السبت، 20 فبراير 2021

علاج فشل القلب الهند سيحسن صحة قلبك

ملخص:

فشل القلب هو حالة لا يستطيع فيها القلب ضخ ما يكفي من الدم لتلبية احتياجات الجسم. في بعض الحالات ، لا يمكن للقلب أن يمتلئ بالدم الكافي. في حالات أخرى ، يكون القلب غير قادر على ضخ الدم إلى أجزاء أخرى من الجسم بقوة كافية. بعض الناس لديهم كلتا المشكلتين. يعني قصور القلب أن قلبك قد توقف أو على وشك التوقف عن العمل. لكن قصور القلب هو حالة خطيرة تتطلب رعاية طبية.

علاج فشل القلب الهند

ما هي خيارات علاج قصور القلب في الهند؟

قد يقترح أفضل 10 جراحي لقصور القلب في الهند إجراء جراحة المجازة التاجية لفتح الشرايين المسدودة ، أو إذا كانت الحالة ناتجة عن صمام معيب ، أو إصلاح أو استبدال صمام القلب.

جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD) هو جهاز ميكانيكي يكمل عمل القلب التاجي. يتولون عمل البطين الأيسر ، ويستأنفون قدرة ضخ الدم عبر الجسم. قد يكون LAVD حلاً فعالاً طويل الأمد لحالات قصور القلب ، أو يمكن أن يكون إجراءً لتحقيق الاستقرار وتحسين صحة القلب للمريض أثناء انتظارها لتوفر عملية زرع قلب.

زرع القلب هو الحل الذي يمكن أن يعزز على نطاق واسع وظيفة قلب الشخص ونوعية الحياة ، ولكن تلقي عملية زرع يعتمد على توفر العضو يتم تنظيم التبرعات بإحكام ، ولكي يكون المريض على القائمة ، يجب أن يكون أصغر سناً على وجه التحديد ، ولديه وظيفة عضوية صحية في بقية الجسم ، ودعم اجتماعي.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند للحصول على علاج قصور القلب في الهند؟

يسافر آلاف المرضى إلى الهند لعلاج قصور القلب. الشيء الذي ينسب إليه هو جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة في الهند على غرار أفضل 10 جراحي لقصور القلب في الهند وأحدث التقنيات. تعد جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة في الهند أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة في جودة العلاج العالية هي سبب آخر لنمو المرضى الأجانب. جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة في الهند أقل بنسبة 40 ٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. تم تجهيز أفضل 10 من جراحي قصور القلب في الهند بأحدث التقنيات ولديهم موظفين مؤهلين دوليًا من العمال المتخصصين في تلبية احتياجات المرضى الدوليين.

يتمتع الجراحون بسجل لا يُضاهى في تقديم الرعاية الصحية الشاملة للقلب عبر مجموعة من التخصصات في الأدوية. يستخدم أفضل 10 جراحي قصور القلب في الهند البنية التحتية العالمية والمصداقية لتقديم أفضل نتائج للمرضى.

أحدث الإرشادات للمسافرين الدوليين الذين يسافرون إلى الهند وسط جائحة COVID-19

في الأسبوع الماضي ، قالت منظمة الصحة العالمية إنه لا يمكن وقف السفر الدولي "إلى أجل غير مسمى" في ضوء جائحة كوفيد -19 ، مع مراعاة هذه النقاط ، إليك إرشادات جديدة للمسافرين العالميين القادمين إلى الهند وسط الوباء.

  • وفقًا للإرشادات ، سيتم تزويد جميع الركاب "بما يجب عمله" جنبًا إلى جنب مع تذاكرهم.
  • يمكن أيضًا نصح جميع الركاب بتنزيل تطبيق Aarogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • النصائح العامة للمسافرين تشمل النظافة الشخصية والنظافة الشخصية ، وآداب التنفس ، والحفاظ على مسافة لا تقل عن متر واحد من الآخرين واستخدام قناع حسب الاقتضاء.

خطط لرحلتك الطبية مع مستشار خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو منظمة معتمدة وطنياً تسمح للمرضى في جميع أنحاء العالم بالاستفادة من السفر الطبي الجيد. كرحلات خاصة للمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق استؤنفت وتأكد من أن مستشار الصحة الهندي سيقدم المساعدة الكاملة من لحظة هبوطك في الهند لتلقي العلاج مع جميع تدابير السلامة في فترات الوباء. احصل على ضمان بأنه سيتم توفير مضيف شخصي منذ الوصول حتى المغادرة. ستضمن المساعدة الشخصية النقل من المطار حتى دخول المستشفى للمريض ، وإقامة المريض المرافق له. قم بزيارة المستشفى في الوقت المناسب لإجراء أي مناقشة حول العلاج مع المريض ومترجم اللغة وحل المشكلات أثناء الفوترة والنقل.

يقدم لك مستشار الصحة الهندي علاجات طبية بأسعار معقولة وجراحة قصور القلب المتوفرة في الهند.

احصل على الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة مجانًا في كل خطوة من خطوات العلاج.

للرد السريع ، اتصل بالرقم: + 91-9371136499

راسلنا: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق