الجمعة، 5 مارس 2021

ابدأ حياة جديدة مع جراحة القلب في الهند

ملخص:

تعد جراحة القلب وأمراض التنفس من الأسباب الرئيسية للوفاة على مستوى العالم. يمكن الوقاية من الأسباب المهمة لهذه الاضطرابات إذا تم التعرف على عوامل الخطر. التشخيص المبكر والانطلاق والعلاج المناسب إذا تم وضعه يمكن أن يطيل وينقذ حياة العديد جراحة القلب الأكثر شيوعًا في الهند هي تطعيم مجازة الشريان التاجي. تُستخدم الجراحة القلبية أيضًا لإصلاح أو استبدال صمامات القلب ، وأجهزة الزرع لدعم التدفق وتحسين وظائف القلب.

تكلفة معقولة جراحة القلب الهند

أنواع جراحة القلب في الهند

فيما يلي بعض أشهر إجراءات القلب التي يفضل المصطافون الإكلينيكيون القدوم إلى الهند من أجلها:

  • عملية قلب مفتوح
  • تصوير الأوعية التاجية
  • تطعيم مجازة الشريان التاجي
  • إصلاح تمدد الأوعية الدموية
  • إعادة التوعي بالليزر عبر عضلة القلب
  • استبدال / إصلاح الصمام
  • علاج عدم انتظام ضربات القلب
  • زرع قلب

احصل على جراحة القلب المنقذة للحياة عن طريق جراح القلب بتكلفة معقولة في الهند

إنها حقيقة لا مفر منها أن قلبك هو أحد الأعضاء الأساسية لجسمك والتي لا يمكن اعتبارها أمرًا مفروغًا منه. الهند هي وجهة مفضلة لجراحة القلب في الهند. حسنًا ، هناك عدة أسباب لذلك. كما هو الحال في الهند ، يمكنك إجراء جراحة القلب بتكلفة معقولة. تتوفر جراحة القلب منخفضة التكلفة في الهند ، والمرافق الطبية الأفضل في فئتها والخدمات الطبية ذات المستوى العالمي في العديد من مستشفيات القلب الكبرى في هذا المكان بسهولة. الغرض من زيادتها المستمرة هو جراحة القلب منخفضة التكلفة ، ومتطلبات الجودة العالمية ، والبنية التحتية الحديثة ، والموظفين المتعلمين والمناسبين جيدًا ، وأحدث أدوات التشخيص ؛ يمتثل المرضى عن بعد للمساعدة على مدار الساعة وإقامة بأسعار معقولة وغير ذلك الكثير. ستساعدك زيارة جراحة القلب في الهند في الحصول على أكثر من مجرد علاج مناسب ونتيجة لذلك ، فقد انتهى بها الأمر إلى الوجهة الصحيحة.


يتم إجراء جراحة القلب منخفضة التكلفة في الهند من خلال أطباء أكفاء للغاية ساهموا في الاعتراف العالمي بهذا البلد كمركز رعاية صحية رائد. تتوفر جراحة القلب ذات التكلفة المعقولة في الهند بجزء بسيط من السعر الذي يتعين على المرضى الدوليين دفعه في مكان آخر. تكتشف فائدة المرضى من الدول المتقدمة أن تكلفة جراحة القلب في الهند منخفضة للغاية ولا يوجد وقت انتظار مع فائدة إضافية ، ويتم جذب المرضى من الدول المتخلفة بسبب توفير العلاج الأكثر تقدمًا في ظل ميزانيتهم. تجذب جراحة القلب منخفضة التكلفة في الهند مئات مرضى القلب من الخارج. يتم إجراء أي نوع من جراحة القلب في الهند بأقل من نصف التكلفة العالمية.

إرشادات المركز الجديدة للنشرات الدولية: اقرأ ما يجب فعله وما لا يجب فعله

  • يجب أيضًا نصح جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة.
  • قبل الصعود على متن الطائرة ، سيتم توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه جنبًا إلى جنب مع تذاكر المسافرين من قبل الوكالات.
  • وقت الصعود على متن الطائرة ، لن يُسمح إلا للمسافرين بدون أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • سيتم ضمان التدابير الاحترازية المناسبة التي تشمل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وأثناء الصعود إلى الطائرة ؛ وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان بعض التباعد الاجتماعي.

احصل على مزايا مستشار خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو منظمة مشهورة للسياحة العلاجية في الهند. لدينا مستشفيات قوية في جميع أنحاء الهند ونعدك بأفضل علاج من أفضل الأطباء. مع استمرار الجميع في التكيف مع الحياة أثناء جائحة كوفيد -19 والعودة إلى الروتين ، فمن الأهمية بمكان ألا نتخلى عن درعنا. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على رعاية آمنة وعالية الجودة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المذهل في أي من مستشفياتنا ومنشآتنا الصحية. تم الاعتراف بمستشار خبير الصحة الهندي عامًا بعد سنوات من أجل السلامة العامة للمرضى وأفضل معايير الجودة.

مستشارو خبير الصحة الهندي هو تسهيل طبي محترف يقدم علاجًا طبيًا وجراحيًا على مستوى عالمي في الهند. إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق