساعدة شركة الطيران والفريق وجميع الركاب.
  • جراحة سرطان البروستاتا الناجحة في الهند مراجعة المريض


لماذا تختار مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين للعلاج الطبي المتقدم في الهند؟

مستشار الرعاية الصحية المتقدم معروف بالسياحة السريرية في الهند. لدينا مجتمع قوي من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعدك بأفضل علاج من أفضل الأطباء. يمكنك التأكد من أنك ستتلقى رعاية آمنة ومتميزة ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الفائقة في أي من مستشفياتنا ومنشآتنا الصحية. يتم توجيه احتياطات الحماية لدينا من قبل خبراء في مجال الأمراض المعدية والوقاية من التلوث والصحة العامة والتحسين الممتاز.


احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من جراحة سرطان البروستاتا في الهند. يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 كما يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأحدث تقرير طبي على - enquiry@forerunnershealthcare.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق