الخميس، 10 ديسمبر 2020

تناسب خزانة ملابسك القديمة مع جراحة شد البطن في الهند

عملية شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم شد البطن ، ليست بديلاً لإنقاص الوزن. إنه إجراء تجميلي بعيد. خلال هذه الجراحة ، يتم شد مجموعات عضلات المعدة وإزالة المزيد من الدهون. هذا الإجراء الجراحي متاح لكل من الرجال والنساء الذين يتمتعون بصحة جيدة أو يعانون من مشاكل السمنة. تختار الكثير من النساء بعد الحمل شد البطن لشد الجلد المترهل وتشكيل عضلات البطن. في كلتا الحالتين ، تعتبر عملية شد البطن أو شد البطن عملية جراحية كبرى أو يجب عليك أيضًا تحضير نفسك لاتخاذ قرار مستنير قبل الخضوع للإجراء.

جراحة شد البطن في الهند

ما هي عملية شد البطن؟

تتضمن عملية شد البطن إزالة الدهون الزائدة والجلد من بطن المريض. ثم يتم قياس الجلد الزائد وإزالته وخياطته مرة أخرى حتى يتم دسّه بعيدًا. يتم القياس عن طريق شد الجلد الزائد من أعلى البطن على شكل العضلات المسطحة حديثًا. هذه التقنية لها نتائج رائعة قد تكون طويلة الأمد وتبدو طبيعية جدًا. وبالتالي ، فهي مرغوبة للغاية ، خاصة في الأفراد الذين يرغبون حقًا في رؤية الاختلافات الفورية في نوع الجسم. قد يصحح أيضًا انقسام الأنسجة العضلية المستقيمة ، وهذا أحد الآثار الجانبية للعديد من حالات الحمل.

الهند الوجهة المفضلة لجراحة شد البطن

اكتسبت عملية شد البطن في الهند اعترافًا هائلاً ليس فقط بسبب تكلفة جراحة شد البطن في الهند ، أي أقل من نصف سعر الجراحة المماثلة في الخارج ، ويتم إجراء العملية الجراحية عبر أفضل جراحي التجميل في الهند.

وهي معروفة عالميًا بمرافقها الطبية المتفوقة وتقنياتها الواعدة ، وقد يتم تحديد العديد من أفضل المستشفيات لشد البطن في الهند. أصبحت الهند الوجهة الأكثر تفضيلاً لجراحة التجميل بسبب تكلفة جراحة شد البطن في الهند ، وشعبية الجراحين الهنود في جميع أنحاء العالم ، والمرافق ذات المستوى العالمي وبساطة الاتصال ، وقد تلقت شد البطن في الهند اعترافًا واسعًا الآن ليس الأفضل بسبب تكلفة جراحة شد البطن. ولكن أيضًا يتم إجراء الجراحة من قبل أفضل جراحي التجميل في الهند.

تصدر الحكومة إرشادات منقحة للخدمات الخاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند

أصدرت وزارة الصحة النقابية مؤشرات منقحة للوافدين الدوليين:
  • يتعين على جميع المسافرين نشر نموذج الإعلان الذاتي على بوابة الويب (www.newdelhiairport.in) قبل موعد الجولة المحددة بسبعين ساعة على الأقل.
  • يحتاج الطيارون إلى نشر نموذج تأكيد ذاتي بأنهم اختبروا نتائج سلبية لـ covid-19 خلال الأسابيع الثلاثة التي سبقت صعودهم إلى الطائرة.
  • يمكن ختم جميع الركاب ويجب تنزيل تطبيق Arogya setu لإظهار أنهم "آمنون
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين ... طلب الإعفاء من الحجر الصحي المؤسسي عن طريق تقديم تقرير RT-PCR سلبي عند الوصول. يجب أن يتم تنفيذ هذا التقرير في غضون 96 ساعة قبل القيام بالرحلة.
  • لن يُسمح إلا لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.

لماذا تخطط لرحلتك الطبية مع خدمات جراحة التجميل والسمنة في الهند؟

تشتهر خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند بعروضها الطبية في الهند. إنه أحد أقدم مقدمي الخدمات الطبية في الهند. يمكنك أن تكون على ثقة من أنه يمكنك الحصول على رعاية آمنة واستثنائية ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الرائعة في أي من مستشفياتنا ومنشآتنا الصحية. يلتزم كل عضو في فرقنا بالحفاظ على سلامة المرضى والموظفين لدينا. باتباع قاعدة عدم مشاهدة المعالم السياحية ، وعدم مشاركة سيارات الأجرة وعدم التسوق ، مع وجود مرافق واحد فقط ، وعدم وجود حد أقصى لمشاهدة معالم المدينة عند عدد الحاضرين ، وخدمة أقل اتصالاً في الفنادق والمستشفيات.


تقدم خدمات جراحة التجميل والسمنة العلاج للعديد من المرضى مع أفضل الجراحين في الهند.
مكالمة استشارة مجانية: + 91-9373055368
البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق