السبت، 6 فبراير 2021

يساعدك علاج العقم الناجح في الهند على تحقيق حلمك في إنجاب طفل

 نظرة عامة:

إذا كنت تعانين من العقم وتريدين المساعدة في الحمل ، فقد يكون هناك علاج للخصوبة من شأنه أن يزيد من احتمالات إنجابك لطفل. العقم يعني عدم القدرة على الحمل في حدود قليلة. السبب الأكثر شيوعًا للعقم عند النساء هو نقص الإباضة أو اختلالها. الأسباب الأكثر شيوعًا لعقم الذكور هي المشاكل في الخصيتين التي تؤثر على كيفية تكوين الحيوانات المنوية أو كيفية عملها. يمكن علاج العقم بالأدوية أو الإجراءات الجراحية أو التلقيح الاصطناعي أو عصر الإنجاب المساعد ، بناءً على نتائج تقييمات الزوجين وعوامل مختلفة.

ماذا يحدث خلال علاج العقم الناجح في الهند؟

فيما يلي المراحل النموذجية في دورة أطفال الأنابيب:
  • يتم إيقاف الدورة الشهرية الطبيعية للمرأة بالحقن المنتظمة أو بخاخ الأنف.
  • تُحقن الأنثى بهرمونات الخصوبة لتحفيز مبيضيها فتنتج بويضات عديدة بدلاً من بويضة واحدة فقط.
  • بينما تنضج البويضات ، قد يتم تجميعها باستخدام إبرة دقيقة ، يتم توجيهها عن طريق الموجات فوق الصوتية ، تحت التخدير الخفيف.
  • يتم تخصيب البويضات داخل المختبر بالحيوانات المنوية التي تقدمها الشريكة أو المتبرع.
  • يتم تخصيب البيض في حاضنة لمدة يوم ما.
  • عندما ينغرس الجنين بنجاح ، تحمل المرأة

لماذا يفضل المريض الدولي الهند لعلاج أطفال الأنابيب

العقم آخذ في الارتفاع ، الآن فقط في الهند ولكن في جميع أنحاء العالم. لقد أثرت الآن ليس فقط على الأثرياء ولكن الفقراء والمضطهدين أيضًا. اليوم ، تسعى مجموعة كبيرة من الأزواج من الدول الغربية الدولية إلى علاج العقم منخفض التكلفة في الهند. تقدم الهند خدماتها الآن ليس فقط لمواطنيها ولكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يأتون إلى هنا فقط من أجل عروض علاج أطفال الأنابيب. نظرًا للجودة العالية وخيار العلاج الأحدث وأيضًا علاج العقم بتكلفة معقولة في الهند ، يختار الشخص من جميع مناحي الحياة علاج العقم لإنجاب أطفالهم. لا يعني علاج العقم منخفض التكلفة في الهند انخفاض جودة الرعاية في العلاج. جودة الرعاية مقارنة بتلك التي يتم الحصول عليها في أي بلد غربي. يتم تعليم وتدريب أفضل أطباء التلقيح الاصطناعي العاملين في هذه المستشفيات في الهند في أفضل الجامعات الطبية الدولية في العالم الذين يقدمون علاجًا ناجحًا للعقم في الهند. هذه إضافة كبيرة للعديد من الأشخاص من الدول الغربية حيث تكون قوائم الانتظار طويلة في الغالب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأموال التي يوفرونها تجعلها خيارًا أكثر وضوحًا لاختيار علاج العقم الناجح في الهند.

Coronavirus: دليل شامل للمواطنين الهنود

من المقرر أن تبدأ الهند برحلات خاصة إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق وتدابير السلامة في فترات الوباء. لكن الطيران يأتي بمجموعة جديدة من السياسات. يرجى التأكد من إكمال جميع الضروريات لتجربة رحلة خالية من المتاعب وآمنة طوال الوقت.
  • يجب على جميع الركاب تقديم نموذج إقرار ذاتي على بوابة air suvidha والمطالبة بموافقتهم على الحجر الصحي المؤسسي الذي يدفعه بنفسه
  • المرضى الذين لديهم شهادة Covid-negative صادرة خلال 96 ساعة من المغادرة. يمكن أيضًا إصدار تقرير الاختبارات عند الوصول إلى مطار نقطة الوصول في الهند.
  • وفقًا لإرشادات سلطات الهند ، تمت الموافقة على المرضى الدوليين الذين يصلون إلى الهند للقيام برحلات متابعة فقط عندما يتعافون بعد الإجراء.

علاج العقم منخفض التكلفة في الهند من خلال مستشار Medguru الهندي

يتطلب أي شكل من أشكال الجراحة التخطيط الجاد وجمع المعلومات. في استشاري medguru الهندي ، لدينا ميزة الخبرة الهائلة في التعامل مع المرضى ، وندرك أهمية كل علاج جراحي ونتعامل مع كل مريض بشكل احترافي. تهدف ممارسات وبروتوكولات الوقاية من العدوى الخاصة بنا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وموظفينا. سيتم فحص الجميع ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن الأعراض والتعرّض للمخاطر العالية. سيتم تزويد جميع مرضانا بأقنعة لإدخال إفرازات الجهاز التنفسي لديهم لمنع انتشار العدوى للآخرين.



خطط لرحلة إلى الهند لإجراء جراحة الأورام الليفية الناجحة وبأسعار معقولة. احجز موعدًا مع Indian Med Guru Consultants للحصول على جراحة منخفضة التكلفة اتصل على +919370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على contact@indianmedguru.com.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق