الجمعة، 12 فبراير 2021

أفضل خدمات جراحة استبدال الصمامات للمرضى في جميع أنحاء العالم

ملخص:

تستلزم جراحة استبدال الصمامات في الهند استبدال الصمامات التي لا تعمل بشكل صحيح أو التي تعرضت للتلف ، والطريقة هي استبدال واحد أو أكثر من صمامات القلب بكل من صمام القلب الاصطناعي أو الأطراف الاصطناعية الحيوية. عادة ما تكون العملية الجراحية مخصصة للمرضى الذين لا يمكن أن تخضع صماماتهم لأنواع أخرى من الترميم. إنها فرصة لإصلاح الصمام. تم تطوير استراتيجيات أكثر حداثة وأقل تدخلاً لاستبدال أو إصلاح صمامات القلب.

إجراء جراحة استبدال الصمام الهند

إذا تعذر إصلاح صمام القلب ولم يكن الإجراء القائم على القسطرة ممكنًا ، فقد يلزم استبدال الصمام. لاستبدال صمام القلب ، يقوم جراحو استبدال صمام القلب العلوي في الهند بإزالة صمام القلب واستبداله بصمام ميكانيكي أو صمام مصنوع من أنسجة قلب بقرة أو خنزير أو بشري. غالبًا ما تحتاج الصمامات البيولوجية إلى استبدالها في النهاية ، لأنها تتدهور بمرور الوقت. عندما يكون لديك صمام ميكانيكي ، فقد تحتاج إلى تناول أدوية مسيلة للدم لبقية حياتك لإنقاذ جلطات الدم. يمكن استخدام طريقة قسطرة طفيفة التوغل لاستبدال بعض صمامات القلب.

جراحة استبدال الصمام الهند

لماذا تعتبر الهند أفضل وجهة للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن جراحة استبدال الصمام؟

حصلت الهند على المركز الأول في قائمة الدول التي تتمتع بأفضل رعاية قلبية. ويرجع ذلك جزئيًا إلى توافر أفضل توصية طبية على مدار الساعة من عدد من كبار جراحي استبدال صمام القلب في الهند. كل عام ، تتعامل أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب في الهند مع آلاف المرضى الذين يعانون من تضيق الصمامات من الخارج. تعتبر أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب في الهند رائدة في تقديم رعاية قلبية هائلة. لديهم بنية تحتية جيدة البناء ومراكز طبية متميزة لكل نوع من المرضى. قامت معظم المستشفيات الأفضل لاستبدال صمام القلب في الهند بدمج التكنولوجيا المتقدمة التي تساعد في تحقيق معدلات نجاح أعلى. مع وسائل الراحة الحديثة ، وجراحي استبدال صمام القلب في الهند على متن الطائرة ، يقدم أفضل جراحة استبدال الصمامات في الهند التي تبحث عنها.

تعد جراحة استبدال الصمامات الميسورة التكلفة في الهند أحد أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج إلى الهند. تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أقل بكثير من ثلثي تكلفتها في الدول الغربية وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس من الخارج يختارون إجراء هذه الجراحة في الهند.

إرشادات المركز الجديدة للمسافرين الدوليين: اقرأ ما يجب فعله وما لا يجب فعله

  • من خلال الخدمات الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، يمكن للسائحين أيضًا طلب الإعفاء من الحجر الصحي المؤسسي باستخدام تقديم تقرير اختبار RT-PCR سلبي عند الوصول.
  • قبل الصعود على متن الطائرة ، حددت المؤشرات ما يجب عليك وما يجب تجنبه إلى جانب التذاكر للمسافرين من قبل الوكالات.
  • يجب على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • ذكرت الإرشادات بالإضافة إلى ذلك أنه في وقت ركوب الطائرة ، قد يُسمح فقط للسائحين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • سيتم ضمان التدابير الاحترازية المناسبة التي تشمل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وكل ذلك من خلال الصعود إلى الطائرة ؛ وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان بعض التباعد الاجتماعي.

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع مستشار خبير الصحة الهندي

ليكون دليلًا جيدًا للغاية لمقدم الخدمات الطبية على نطاق دولي ، عادة ما يكون مستشار الصحة الهندي على قدم وساق من أجل تحسين حالة مرضاه. نظرًا لأننا جميعًا نعود إلى الحياة خلال جائحة COVID-19 ونبدأ في بعض الروتين ، فمن الضروري للغاية ألا نسمح لحراسنا بالهبوط. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الالتزام بالأشياء البسيطة التي نعرف أنها يمكن أن تمنع انتشار الفيروس التاجي.


لمعرفة حزمة جراحة استبدال الصمامات في الهند أو لمعرفة المزيد من المعلومات حول الجراحة ، اتصل بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق