الأربعاء، 10 فبراير 2021

كل عام ، يخضع مئات الأشخاص لعملية زراعة قلب متقدمة في الهند

نظرة عامة:

زراعة القلب هي علاج لإزالة قلب مريض واستبداله بقلب سليم من متبرع متوفى. يتم إجراء معظم عمليات زراعة القلب للمرضى الذين يعانون من قصور القلب النهائي. قصور القلب هو حالة يكون فيها القلب تالفًا أو ضعيفًا. الاقتراب من "المرحلة النهائية" من الحالة مفرط لدرجة أن جميع العلاجات ، باستثناء زراعة القلب ، قد فشلت.

كيف يتم إجراء العملية في أفضل مستشفيات زراعة القلب في الهند؟

تستغرق جراحة زرع القلب التي يقوم بها أفضل جراحي زراعة القلب في الهند حوالي أربع ساعات. خلال هذه المرحلة ، سيتم وضعك على جهاز القلب والرئة لحمل الدم المنتشر في جسمك. سيأخذ أفضل جراحي زراعة القلب في الهند قلبك ، تاركًا فتحات الوريد الرئوي والجدار الخلفي للأذين الأيسر سليمًا. سيحاولون ذلك لإعدادك لاستقبال القلب الجديد. بمجرد أن يقوم ممارس الصحة الخاص بك بتخييط قلب المتبرع في منطقة مجاورة ويبدأ القلب في النبض ، سيتم استبعادك من جهاز القلب والرئة. في معظم الحالات ، يبدأ القلب الجديد في النبض بمجرد عودة تدفق الدم إليه. من حين لآخر ، يُطلب حدوث صدمة كهربائية لبدء ضربات القلب.

جراحة القلب في الهند

احصل على فوائد أفضل التسهيلات لجراحة زراعة القلب

عادة ما يختار الناس الهند لزراعة قلبهم بسبب الحزم ذات الأسعار المعقولة التي يقدمها هذا البلد مع أفضل المرافق الطبية. مع التطورات الأخيرة ، بدأت الهند بشكل كبير في تقديم أفضل التسهيلات لمرضى زراعة القلب. هناك العديد من مستشفيات زراعة القلب الكبرى في الهند التي بدأت عمليات زراعة القلب في الهند وأنشأت برنامجًا لها. تم تجهيز أفضل مستشفيات القلب في الهند بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً. تسكن أفضل مستشفيات زراعة القلب في الهند بعضًا من أمهر وأفضل جراحي زراعة القلب في الهند. مع مجموعة مهارات ملحوظة وخبرة قيمة من إدارة الحالات الحرجة ، يتمتع أفضل جراحي زراعة القلب في الهند في الوقت الحاضر بميزة سهلة في علاج جميع أنواع الأمراض بما في ذلك قصور القلب. تكلفة جراحة زرع القلب في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يفعلونه في الولايات المتحدة. بغض النظر عن حقيقة أن الدولة تقدم أفضل المرافق وبدائل العلاج ، فإن تكاليف العملية الجراحية مخفضة بشكل كبير. يتوفر دائمًا أفضل جراحي زراعة القلب في الهند لتقديم خدماتهم للمرضى القادمين على مستوى العالم. وبالتالي ، فإن السفر إلى الهند لزراعة القلب يمكن أن يكون نعمة لمرضى القلب في المرحلة النهائية.

قواعد جديدة للسفر الدولي إلى الهند: ما تحتاج إلى معرفته

مع استئناف الهند لعمليات الطيران الخاصة ، أصدرت سلطات الهند مؤشرات للسفر العالمي. إرشادات للوافدين حول العالم هي:

  • سيتم تقديم قوائم ما يجب وما لا يجب فعله مع التذاكر للضيوف عبر الوكالات المعنية
  • يجب على جميع المصطافين تقديم نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من موعد السفر المحدد.
  • يُنصح جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • في وقت الصعود على متن الطائرة ، قد يُسمح لأفضل المسافرين بدون أعراض بالصعود إلى الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان بعض التباعد الاجتماعي.

خطط لعملية زرع قلبك مع خدمة زراعة الأعضاء في الهند

تعتبر خدمة زراعة الأعضاء في الهند مزودًا معروفًا للسياحة الطبية في الهند. يحافظ فريق خدمة زراعة الأعضاء في الهند على العمل بجد للسيطرة على صعوبات Covid-19 حتى مع الحفاظ على رعاية المرضى وسلامتهم في المقدمة. نحن سعداء بمستشفياتنا وفرقنا ، وسنواصل بذل جهود كبيرة بالقرب من السلامة ورعاية المرضى ، كما أن التزامنا بتزويدك بمكان آمن وموثوق به للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا تهدف ممارسات وبروتوكولات الوقاية من العدوى إلى حماية مرضانا وزوارنا والأطباء ومقدمي الخدمات والموظفين. يمكن فحص أي شخص ، بما في ذلك الموظفين والزائرين الذين يدخلون مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن العلامات والأعراض والتعرض المعروف عالي الخطورة.

قصة نجاح: جراحة زرع قلب ناجحة في الهند

نحن هنا للمساعدة فيما يتعلق بمرضك وخيارات العلاج. تعرف على المزيد حول أفضل أخصائيي القلب وجراحي الزراعة والمهنيين الطبيين المتميزين. يمكنك الاتصال بنا على الاتصال: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق